Thursday, July 28, 2016

إنتليكت تُصدِر وان ماركتس، المنتج الشامل لخدمات الأصول وتداول الأوراق المالية

يساهم المنتج بمعالجة العناصر الرئيسية الثلاثة الضرورية لقطاع خدمات الأصول وتداول الأوراق المالية وهي: السرعة، والعرض الموحّد لبيانات العملاء والتتنفيذ المباشر للمعاملات

مومباي، الهند - يوم الخَمِيس 28 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إنتليكت ديزاين أرينا المحدودة" (المدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 538835، وفي بورصة الهند تحت الرمز NSE: INTELLECT)، المتخصصة في تمكين التحويلات الرقمية الحقيقية في أسواق الخدمات المصرفية، والتأمين ورأس المال، عن إطلاق "إنتليكت وان ماركتس"، وهي منصة شاملة ومتكاملة، والتي تضم الطيف الكامل من خدمات الأصول وتداول الأوراق المالية. وستقدم المنصة المتطورة والشاملة للمؤسسات المالية ثلاث مزايا رئيسية والتي تعتبر ضروريةً حالياً وهي: السرعة، والعرض الموحّد لبيانات العملاء، والتنفيذ المباشر للمعاملات.
وتعتبر منصة "إنتليكت وان ماركتس" نموذجاً فريداً من نوعه لوقائع الأعمال التجارية الجديدة في منظومة خدمات الأوراق المالية. كما أنها المنصة الشاملة والمتكاملة الوحيدة التي يتم توفيرها من قبل أي طرف في مجال التكنولوجيا. وتدعم المنصة الوصول المباشر للسوق ("دي إم إيه")، وتغطي دورة حياة الاستثمار بكاملها، وتتيح التنفيذ عالي السرعة عبر مجموعة متنوعة من فئات الأصول وقطاعات السوق من خلال واجهات سلسة مقدمةٍ لمجموعة متنوعة من مزودي البنية التحتية للسوق. وهي تضمن الامتثال التنظيمي في اختصاصات مختلفة، وتدعم عملية تقديم التقارير متعدد اللغات والفوترة المرنة، بالإضافة إلى تقديمها خدمات ذات قيمة مضافة مثل إقراض الأوراق المالية وإدارة الضمانات. وتستفيد منصتها الفعالة والقابلة للتوسع من التحويل الرقمي لتسهيل التنفيذ المباشر للمعاملات ("إس تي بيه")، وتحسين الكفاءة التشغيلية الإجمالية بنسبة 15 في المائة، مساهمة باتالي في تقليص المخاطر التشغيلية قبل التداول وبعد التداول.
وتتألف مجموعة المنتجات من اثنتي عشر وحدة مصممة لتلبية المتطلبات التجارية والتنظيمية المعقدة لشركات إدارة الأصول، وشركات إدارة المحافظ، ومدراء الاستثمارات وشركات حماية الأصول. وهي توفر تجربةً متناسقةً متعددة القنوات عبر الأجهزة (الهواتف الجوالة، والحواسيب اللوحية، والحواسيب الجوالة والأجهزة المكتبية)، وتسهل وصول العميل النهائي من خلال تمكين الشروع في الأوامر عبر فئات الأصول، بالإضافة إلى تقديم عرض في الوقت الفعلي للمناصب، وإجراءات الشركة، وأسعار السوق، وأخبار وأبحاث السوق. وتقوم المنصة بالتحويل الرقمي لوظائف خدمة الأصول عبر مكاتب أمامية، ومتوسطة وخلفية من خلال استخدام صيغ ملائمة لتبادل البيانات، متيحةً بذلك للشركات أن تطلق منتجات جديدة في السوق بشكل أسرع.
وقال كيدارناث يوديافار، رئيس قسم أعمال منصة "وان ماركتس"، في شركة "إنتليكت ديزاين أرينا" في معرض تعليقه على عملية الإطلاق: "يضطر المشاركون في السوق إلى مواكبة عملية التحوّل الرقمي المتزايدة للسوق الناشئة التي ’تركز على العملاء’. وقد أدت مقتضيات الاستثمار الحالية إلى تسريع الحاجة الى تقنية فعالة وقابلة للتوسع لتلبية متطلبات السوق التنافسية والشروط التنظيمية المتغيرة. وتعتبر منصة ’إنتليكت وان ماركتس‘ منتجاً قابلاً للتكيف والتوسع يتناسب بسلاسة مع المشهد التكنولوجي المفضل للعملاء. ويلبي المنتج توقعات العملاء الرئيسية الثلاث  وهي – السرعة، والعرض الموحّد لبيانات االعملاء عبر فئات الأصول وقطاعات السوق والتنفيذ المباشر للمعاملات. وتم تجهيز منتجنا لتسهيل  المقاصّة والتسوية أكثر سرعةً من خلال ’تقنية سوق الأوراق المالية الجاهزة‘ (سمارت) الفريدة من نوعها."
وأضاف يوديافار قائلاً: "الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها لشركات الاستشارات الاستثمارية وشركات إدارة المحافظ أن تزيد حصتها في استثمارات المستثمرين والحصة السوقية الخاصة بها، هي أن تقوم بإدارة أعمالها على منصة رقمية متكاملة وشاملة، وقابلة للتطوير، والتي تتيح الوصول إلى معلومات فورية حول الاستثمارات والأسواق."
