Sunday, July 17, 2016

"كابارول" توسع تواجدها في السعودية بافتتاح معرض جديد في الرياض

يهدف المتجر العصري الجديد لكابارول للدهانات لتلبية احتياجات قطاع تطوير البنية التحتية المتنامي في المملكة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 17 يوليو 2016 [ME NewsWire]

 أعلنت "كابارول للدهانات"، الشركة العالمية الرائدة في صناعة الدهانات، عن إطلاق معرضها الجديد في الرياض، بالمملكة العربية السعودية. ويستعرض المتجر مجموعة من المنتجات والألوان المبتكرة، التي تهدف إلى مساعدة مصممي الديكور الداخلي، والخبراء والمهنيين وأصحاب المنازل على اختيار المنتجات الأكثر عصرية واستدامة لمشاريعهم الخاصة.

وصممت "كابارول للدهانات" المعرض الجديد ليجسد جذور العلامة الألمانية، من خلال استعراض مجموعة من المنتجات التقليدية والحديثة، مع المحافظة على الجوانب الجمالية الفريدة للألوان والتركيبات. كما يؤكد المتجر التزام "كابارول" بتوفير تجربة لمس واحساس فريدة لعملائها في المنطقة. كما أنه يعزز من قدرة العلامة على دعم العملاء في اختيار الألوان ومواد الطلاء والأنماط والأشكال المناسبة.

وتعقيباً على افتتاح المتجر الجديد في الرياض، قال السيد "موفق بليش" المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط لدى كابارول للدهانات: "لطالما شكل التوسع في منطقة الشرق الأوسط إحدى أولوياتنا، نظراً لأن هذا السوق يقدم فرص كثيرة للنمو. ومن خلال افتتاح المعرض في الرياض، فإننا لا نتطلع فقط للاستحواذ على حصة سوقية أكبر، وإنما نسعى أيضاً للوصول إلى شريحة أوسع من العملاء في المملكة. وقد تم تصميم المعرض بإسلوب عصري يحاكي جذورنا الألمانية، فيما يساعد في نفس الوقت العملاء على اتخاذ قرارات واضحة وعملية أثناء اختيار منتج الطلاء الأفضل لمشاريعهم".

ومن جانبه، قال "مارتن روسوتشا" المدير العام لكابارول للدهانات: "لقد شهدنا نمواً ملحوظاً منذ دخولنا أسواق الشرق الأوسط. ويمثل المعرض الجديد فرصة كبيرة بالنسبة لنا لتقديم علامتنا التجارية وتشكيلة منتجاتنا المتميزة لقاعدة عملائنا المتنامية. جاء نجاح علامتنا التجارية كثمرة لالتزامنا بتزويد قاعدة العملاء المستهدفة بما يحتاجونه بالتحديد. وهذا ينطوي على الكثير من عمليات البحث والتطوير على منتجات الطلاء لدينا والتي تلائم الظروف المناخية لهذه المنطقة. ونتطلع خلال الأعوام المقبلة إلى توسيع نطاق انتشارنا في المنطقة من خلال افتتاح المزيد من نقاط التواصل مع العملاء والمعارض".

يمتد المعرض الجديد على مساحة 1،000 متر مربع ويقع في حي الواحة في الرياض. وسوف تمكن هذه المنشأة شركة "كابارول للدهانات" من خدمة منطقة واسعة من المملكة وخلق فرص لتنمية وافتتاح منافذ جديدة لتلبية الطلب المتزايد بوتيرة متسارعة في سوق الدهانات السعودي.

لطالما كانت كابارول للدهانات في طليعة الابتكار، حيث تمتلك الشركة قسماً خاصاً لعمليات البحث والتطوير يعمل بشكل متواصل على ابتكار تقنيات وأساليب تصنيع تركز على الاستجابة لظروف السوق المحلية.

وتجلب كابارول، من خلال مجموعة منتجاتها، تقنيات طلاء ألمانية مع التركيز في ذات الوقت على تركيبات وألوان طلاء جذابة. كما أحرزت الشركة أيضاً تقدماً في مجال الاستدامة من خلال الاهتمام بالجودة وتحقيق التوازن بين الاقتصاد والكفاءة البيئية ونوعية الحياة.

نبذة عن كابارول للدهانات ذ. م.م:

كابارول للدهانات ذ.م.م هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير وإنتاج الدهانات وطلاء المينا والدهانات الإنشائية والديكورية عالية الجودة، بالإضافة إلى أنظمة العزل الحراري الموفرة للطاقة.  تم تصميم دهانات كابارول للبيئات التي تعُتبر فيها الجودة

أمراً جوهرياً، فهي تسهم في خلق مظهرا رائعا مع قدرتها على تحمل الظروف المناخية القاسية في منطقة الشرق الأوسط. تهتم كابارول بالفعل بالعائلة وأماكن المعيشة الجميلة. وفي الواقع، ساعد هذا الإيمان الراسخ الشركة على أن تصبح أكبر شركة دهانات عائلية في ألمانيا. وحرصت منتجات "كابارول" لأكثر من 120 عاماً على العناية والاهتمام بصحة عدد لا يحصى من العائلات وكذلك الاهتمام بالبيئة. وتأسست "كابارول للدهانات"، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دويتشيه أمفبولين فيرك(DAW)  الألمانية، في دبي عام 1998، ومنذ ذلك الحين نجحت الشركة بجلب أفضل التقنيات والخدمات الألمانية إلى أسواق الشرق الأوسط المتنامية. كما تمكنت الشركة من الفوز  بعدد من المشروعات المعروفة ومنها أكويا أوكسجين، وفندق العنوان بوليفارد، وفاونتن فيوز، والاتحاد بلازا في العاصمة أبوظبي وغيرها الكثير.  وتوفر كابارول مجموعة لا مثيل لها من الدهانات ذات الألوان والاستعمالات المتعددة التي يمكن استخدامها للواجهات الخارجية والديكورات الداخلية. وبالإضافة إلى الدهانات الكلاسيكية وطلاء المينا، تتوفر أيضاً مواد أخرى مثل أغطية الجدران. وتحرص الشركة على استخدام أفضل مواد الخام فيما تسهم مراقبة جودة الإنتاج بشكل تواصل في ضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة فيما يتعلق بتركيبة المنتجات والجوانب البيئية لخط الإنتاج.

المصنع والمقر الإداري الرئيسي:

سيح شعيب -4، مدينة دبي الصناعية

ص.ب 621182، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 3687600 4 971+، فاكس: 3687650 4 971+

مكتب أبوظبي:

مدينة مصفح الصناعية، ص.ب 94476

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 5539955 2 971+، فاكس: 3687650 4 971+

معرض القوز:

بالقرب من مصنع الإمارات للزجاج،

دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 3687610 4 971+، فاكس: 3474256 4 971+

بريد إلكتروني: info@caparol.ae

الصفحة الرسمية على موقع التواصل االاجتماعي فيسبوك: https://www.facebook.com/CaparolUAE

لينكد إن: @CaparolUAE

موقع إلكتروني:  http://www.caparol.ae

Contacts

واترميلون للعلاقات العامة

عايشة شيخ

0097142833655

بريد إلكتروني: aisha@watermelonme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18352/ar
،

No comments:

Post a Comment