Monday, September 19, 2016

إنجاز أول عملية زرع في الدراسة المحورية لجهاز جور تاغ ثوراسيك برانش إندوبروسثيسيز

يبدأ التسجيل في الدراسة السريرية الجديدة للجهاز الأول المصمم خصيصاً لعلاج جروح الأقواس الأبهرية داخل الأوعية الدموية

فلاغستاف، أريزونا - يوم الإثنين 19 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):  أعلنت اليوم شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" ("جور") عن عملية الزرع الأولى لجهاز "جور تاغ ثوراسيك برانش إندوبروسثيسيز" ("تي بي إي") في الدراسة المحورية. وتمّ تسجيل المريض من قبل الطبيب هيمانشو باتل، رئيس قسم جراحة القلب للبالغين في مركز فرانكل للقلب والأوعية الدموية في جامعة ميشيغان وأحد الباحثين الوطنيين الأساسيين.

يكمن الهدف الرئيسي من الدراسة في تحديد سلامة وفعالية جهاز "تي بي إي" في علاج جروح الأقواس الأبهرية والأبهر الصدري النازل التي تشمل التسلخات، والرضوح، أو أمّ الدم. وتلي هذه الدراسة المحورية دراسة الجدوى الأولية التي أجريت في مناطق 0-1 بواسطة الجهاز الفرعي في الشرايين العضدية الرأسية ("بي سي إيه") أو الشرايين السباتية الأصلية اليسرى ("إل سي سي") ودراسة الجدوى في المنطقة 2 بواسطة الجهاز الفرعي في الشريان تحت الترقوي الأيسر ("إل إس إيه"). وستشمل الدراسة المحورية ما يصل إلى 40 موقعاً في الولايات المتحدة التي من المتوقع أن توظف ما يصل إلى 435 مريضاً، لعلاج جميع المسببات التي تتطلب وضع الطعوم القريبة في المناطق 0-2.

وقال الدكتور باتل في معرض تعليقه على هذا الأمر: "سيقدم جهاز ’تي بي إي’ المتوفر تجارياً خيارات علاجية جديدة بتدخل جراحي أقلّ لصالح المرضى الذين يعانون من أمراض الأقواس الأبهرية التي تحدت تقليدياً كلاً من العمليات الجراحية المفتوحة والعلاجات داخل الأوعية الدموية. ويوفّر توافق جهاز ‘جور تاغ’ جنباً إلى جنب مع التصميم الفرعي الفريد من نوعه علاجاً بتدخل جراحي أقلّ للأقواس الأبهرية مع الفرص المتاحة لتروية الشرايين العضدية الرأسية، والشرايين السباتية الأصلية اليسرى والشرايين تحت الترقوية اليسرى".

وكان من الصعب علاج مرض الأقواس الأبهرية تقليدياً. وتتطلب الخيارات المتوفرة حالياً لمعالجة هذه الأمراض إجراءات معقدة مثل الجراحة المفتوحة، مقاربة مختلطة مع إعادة تكوين الأوعية الدموية عبر عملية جراحية أو إجراءات الجمع التي تستخدم الأجهزة لغير الأغراض المرخصة لها. وتُعدّ الخيارات المحدودة لهؤلاء المرضى إحدى الأسباب التي تجعل من "تي بي إي" الجهاز الأول من "جور" الذي يحصل على تسمية مسار                                              الوصول المعجّل ("إي إيه بيه") من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ("إف دي إيه")، وواحد من الأجهزة الطبية الأولى التي تحصل على هذه التسمية في الولايات المتحدة. وتقتصر هذه التسمية على بعض الأجهزة الطبية التي تثبت إمكانية معالجة الاحتياجات الطبية غير المحققة للأمراض التي تهدد الحياة وتقدم فوائد مجدية للمرضى مقارنة بالبدائل الموجودة.

ومن جهته، قال مايكل دايك، الطبيب في جامعة ستانفورد وأحد الباحثين الوطنيين الأساسيين: "بناء على النجاح في دراسات الجدوى ودراسات الجدوى الأولية، نحن متحمسون لهذه الخطوة القادمة الهامة لعلاج مجموعة أوسع من المرضى بواسطة هذا الجهاز المبتكر".

