Monday, July 18, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز تتشارك مع سواتش لتقديم خدمة الدفع غير التلامسي في البرازيل

كولومب، فرنسا - يوم الإثنين 18 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة "سواتش"، وهي المصنع السويسري العالمي للساعات وأحد أكثر العلامات التجارية الرائجة في العالم. وستقدم الشركتان عبر هذه الشراكة خدمة الدفع غير التلامسي للعملاء في البرازيل. وسيتمكن العملاء من خلال هذه الخدمة أن يدفعوا بطريقة سريعة وآمنة وملائمة، بمجرد التلويح بساعتهم "سواتش بيلامي" الأنيقة بالقرب من الأجهزة الطرفية غير التلامسية المزودة بتقنية التواصل قريب المدى.

ستقدّم "أو تي" العنصر الآمن من "فلاي باي"، وهي شريحة مدمجة بالساعة ومزودة بتقنية التواصل قريب المدى، بالإضافة الى خدمة تخصيص بيانات البطاقة الائتمانية. تجدر الإشارة إلى أن العنصر الآمن "فلاي باي" المقدّم منشركة "أو تي" مدمج في ساعات "سواتش بيلامي" لتوفير مستوى عالٍ من الأمن فيما يسمح بإتمام عمليات الدفع والمعاملات بشكل سلس.

بعد شراء ساعة "بيلامي"، يحصل مالكها على حساب وبطاقة ائتمانية من مصرف "برازيل بري باغوس". ولتفعيل البطاقة، ما على المالك سوى أن يدخل بياناته على الموقع الإلكتروني للمصرف، وغالباً ما تتم هذه العملية بسرعة وبسهولة، وايداع رصيد في الحساب باتباع القواعد التي يحددها المصرف، ليتمكن بالتالي من إجراء عمليات دفع غير تلامسية.

وقال إريك دوفوريه، المدير الإداري لأعمال مؤسسات الخدمات المالية في شركة "أوبيرثر تكنولوجيز": "تعتبر  الشراكة مع علامة تجارية مشهورة مثال ’سواتش‘ لإطلاق هذا المنتج المبتكر استراتيجية بالنسبة إلى ’أو تي‘. وفيما يزداد القبول بين الناس للدفع غير التلامسي، سيتطلع المزيد من المستخدمين إلى اقتناء أجهزة أنيقة وقابلة للارتداء تمكنهم من الدفع بطريقة سريعة وآمنة".

واعتبر كارلو جوردانيتي، المدير الإبداعي في شركة "سواتش إنترناشيونال" أن "أو تي" الشريك التقني المثالي لمشروع "سواتش بيلامي"، وقال: "تعلم شركة ’أو تي‘ كيف تجعل حافظة منتجاتها وحلولها ملائمة مع الصيحات الأخيرة وهي الشريك المثالي لتقديم هذه الساعة المبتكرة. نحن نتطلع إلى طرح ساعة ‘سواتش بيلامي’ في البرازيل، البلد الذي يتّسم بوجود شعب منفتح على التقنيات الجديدة".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

هاتف: 75-76-14-78-1-33+

البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



أو

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسويل/إليز كونياك

هاتف: 67-50-21-86-1-33+ / 54-50-21-86-1-33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com / elise.cognacq@elanedelman.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18354/ar

No comments:

Post a Comment