Friday, July 22, 2016

ترقية غيوم جيسيل إلى منصب رئيس العلامة التجارية العالمية، توم فورد بيوتي


Guillaume Jesel, Global Brand President, TOM FORD BEAUTY (Photo: Business Wire)نيويورك - يوم الجُمْعَة 22 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تمّت ترقية غيوم جيسيل إلى منصب رئيس العلامة التجارية العالمية، توم فورد بيوتي وسيدخل القرار حيز التنفيذ اعتباراً من 1 يوليو 2016. وسيواصل السيد جيسيل رفع تقاريره إلى جون ديمسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر" وسيعمل بصفة عضو في الفريق القيادي التنفيذي الخاص بالشركة.
ويقول توم فورد: "يمتلك غيوم موهبة عظيمة وهو قائد رائع. لا يسعني أن أكون أكثر سعادة في ترقيته إلى منصب رئيس لـ’توم فورد بيوتي‘".
خلال تبوئه منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي في العامين المنصرمين، نجع جيسيل في قيادة "توم فورد بيوتي" لتحقيق نمو متسارع ومن رقمين في مختلف المناطق. ولعب السيد جيسيل دوراً مهماً في ترسيخ موقع العلامة التجارية الريادي في مجال المكياج والعطور شديدة الرفاهية، وفتح آفاق جديدة للنمو مع قدرات رقمية واجتماعية معززة. وسيكون السيد جيسيل أيضاً شريكاً أساسياً للسيد ديمسي في قيادة جهود الشركة لمواصلة بناء القدرات في الشركة.
أمضى السيد جيسيل 16 عاماً في مجموعة شركات "إستي لودر"، وشغل عدداً من المراكز الإدارية، بما فيها نائب رئيس شؤون التسويق العالمية للمكياج لعلامة "إستي لودر" التجارية، ونائب الرئيس الأول لشؤون التسويق العالمية وفي أمريكا الشمالية لمستحضرات التجميل "ماك". وخلال عمله لمدة 10 سنوات لدى "ماك"، ساعد في تأسيس العلامة التجارية كشركة رائدة في الوسائط الاجتماعية وقيادة نموذج العلامة التجارية الرائد والدخول في تعاونات ثقافية. كما قاد السيد جيسيل، خلال عمله في "إستي لودر"، التعاون الفريد من نوعه مع "توم فورد" لإنشاء مجموعة ذات الإصدار المحدود مع علامة "إستي لودر" التجارية،  تمهيداً لإطلاق علامة "توم فورد بيوتي" المستقلة.
وقبل انضمامه إلى الشركة، عمل السيد جيسيل في مناصب تسويقية ذات مسؤوليات متزايدة في قسم "لانكوم" في شركة "لوريـال".
وفي سياق تعليقه على هذا الأمر، قال السيد ديمسي: " قادت خبرة غيوم في استراتيجية العلامة التجارية والتزامه الشديد في الإبداع الطموح علامة "توم فورد بيوتي" لتحقيق نمواً عالمياً مذهلاً. وإنّ فهم غيوم الاستثنائي للمستهلكين شديدي الرفاهية ورغباتهم الكثيرة في الحصول على مساحة الجمال الرفيع جعله مؤهلاً لمواصلة قيادة هذه العلامة التجارية الراقية".
لمحة عن "توم فورد بيوتي"
إنّ "توم فورد بيوتي" هي مجموعة كاملة من العطور الشهيرة والألوان الحسية وعلاجات البشرة عالية الأداء التي تمكّن أي شخص من تعزيز الشخصية الفردية وتحسين جماله وتحقيق البريق الحديث والجريء.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"توم فورد بيوتي"
كاثرين هولمز
نائب الرئيس، الاتصالات العالمية
البريد الإلكتروني: kaholmes@tomfordbeauty.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18378/ar

No comments:

Post a Comment