Tuesday, July 26, 2016

سستك تحظى بتصنيفها أفضل مزود لحلول التكنولوجيا في جوائز امتياز أسبوع مراكز الاتصالات لعام 2016

شيكاغو - يوم الثُّلَاثاء 26 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تمّ اختيار شركة "سستك" (تقنيات برمجيات تمكين التحدث) مؤخراً كأفضل مزود لحلول التكنولوجيا وذلك في جوائز امتياز أسبوع مراكز الاتصالات ("كول سنتر ويك") في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية.
ويكرّم المركز الدولي للجودة والإنتاجية ("آي كيو بي سي") سنوياً حلول مركز الاتصال الأكثر ابتكاراً التي تعتمد على الإبداع والتنفيذ عبر مجموعة كاملة من وظائف مركز الاتصال. ومنحت "سستك" الجائزة بفضل منتجاتها مثل المقاييس الحيوية للصوت، وتحليل الكلام والحوار الطبيعي.
وأهدى البروفسور ليفنت أرسلان، الرئيس التنفيذي لدى "سستك"، هذه الجائزة لفريق شركة "سستك" وعملائها قائلاً: "نحن فريق عمل طموح ينتج حلول تقنيات التحدث هي الأفضل بين أقرانها. ولا يقدّر عملاؤنا الكمالية التقنية لدينا فحسب، إنما كيف يمكننا أيضاً تكييف المنتجات بالتحديد وفقاً لاحتياجاتهم. خلافاً للشركات الكبيرة، نبقى على اتصال مع العملاء طوال العملية برمتها. وتعتبر تعليقات عملائنا ضروريةً بالنسبة لنا من أجل تحسين تقنياتنا بصورة منتظمة، وتقديم تجارب متناغمة للعملاء. وينجحون بفضل التواصل المستمرّ في تخفيض تكاليفهم وتحسين أدائهم من أجل تقديم تجربة أفضل للعملاء. وتجعلنا قدرتنا على التكيف مع الاحتياجات المتغيرة للعملاء لاعباً قوياً في هذا القطاع وسوف تساعدنا على تحقيق المزيد من النمو. على الرغم من أن ‘سستك’ بدأت كشركة صغيرة في العام 2000، إلا أنها تنمو بسرعة في شيكاغو ودبي من خلال تقديم الحلول في لغات مختلفة، مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية. ونحن نقدر دعم عملائنا الحاليين ونتطلع قدماً إلى إيجاد الحلول للعملاء الجدد واحتياجاتهم".
تعتبر شركة "سستك" (تقنيات برمجيات تمكين التحدث) المزود العالمي لحلول تقنيات التحدث، بما في ذلك تحليل الكلام، والمقاييس الحيوية للصوت، وتحويل النص إلى كلام والحوار الطبيعي. وتستمدّ "سستك" قوّتها من تقنياتها الحائزة على براءات الاختراع، ودورها الرائد في التعاون في الأوساط الأكاديمية وتزايد العملاء من مختلف مجالات الأعمال التجارية. ويمنح الأداء والاستقرار في تقنيات "سستك" للتكنولوجيات والمرونة التي تتمتع بها لتكييف الحلول وفقاً لاحتياجات العملاء الشركة المتنامية بسرعة ميزة فريدة من نوعها بين منافسيها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "سستك"
هلال باكاناي
أخصائي تسويق
البريد الإلكتروني: hilal.bakanay@sestek.com.




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18388/ar

No comments:

Post a Comment