Wednesday, July 27, 2016

تكريم جايدواير من قبل جارتنر بصفتها الشركة الرائدة الوحيدة في تقرير ماجيك كوادرانت لإدارة مطالبات التأمين على الممتلكات والحوادث


يمثل التقرير السنة الثالثة على التوالي الذي تم خلالها إطلاق تسمية "جايدواير" كشركة رائدة، والسنة الأولى الذي أطلق عليها تسمية الشركة الرائدة الوحيدة 

فوستر سيتي، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 27 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:GWRE) وهي مزوّد منتجات البرمجيات الخاصة بشركات التأمين على الممتلكات والحوادث، عن تصنيفها كالشركة الرائدة الوحيدة في تقرير "ماجيك كوادرانت لوحدات إدارة مطالبات التأمين على الممتلكات والحوادث" الخاص بشركة "جارتنر"1. وتعتبر هذه السنة الثالثة على التوالي حيث ظهرت "جايدواير" في مربع الشركات الرائدة والسنة الأولى بصفتها الشركة الرائدة الوحيدة. ويمكن الاطلاع على التقرير هنا.
وساهم التقرير العالمي بتقييم سبعة بائعين تأهلوا لإدراجهم في السوق الخاصة بوحدة إدارة المطالبات. وحصلت "جايدواير" على المرتبة الأعلى في محور القدرة على التنفيذ والأبعد على محور شمولية الرؤية في التقرير.
وكتب جيف هانر، محلل الأبحاث الرئيسي، في قسم التأمين، في شركة "جارتنر" ومؤلف هذا التقرير: "يقدم القادة أوسع نطاق ممكن من قدرات المنتج، وتجربة خطوط الأعمال والقدرات التشغيلية". وأضاف "يظهر القادة قوة غير عادية من حيث تنفيذ المبيعات، ونتائج التنفيذ المتناسقة الأفضل ضمن فئتها، مع الحفاظ على معدل ثابت للانتصارات الجديدة الخاصة بالعملاء".
ومن جهته، قال براين ديزموند، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، في شركة "جايدواير سوفتوير": "يتشرف فريق ‘جايدواير’ بأن يتم الإعتراف به بصفته القائد الوحيد من قبل مؤسسة ‘جارتنر’ في إدارة مطالبات ‘ماجيك كوادرانت’. وأضاف: "نحن ممتنون للغاية بفضل الرؤية التي يقدمها مجتمع العملاء المشارك، الذي يمثل جميع مناطق العالم وجميع خطوط الأعمال، الأمر الذي يساعدنا على الاستمرار في تحسين ‘كلايم سنتر’. كما نشكر مؤسسة ‘جارتنر’ لهذا الاعتراف الذي نعتقد أنه مصادقة على النجاح الذي نحققه من خلال جهود تعاونية مبذولة من مجتمع ‘جايدواير’، كما أنه يلهمنا لمواصلة الابتكار وتحسين أدائنا في المستقبل".
وتجدر الإشارة إلى أن "جايدواير كلايم سنتر" هو نظام متطور لإدارة المطالبات من طرف إلى طرف، تم تصميمه لتلبية الاحتياجات المحددة لشركات التأمين على الممتلكات والحوادث في أيامنا هذه. وتمكّن قواعد الأعمال المرنة في "كلايم سنتر" منظمات المطالبات من تحديد وتنفيذ وصقل ممارسات معالجة المطالبات المفضلة باستمرار من أجل تحسين ومراقبة العمليات الخاصة بمطالباتها. ويستخدم "كلايم سنتر" من قبل شركات التأمين من جميع الأحجام في جميع خطوط الإنتاج من أجل تحسين السرعة والدقة، والحد من نفقات تسوية الخسائر، وتمكين الإدارة الاستباقية للمطالبات. "كلايم سنتر" متوافر كنظام مستقل أو كجزء من "جايدواير إنشورنس سويت"، ويمكن دمجه في الأنظمة القديمة لشركات التأمين أو تطبيقات الطرف الثالث.
وتم الإعلان مؤخراً عن أحدث نسخة من "كلايم سنتر" كجزء من إطلاق منصة التأمين من "جايدواير".
لمحةٌ عن "ماجيك كوادرانت"
لا تدعم "جارتنر" أي بائع أو منتج أو خدمة ورد وصفها في منشورات البحوث التي قامت بها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء البائعين ذوي التصنيفات الأعلى أو الأوصاف الأخرى. وتتكون المنشورات البحثية الخاصة بـ"جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر"، ولا ينبغي أن تُفسر على أنها بيانات وقائع. وتخلي "جارتنر" مسؤوليتها تجاه جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.
1 "جارتنر ماجيك كوادرانت"  لوحدات إدارة مطالبات التأمين على الممتلكات والحوادث، جيف هانر، 21 يوليو 2016
لمحة عن "جايدواير سوفتوير"
تقدم "جايدواير" البرنامج الذي تحتاج إليه شركات التأمين على الممتلكات والحوادث للتكيف والنجاح في زمن التغيير السريع الذي يشهده القطاع. ونقوم بالجمع بين ثلاثة عناصر - العمليات الأساسية والبيانات والتحليلات، والمشاركة الرقمية - في منصة التكنولوجيا التي تعزز قدرة شركات التأمين على المشاركة وتمكين عملائها وموظفيها. هذا واختارت أكثر من 200 شركة تأمين على الممتلكات والحوادث حول العالم شركة "جايدواير". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.guidewire.com. ومتابعتنا على تويتر على : @Guidewire_PandC.
ملاحظة: "جايدواير"، و"جايدواير سوفتوير"، و"جايدواير كلايم سنتر"، و"جايدواير بوليسي سنتر"، و"جايدواير بيلينج سنتر" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "جايدواير سوفتوير" في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جايدواير سوفتوير"
ديانا ستوت
مديرة شؤون الاتصالات
+1 650-356-4941
البريد الإلكتروني:  dstott@guidewire.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18402/ar

 

No comments:

Post a Comment