ويعتبر جهاز "جور تاغ ثوراسيك برانش إندوبروسثيسيز"، المصمًّم للمتانة طويلة الأجل، جهاز فرع الشريان الأبهري الجاهز الأول الذي يشارك في دراسة محورية. وتمّ تصميم هذا الجهاز المقنّى مسبقاً والذي يتميز بمكون فرع الشريان الأبهري والجانبي معاً المُعدّ من أجل توفير التروية لوعاء قوس واحد، للتخفيف من مخاطر تغطية وعاء فرعي وتحسين سهولة الزرع. ويتميز مكون الفرع أيضاً بـ"سي بي إيه إس هيبارين سرفيس" من "جور" وهي تقنية ترابط الهيبارين المثبتة والدائمة المصممة لمقاومة تشكّل الخثرات.

وقال رايان تاكيوشي، قائد وحدة أعمال الشريان الأبهري في شركة "جور": "تشكّل أول عملية زرع لجهاز ’تي بي إي‘ في الدراسة المحورية أحدث خطوة في جهودنا المستمرة لتقديم الإمكانيات الأوسع للعلاج داخل الأوعية الدموية في السوق. بعد الإرث الريادي الذي حققته عائلة هذه الأجهزة، نحن الآن أول شركة استطاعت أن تطور هذا العلاج إلى مرحلة الدراسة المحورية، مما يسمح بعلاج أمراض الأقواس الأبهرية الحرجة بواسطة جهاز فرع الشريان الأبهري الجاهز داخل الأوعية الدموية".

وتجدر الإشارة إلى أن جهاز "تي بي إي" يعتبر جزءاً من العائلة المتنامية من المنتجات داخل الأوعية الدموية التي تتشارك مهمة علاج حالات أم الدم الأبهرية بطريقة فعالة، والمدعومة من قبل فريق الدعم السريري رفيع المستوى لدى "جور" إضافة إلى عروضها التثقيفية. وتشمل الحافظة الشاملة من المنتجات جهاز "جور إكسكلودر إيلياك برانش إندوبروسثيسيز" ("آي بي إي")، وهو جهاز فرع الشريان الحرقفي الجاهز الأول الذي يحصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "إف دي إيه"، والذي يوصف للعلاج داخل الأوعية الدموية لحالات أم الدم الحرقفية أو الحرقفية الأبهرية الشائعة. ولاستكمال الحافظة المتشعبة، يتم إجراء الدراسات حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل على جهاز "جور إكسكلودر ثوراكوأبدومينال برانش" ("تي إيه إم بي إي").

لمحة عن شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"

نقدم في شركة "جور" حلولاً علاجية إبداعية للمشاكل الطبية المعقدة منذ 40 عاماً. وخلال هذا الوقت، تمّ زرع أكثر من 40 مليون جهاز طبي مبتكر من "جور"، لإنقاذ وتحسين نوعية الحياة حول العالم. وتضمّ عائلتنا الموسعة من المنتجات طعوماً وعائية، وأجهزة تدخلية للأوعية الدموية الداخلية، وشبكات جراحية للفتق وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، ومواد تعزيز خط المشابك، وغُرَز للاستخدام خلال الجراحة الوعائية والقلبية والعامة. تعتبر شركتنا واحدة من عدد قليل من الشركات المختارة التي ظهرت في جميع اللوائح "لأفضل مئة شركة من حيث بيئة العمل" في الولايات المتحدة منذ بداية التصنيفات في عام 1984.

قد لا تكون المنتجات المدرجة متوفرة في جميع الأسواق.

"سي بي إيه إس" هي علامة تجارية مسجلة لصالح "كارميدا إيه بي"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لـ"دبليو إل جور آند أسوشيتس".

إنّ "جور"، و"إكسكلودر" و"تاغ" هي علامات تجارية خاصة بشركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس".

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51420443&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة " تشيمبيتيتيف" لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"

أندريا فوتورو

هاتف: 2436-457-858-1+

البريد الإلكتروني:GoreMedical@Chempetitive.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18668/ar

No comments:

Post a Comment