وقال آرون جين، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لـشركة "إنتليكت ديزاين أرينا": "يعتبر إطلاق حل تقني فعال، في خضمّ الفوضى الرقمية المتقدمة في مجال التكنولوجيا المالية، عاملاً أساسياً لإيجاد عمليات تجارية عالية الاستجابة ومبتكرة باستمرار. لقد سعينا جاهدين، في مختبرات الأبحاث والتطوير الخاصة بـ ’إنتلكيت‘ لتصميم منتجات يمكنها التعامل مع التغيير. ويعمل فريق الأبحاث والتطوير خاصتنا باستمرار على أحدث التقنيات مثل تقنية ’ديجيتال 360‘، ومعالجة اللغة الطبيعية، والذكاء الاصطناعي، وتقنيات البيانات الكبيرة والبحث الذكي لدمج وبناء حلول تستفيد من القوة المتعلقة بهذه التقنيات بواسطة منتجاتنا. وتعتبر منصة ’وان ماركتس‘ الإصدار الخامس من مركز الأبحاث والتطوير الخاص بـ ’إنتلكيت‘. وبواسطة هذه المنصة المتكاملة، نحن واثقون بأننا سنساعد عملاءنا على تحقيق فوائد كبيرة."
جمعت "إنتلكيت" بعضاً من النماذج من اجل التوصل إلى عرضين فريدين من نوعهما وهما؛ "إنتليكتآي بيه إم إس"، وهو نظام إدارة المحفظة المتكامل والذي يلبي احتياجات شركات إدارة المحافظ، و"إنتليكت فاند كاستودي"، والذي يلبي احتياجات شركات حماية  صناديق الاستثمار.
ويستهدف حلّ "آي بيه إم إس" الجيل الجديد من شركات إدارة المحافظ التي تخدم الطيف الواسع من العملاء –كالمؤسسات، وتجار التجزئة والعملاء ذوي الأرصدة المالية الضخمة ("إتش إن آي إس") – ويدير المحافظ التي تشمل كافة فئات الأصول، بما في ذلك الاستثمارات التقليدية، والاستثمارات البديلة والتأمين.
ويعتبر حلّ "إنتليكت فاند كاستودي" عرضاً فريداً من نوعه لشركات حماية الاستثمارات، والذين يوسعون خدماتهم لتشمل المحاسبة وخدمات وكالات التحويل لمؤسسات التمويل ومخططات إدارة المحافظ. كما يساعد هذا الحلّ على تحسين الكفاءة التشغيلية من خلال إلغاء العمليات الزائدة في مجال الأوراق المالية، ووكالات المحاسبة  والتحويل. والأهم من ذلك، أنه يلغي الحاجة للحفاظ على عدة أنظمة داعمة مع ما يرافقها من تحديات التوصيل والتسويات، ويحد من التكلفة الإجمالية للملكية.
وباعتبارها إحدى الشركات الرائدة بين الشركات العالمية المزودة للتكنولوجيا المالية، ستواصل "إنتلكيت" توسيع محفظة منتجاتها من خلال سعيها  لحلّ بعض من المشاكل الصعبة في العالم في مجال إدارة الأموال.
الفوائد الرئيسية للمنتج:
يوفر قناة توزيع فعالة لعدة مؤسسات تمويل
يوفر مرافق خدمة ذاتية للعملاء، بما في ذلك مرونة إنشاء تقارير مخصصة
يتيح عملية إخطار العملاء في الوقت الفعلي
يحد من الاعتماد على البريد الإلكتروني والتقارير المادية
لمحة عن شركة "إنتليكت ديزاين أرينا المحدودة"
تعتبر شركة "إنتليكت ديزاين أرينا المحدودة"، المتخصصة في تطبيق التقنيات الرقمية الحقيقية، أول شركة واسعة الطيف في العالم للمنتجات التكنولوجية لقطاعي الخدمات المصرفية والتأمين، عبر منصة المعاملات المصرفية الاستهلاكية العالمية ("آي جي سي بي")، ونظام المصرف المركزي، ومنصة المعاملات المصرفية العالمية ("آي جي تي بي")، ومنصة المخاطر وإدارة الخزينة والأسواق ("آي آر تي إم") ومنصة التأمين ("إنتيليكت إس إي إي سي"). وتعتبر "إنتليكت" العلامة التجارية التي تعتمد عليها المؤسسات المالية التقدمية للتحول الرقمي، بفضل  خبرتها العميقة في المجال والتي تمتد على مدى 25 عاماً.
وكانت شركة "إنتليكت" رائدة في إطلاق التفكير التصميمي لإيجاد حلول ومنتجات متطورة لقطاعي الخدمات المصرفية والتأمين، مع كون التصميم من أهم عوامل التميز للشركة في تمكين المبادرات التحويلية. كما يعكس مركز التصميم "إف تي 8012"،وهو أول مركز تصميم للتقنيات المالية في العالم، التزام "إنتليكت" بالابتكار المتواصل والمؤثر، الذي يلبي الاحتياجات المتزايدة للتحول الرقمي. وتنتج "إنتليكت" عائدات سنوية تفوق 124 مليون دولار أمريكي، وتخدم ما يفوق 200 عميلاً من خلال مكاتبها الموجودة في أكثر من 40 بلداً وقوة عاملة متنوعة تفوق 4 آلاف مهندس حلول، وخبير في التكنولوجيا والمجال في مراكز مالية عالمية رئيسية حول العالم. للمزيد من المعلومات حول المنظمة وحلولها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.intellectdesign.com/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 
Contacts
لاستفسارات وسائل الإعلام، الرجاء الاتصال بـ:
"إنتليكت ديزاين أرينا المحدودة"
ناتشو ناجابان
+91 89396 19676
البريد الإلكتروني: nachu.nagappan@intellectdesign.com

لاستفسارات المستثمرين الرجاء الاتصال بـ:
"إنتليكت ديزاين أرينا المحدودة"
برافين ماليك
+91 89397 82837
البريد الإلكتروني: praveen.malik@intellectdesign.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18407/ar

No comments:

Post a Comment