Wednesday, July 27, 2016

إس كيه تكس تطلق تطبيق "فولو" على نظام أندرويد، وهو مدونة مختصة بالسفر

- يسمح تطبيق "فولو" للمسافرين بتسجيل كافة اللحظات خلال السفر بسهولة مثل الملاحظات والصور والمواقع والطرق، كما يتيح لمسافرين متعددين بكتابة يومياتهم بصورة مشتركة

سيول، كوريا الجنوبية - يوم الأَرْبعاء 27 يوليو 2016 [ME NewsWire]

    يحسّن التطبيق راحة المستخدم عبر توفير خاصّية بحث للوجهات...المحتويات المسجلة زادت بمقدار 8 أضعاف في خلال 6 أشهر بعد إطلاقه.
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس كيه تكس" (الرئيس: يونغ-شول كيم) (www.sktechx.com) في 27 يوليو 2016 عن إطلاق نسخة تعمل بنظام "أندرويد" من تطبيق "فولو"، وهو تطبيق تدوين مختص بالسفر يسمح للمستخدمين بتسجيل كل لحظة من سفرهم بشكل واضح وسهل.

يعد "فولو" تطبيق تدوين يسجل التجارب الشخصية القيّمة في السفر باستخدام مميزات متخصصة للسفر مثل الصور والمواقع والطرق. وتتيح خاصية البحث عن مناطق مختلفة ومواضيع سفر مختلفة للمستخدمين البحث في اليوميات بسهولة للحصول على المزيد من المعلومات.

من أهم ميزات تطبيق "فولو" هي أنه يتيح للمستخدمين كتابة يومياتهم حتى في مناطق لا اتصال فيها بشبكة الإنترنت. يستطيع المستخدمون تسجيل ذكريات سفرهم من دون الاتصال بالإنترنت، ويتم تحديثها عندما يعاودون الاتصال بشبكة الإنترنت. يقدم تطبيق "فولو" للمستخدمين منصة لكتابة سجل يوميات فريد ومشترك بالتزامن مع ما يصل إلى 10 مستخدمين في آن واحد معاً. يستطيع المستخدمون أن يستمتعوا بمحتوى أكثر غنى عن تجارب السفر وتأليف تجاربهم الخاصة أيضاً.

وبعد أن جذب التطبيق الانتباه بفضل تصميمه الرائع ومميزاته الذكية منذ إطلاقه في ديسمبر العام الماضي، أدرجت نسخة "فولو" بنظام "آي أو إس" في أبريل من هذا العام كفائزة في جوائز "ويبي" السنوية بنسختها العشرين، وهي جوائز مشهورة تعرف باسم "جوائز أوسكار الإنترنت". وقد شهد تطبيق "فولو" تجاوباً كبيراً في صفوف المستخدمين. وقد ازداد عدد مدونات السفر المسجلة في تطبيق "فولو" بمقدار 8 أضعاف ليصل إلى أكثر من 27 ألف بعد 6 أشهر من إطلاقه، كما أن عدد المحتويات يزداد باستمرار.

وقال لي دونغووك، رئيس الفريق المسؤول عن تطبيق "فولو" في شركة "إس كيه تكس": "مع اقتراب موسم العطلة الصيفية، يظهر المستهلكون اهتماماً كبيراً في تطبيق ’فولو‘ لجمع المعلومات حول وجهات السفر وتسجيل محتويات السفر. نسعى إلى تصنيف ’فولو‘ باعتباره التطبيق الرائد لتسجيل ذكريات السفر الخاصة بالمستخدمين عبر تحسين راحة المستخدم".

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51381128&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس كيه تكس"

آني كيم

هاتف: 9424-9770-10-82

البريد الإلكتروني: annie_k@sk.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18403/ar

No comments:

Post a Comment