Friday, September 16, 2016

ذا إنترتاينير/ذا توي شوب دوت كوم يحتفل بمرور عشر أعوام من الموثوقية عبر الإنترنت مع نظام ألترا دي إن إس من نوستار

ستيرلينج، فرجينيا - يوم الخَمِيس 15 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نوستار" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: NSR)، وهي مزود موثوق به، ومحايد لخدمات المعلومات في الوقت الحقيقي، أن موقع "ذا إنترتاينير"، والذي يعرف أيضاً بإسم "ذا توي شوبدوت كوم"، وهو عميلها لبيع الألعاب بالتجزئة الحائز على جوائز، يحتفل بمرور عشرة أعوام كعميل يستخدم نظام "ألترا دي إن إس" من شركة "نوستار". وقد ساهمت شركة "نوستار" بدعم النمو الكبير للشركة في مجال الاستعلام عن نظام أسماء النطاقات "دي إن إس" الذي إزداد بنسبة 101 بالمائة عام 2015 حول العالم.

وقال إيان بولسفورد، رئيس خدمات تكنولوجيا المعلومات لدى شركة "ذا إنترتاينير": "يُعتبر نظام أسماء النطاقات نظاماً بالغ الأهمية يجب تطبيقه بالشكل الصحيح. يساهم موقعنا الالكتروني بمنحنا تواجداً عالمياً، ما يعادل 20 بالمائة من المبيعات، في حين أن حركة الانترنت في تزايد متواصل. كما لقد شهدنا نمواً بنسبة 101 بالمائة في مجال الاستعلام عن نظام أسماء النطاقات في العام الماضي ونتوقع نمواً مماثلاً هذا العام. لهذا السبب، فإننا بحاجة إلى خدمة نظام أسماء نطاقات يمكن الاعتماد عليها لضمان تدفق سلس لحركة تدفق البيانات على الانترنت وإعطاء نتائج بحث صحيحة عندما يقوم أحد العملاء المحتملين بالبحث عن موقعنا على الانترنت. لقد كانت لنا تجربة إيجابية جداً من خلال عملنا مع شركة ’نوستار‘ طوال الأعوام العشر الماضية، كما ونتطلع لاستمرار هذه العلاقة الناجحة معهم."

عندما أطلقت شركة "ذا إنترتاينير" متجرها الالكتروني عام 1999، قامت باختيار "ذا توي شوب دوت كوم" كإسم للنطاق، مما نتج عنه وجود هويتين مختلفتين على الانترنت. لذا احتاجت الشركة إلى خدمة "نظام أسماء النطاقات" لضمان توجيه كافة عمليات الاستعلام عن اسم النطاق إلى موقع واحد وموحّد. وفيما ازداد حضور الشركة ونموّها على الانترنت، احتاجت إلى خدمة "نظام أسماء نطاقات" أكثر قوة وأمان وموثوقية، فلجأت إلى شركة "نوستار"، كونها شركة متخصصة في "نظام أسماء النطاقات" وذات حلول مثبتتة وموثوقة مثل نظام "نوستار ألترا دي إن إس"

وبصفتها علامة تجارية عالمية، تثمّن شركة "ذا إنترتاينير" عالياً صورتها كمتجر إلكتروني موثوق وتعي مسؤولياتها في حماية بيانات المستخدمين باستمرار. وتساهم ميزات الأمان المدمجة في صلب خدمة "ألترا دي إن إس" بحماية موقع "ذا إنترتاينير" من هجمات الحرمان من الخدمات أو هجمات حجب الخدمة القائمة على نظام أسماء النطاقات وذلك بمساعدة شبكة التنقية القائمة على السحابة من شركة "نوستار". كما تقوم شركة "نوستار" بإدارة وصيانة منصة خاصة بها لحل طلبات الاستعلام المستقلة، ما يجعلها أقل عرضة لهجمات الاستيلاء والانتحال والفيروسات كونها منصة ذات مصدر غير مفتوح.

