Wednesday, July 13, 2016

راسل رينولدز أسوسييتس وهوجان أسيسمنتس تعلنان عن شراكة جديدة لتطوير علوم التقييم التنفيذي

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 13 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "راسل رينولدز أسوسييتس"، واحدة من شركات الاستشارات الرائدة في العالم في مجال الأبحاث والريادة التنفيذية، و"هوجان أسيسمنتس"، شركة عالميّة رائدة في التقييم الشخصي والتطوير الريادي، عن شراكة حصريّة عالميّة مصمّمة لزيادة معدّل نجاح التعيينات التنفيذيّة وتسريع تطوير القادة الناشئين.
وتقوم هذه الشراكة بدمج مدى خبرة "راسل رينولدز" في تقديم الاستشارات لكبار المدراء التنفيذيين ومجالس الإدارة حول الأبحاث والتعاقبات التنفيذية مع مجموعة "هوجان" الرائدة في السوق من أجهزة التقييم، وأصول البيانات، والتبصّر العلمي.
ستعمل الشركتان معاً حول تشكيلة من المبادرات المصمّمة لتحفيز أداء المدراء التنفيذيّين مع تركيز مبدئي على خلق مقاربة تقييم جديدة ذات وسم مشترك مصمّمة لتوقّع الأداء التنفيذي لأدوار المستوى التنفيذي.
وقال كلارك مورفي، الرئيس التنفيذي لشركة "راسل رينولدز أسوسييتس"، في هذا السياق: "لم تكن تكاليف المراهنة على القادة الخاطئين أعلى من هذا المستوى. وانطلاقاً من ذلك، لم يتماشَ الابتكار في فضاء التقييم التنفيذي مع معدل التغيير الذي يواجهه كبار المدراء التنفيذيين. ونحن متحمّسون للتشارك مع ‘هوجان’ – هي الرائدة في مجال التقييم – لتسريع الابتكار ونشر تقييمات جديدة تزيد بشكلٍ دراماتيكي معدلات نجاح الاختيارات التنفيذية وقرارات التعاقب".
ستسمح التقييمات للفرق والمجالس التنفيذية بزيادة دقة قرارات التعيين وتخفيف المخاطر المرتبطة بالتعيينات التنفيذية.
وعلّق توماس شامورو-بريميوزك، الرئيس التنفيذي لشركة "هوجان"، قائلاً: "لا يلعب أيّ عامل آخر دوراً أكبر في تحديد قدر المنظمات من جودة قادتها، لذا يشكّل فهم وقياس قدرة القيادة الأولويّة القصوى لربح حرب المواهب. ستسمح لنا شراكتنا مع ’راسل رينولدز‘ بدمج البيانات القويّة حول ملايين القادة حول العالم لخلق أفضل الأدوات والحلول في السوق. وإنّنا متحمسون لتوحيد الجهود مع شركة رائدة فعليّة في القطاع".
لمحة حول "هوجان أسيسمنتس"
تُعدّ "هوجان أسيسمنتس" شركة رائدة عالميّاً في مجال تأمين تقييمات الشخصيّة والاستشارات الشاملة والقائمة على الأبحاث. تتمتّع "هوجان" بخبرة عقود في مجال العلوم، وهي تساعد المؤسسات على تخفيض التقليب بشكلٍ دراماتيكي وزيادة الإنتاجية من خلال توظيف الأشخاص المناسبين وتطوير مواهب رئيسيّة وتقييم قدرة القيادة. تتوفر تقييمات "هوجان" في 57 بلداً و46 لغة، ويستفيد منها أكثر من نصف شركات "فورتشن 500". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hoganassessments.com.
لمحة عن "راسل رينولدز أسوسييتس"
تعتبر "راسل رينولدز أسوسييتس" شركة عالميّة رائدة في مجال تقييم، وتوظيف، وتخطيط التعاقب لأعضاء مجالس الإدارة، والرؤساء التنفيذيّين، والمناصب الرئيسيّة ضمن المدراء التنفيذيّين. مع أكثر من 370 مستشار في 46 مكتب حول العالم، نعمل عن كثب مع المنظمات العامة والخاصة والمنظمات غير الربحية عبر كافة القطاعات والمناطق. ونساعد عملاءنا على بناء فرق من القادة التحويليّين الذين يلبون التحديات اليوميّة ويتوقعون الصيحات الرقميّة، والاقتصادية، والبيئية، والسياسية التي تُعيد تحديد بيئة الأعمال العالميّة. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني التالي www.russellreynolds.com ومتابعتنا عبر "تويتر" على @RRAonLeadership.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"راسل رينولدز أسوسييتس"
فيجايا سينج
212-351-1987
البريد الإلكتروني: vijaya.singh@russellreynolds.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18328/ar

No comments:

Post a Comment