Wednesday, July 20, 2016

منتزهات إضافية تحت علامة سيكس فلاجز التجارية في طريقها إلى الصين


جراند براري، تكساس - يوم الأَرْبعاء 20 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "سيكس فلاجز إنترتينمنت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SIX)، وهي أكبر شركة منتزهات إقليمية متخصصة في العالم، ومجموعة "ريفرسايد إنفستمنت" المحدودة، وهي المطور العقاري الرائد في الصين والشريك الحالي لشركة "سيكس فلاجز"، عن توقيع خطاب موافقة للتطوير المحتمل لمنتزهٍ متخصص ثانٍ يحمل علامة "سيكس فلاجز" التجارية في الصين بالإضافة إلى منتزه مائي. وستكون بيشان، وهي إحدى مقاطعات تشونغتشينغ، مقراً للمنتزَهين، مع عدد سكان في الأماكن المحيطة يبلغ حوالي 120 مليون شخص.

وقال جون دوفي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سيكس فلاجز": "يعتبر تطوير منتزهين في تشونغتشينغ، وهي البلدية الأكثر اكتظاظاً بالسكان في الصين، خطوةً أخرى نحو الأمام في تنفيذ استراتيجيتنا طويلة الأمد لتوسيع علامتنا التجارية خارج أمريكا الشمالية، ولتقديم إثارة ’سيكس فلاجز‘ إلى الملايين من الضيوف الجدد. وتعتبر شركة ’ريفرسايد‘ شريكاً ممتازاً، ونحن نتقاسم رؤيةً مشتركة لتطوير عدة منتزهات تحمل علامة ’سيكس فلاجز‘ التجارية في الصين".

من جهته قال لي تشي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "ريفرسايد إنفستمنت": "باعتبارنا الشريك الاستراتيجي الحصري لـ ’سيكس فلاجز‘ في الصين، فنحن متحمسون لتطوير منتزهين في تشونغتشينغ غربي الصين، وهي أكبر مدينة في العالم. ونحن واثقون أن هذه المشاريع ستوفر نمواً اقتصادياً قوياً في الصين، بفضل الدعم المتواصل من الحكومة الصينية وقوة علامة ’سيكس فلاجز‘ التجارية".

ويخضع خطاب الموافقة للتفاوض على وثائق محددة.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح أول منتزه متخصص تحت علامة "سيكس فلاجز" التجارية في الصين عام 2019، والذي سيتخذ من هايان مقراً له، في مقاطعة تشيجيانغ، بالقرب من شانجهاي. وسيضم المنتزه عدداً من القطارات الأفعوانية المحطّمة للأرقام القياسية، وتجارب تشويق فريدة من نوعها، وعروضاً مباشرة مذهلة والمزيد غيرها. للحصول على معلومات إضافية حول منتزه هايان، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.sixflags.com/haiyan.

لمحة عن شركة "سيكس فلاجز إنترتينمنت"

شركة "سيكس فلاجز إنترتينمنت" هي شركة المنتزهات الإقليمية المتخصصة الأكبر في العالم، بعائداتٍ بقيمة 1.3 مليار دولار أمريكي و18 منتزهاً في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والمكسيك وكندا. وعلى مدى 55 عاماً، قامت "سيكس فلاجز" بترفيه ملايين العائلات بواسطة الأفعوانيات ذات المستوى العالمي، وعربات الركوب ذات النمط المخصص، والمنتزهات المائية المثيرة والمعالم الفريدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sixflags.com.

لمحة عن مجموعة "ريفرسايد إنفستمنت المحدودة"

تم تسجيل مجموعة "ريفرسايد إنفستمنت المحدودة" في كندا في عام 1997. ونتيجةً للقطاعات السياحية والثقافية الصينية سريعة النمو وعملية التوسع الحضري، أصبحت مجموعة "ريفرسايد" مطوراً عقارياً رائداً، والتي تقوم بالتركيز على الرعاية الصحية الشاملة، والسياحة، والثقافة، والقطاعات الترفيهية، والمباني السكنية الفاخرة. كما تعتبر أيضاً شركة استثمار وتشييد وتشغيل المجتمعات المتوسطة والراقية، وتشارك في السلسلة الصناعية بأكملها، بدءاً بالتخطيط والتصميم، وصولاً إلى البناء وجذب الأعمال والإدارة. وحصلت المشاريع الخاصة بمجموعة "ريفرسايد" على جائزتين ذهبيتين من الأمم المتحدة ضمن فئة مجتمع الحدائق العالمية، حيث تم تمثيلها بالشكل الأفضل من قبل الأبحاث والتطوير عالمية المستوى خاصتها، وسعيها لتحقيق الكمال، واحترامها للثقافة والإرث الحضاري، والتي تجعلها جميعاً رائدةً في قطاع العقارات الصيني. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lvcgroup.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سيكس فلاجز إنترتينمنت"

لاتصالات وسائل الإعلام:

ساندرا دانيالز

هاتف: 5178-595-972-1+

البريد الإلكتروني: sdaniels@sftp.com



أو

لاتصالات المستثمرين:

نانسي كريجسا

هاتف: 5083-595-972-1+

البريد الإلكتروني: nkrejsa@sftp.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18371/ar

No comments:

Post a Comment