وعندما يشتد الطلب خلال أوقات معينة من العام، في قطاع الألعاب، يكون توسع الموقع مطلباً أساسياً. وبما أن موقع "ذا توي شوب دوت كوم" يقوم بمعالجة نصف مبيعاته في الأسابيع الثمانية الأخيرة من العام، يكون لوجود إدارة جيدة لنظام أسماء النطاقات ولتوفر الموقع الالكتروني دوراً حيوياً لنجاحه.

ويتابع إيان بولسفورد قائلاً: "يعتبر توفر الموقع لعملائنا أمراً حساساً. وباستخدام خدمة ’ألترا دي إن إس‘ نضمن توفر موقع ’ذا توي شوب دوت كوم‘ لعملائنا في أي وقت من العام وكلما كان هناك ارتفاع كبير في حركة تدف المعلومات. إن التنقل عبر الموقع سلس للغاية وتتم إعادة توجيه نتائج البحث سواءً الى موقع ’ذا إنترتاينير‘ أو ’ذا توي شوب دوت كوم‘ إلى المكان الصحيح. وبصفتي رئيساً لخدمات تكنولوجيا المعلومات، أععتبر أن عدم حاجتي إلى القلق بشأن نظام أسماء النطاق بمثابة إزاحة حملٍ كبير عن كتفي".

تتمتع خدمة "ألترا دي إن إس" بالدعم من شبكة تعويضية مكرّرة ذات ثلاثين عقدة موزعة على ست قارات، ما يجعلها قابلة للتوسع بشكل كبير بالنسبة للشركات التي تنمو عالمياً مثل شركة "ذا إنترتاينير".

لمحة عن "نوستار"

يوّلد العالم يومياً حوالى 2.5 كوادريليون بايت من البيانات. وتقوم "نوستار" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: NSR)، بعزل عناصر معينة، وتحليلها وتسهيلها وتعديلها لاتخاذ قرارات دقيقة وثمينة تحقق النتائج المرجوة. وباعتبارها واحدة من الشركات القليلة القادرة على معرفة من الموجود على الطرف الآخر من جميع التفاعلات على وجه اليقين، حصلت "نوستار" على ثقة العلامات التجارية الكبرى في العالم من أجل اتخاذ قرارات حاسمة لحوالى 20 مليار مرة في اليوم. ونقوم بمساعدة المسوقين على إرسال الرسائل ذات الصلة في الوقت المناسب للأشخاص المناسبين. وفي حين نستطيع أن نقول للعميل بشكل جازم من هو المتصل به، نجعل الاستجابات الهامة في الوقت الحقيقي ممكنة. وتساهم المعلومات الشاملة ذاتها التي تمكّن عملائنا من توجيه الأوامر وإدارتها بتوقيف المهاجمين. ونستطيع أن نعرف عندما يقوم شخص بالإدعاء أنه شخص آخر، الأمر الذي يساعد على وضع حد للغش والحرمان من الخدمة قبل أن يسبب ذلك أية مشاكل. وبما أننا أيضاً من الإدارة الخبيرة في بعض قواعد البيانات الأكثر تعقيداً في العالم، نساعد العملاء على مراقبة هويتهم على الانترنت، وتسجيل إسم النطاق الخاص بهم وحمايته، وتوجيه حركة المرور إلى عنوان الشبكة الصحيحة. ومن خلال ربط المعلومات الضرورية للغاية مع الناس الذين يعتمدون عليها، نقدم قرارات وليس مجرد بيانات إلى أكثر من 12000 عميل في جميع أنحاء العالم. وتتوافر المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.neustar.biz

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "أكسيكوم" نيابة عن شركة "نوستار"

لورا كاهيل

هاتف: 02083924071

البريد الالكتروني: laura.cahill@axicom.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18654/ar

No comments:

Post a Comment