Saturday, June 2, 2018

أسيند توسع من قدرتها الإنتاجية من وسيط النايلون الأديبونايتريل (إيه دي إن) بمقدار 220 كيلوطن بحلول عام 2022


هيوستن-يوم الجُمْعَة 1 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"، التي تعدّ أكبر منتج متكامل للنايلون 66  في العالم، عن خطط لزيادة قدرتها الإنتاجية من وسيط النايلون "الأديبونايتريل" ("إيه دي إن") حتى عام 2022. وستزيد شركة "أسيند"، في المجمل، من قدرتها الإنتاجية من مادة "إيه دي إن" بمقدار 220 كيلو طن بحلول عام 2022 لتلبية الطلب المتزايد.

هذا وقد أكملت "أسيند" توسعها الأول بمقدار 50 كيلو طن في نهاية عام 2017. وسيتم الانتهاء من زيادة 40 كيلوطن إضافي بحلول نهاية عام 2018 ، وتوجد خطط لزيادة 180 كيلو طن إضافية بحلول عام 2022.

وقال فيل ماك ديفيت ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسيند": "نحن ملتزمون بدعم نمو سلسلة نايلون 6،6، على الصعيد العالمي". وأضاف: "لدينا سجل حافل من القدرات الإنتاجية المتزايدة باستمرار في السلسلة، تلبيةً للزيادة على الطلب. وبفضل أحدث تقنيات الانتاج من الجيل الخامس لمادة ’إيه دي إن‘، أصبح بإمكاننا إضافة قدرة إنتاجية عالية من دون الحاجة إلى وقت طويل."

هذا ولم تكشف الشركة عن حجم الاستثمار الرأسمالي المرتبط بالقدرة الإنتاجية الموسعة.

لمحة عن "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" مزوداً عالمياً رائداً للمواد الكيميائية عالية الجودة، والألياف والمواد البلاستيكية. وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات "البولي أميد 66" (بيه إيه 66) المتكاملة. تتخذ "أسيند" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها ولديها ثمانية مواقع عالمية، يما في ذلك 5 مرافق تصنيع متكاملة تقع في جنوب شرق الولايات المتحدة، تهدف جميعها إلى الابتكار والإنتاج الآمن للنايلون 6.6. ونظراً لكون شركة "أسيند" تملك ثلاثة من أكبر مرافق المعالجة الكيميائية في العالم، فموادها تشكل حجر الأساس للمنتجات التي تستخدم في التطبيقات اليومية من الملابس وصولاً إلى الوسائد الهوائية، مروراً بوصلات الكابلات وألواح الدوائر الكهربائية والسجاد وقطع غيار السيارات. إن القوة العاملة التي تتمتع بها "أسيد" ويبلغ عديدها 2400 موظف ملتزمة بإحداث فرق في المجتمعات التي نعمل فيها من خلال ريادة عملية تطوير حلول النايلون 6.6 التي تلهم الجميع، أينما تواجدوا، كل يوم.

معاً، نحدث الفرق.

معاً، نلهم كل يوم.

لمزيد من المعلومات حول "أسيند"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com

لمحة حول "إس كيه كابيتال"

"إس كيه كابيتال" هي شركة استثمارية خاصة تتمتع بتركيز منتظم على المواد التخصصية والمواد الكيميائية وقطاعات الرعاية الصحية. ويتمثل هدف الشركة في بناء مؤسسات قوية ومتنامية تساهم في خلق قيمة اقتصادية كبيرة على المدى الطويل. وتستخدم "إس كيه" خبرتها الصناعية والاستثمارية لتحديد الفرص المتاحة لتحويل الشركات إلى مؤسسات تتمتع بأداء أعلى مع تحسين الموقع الاستراتيجي، والنمو والربحية، فضلاً عن انخفاض مخاطر التشغيل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.skcapitalpartners.com

حقوق الطبع محفوظة ©2018 "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة". إنّ علامات وشعارات "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" و"فايداين" هي علامات تجاريّة مسجلة لشركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

أليسون يان

هاتف: +17132109809

البريد الإلكتروني : ajahn@ascendmaterials.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أسيند-توسع-من-قدرتها-الإنتاجية-من-وسيط-النايلون-الأديبونايتريل-إيه-دي-إن-بمقدار-220-كيلوطن-بحلول-عام-2022/ar

No comments:

Post a Comment