Monday, July 25, 2016

المركز الدولي لفنون الطهي في دبي يفوز بجوائز لايون 2016 المقدمة من سيتي آند جيلدز

جائزة "المركز الدولي للتميز في الشرق الأوسط" و "جائزة أفضل مركز دولي للعام 2016 "

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الإثنين 25 يوليو 2016 [ME NewsWire]
يعتبر معهد "سيتي آند جيلدز" لندن، الذي أبصر النور عام 1878 (أي منذ 138عاماً) أكبر جهة مانحة للجوائز المهنية في العالم، علاوة عن كونه شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير المهارات حيث يمنح هذا المعهد المرموق ما يزيد عن مليوني شهادة تأهيل سنوياً. ولا بد من الإشارة هنا إلى أن التقدم الذي يجري تحقيقه عبر مسيرة  تعليم وتطوير المهارات يفتح أمام الناس آفاقاً للتقدم الوظيفي ويساعد على تعزيز قيمة وتنافسية المرشحين لنيل الوظائف في السوق العالمية.
ويعتبر حفل توزيع جوائز "لايون" من "سيتي آند جيلدز"، والمعروف أيضاً باسم "جوائز الأوسكار لتعليم وتطوير المهارات"، الحدث الأبرز في أجندة فعاليات برنامج تعليم المهارات، ويأتي كمرحلة نهائية أخيرة لبرنامج جوائز التميز الذي يعود تاريخه إلى أكثر من 100 عاماً. وتعدّ هذه الجائزة تكريماً للمدربين والمتدربين والمراكز من مختلف أنحاء العالم ممن تخطوا كل التوقعات في مجال التعليم الفني والمهني المحترف.
ويسر المركز الدولي لفنون الطهي "آي سي سي إيه" في دبي أن يعلن عن فوزه بجائزتين رفيعتي المستوى وهما جائزة "المركز الدولي للتميز في الشرق الأوسط" وجائزة "أفضل مركز دولي لعام 2016"، وذلك عن تقديمه لمعايير استثنائية في مجال الإدارة، وجودة التقديم والخدمات، والمشاركة الفعالة في القطاع المهني، والمسؤولية الاجتماعية، وترك وقع كبير وبصمة بارزة لدى المتدربين.
ونحن غاية في السعادة لهذا الفوز نظراً لتنافس أكثر من 1300 مركز من أكثر من 80 دولة حول العالم على هذه الجائزة. وتجدر الإشارة إلى أن حفل توزيع الجوائز أقيم يوم 7 يوليو في لندن بكلية "كابيل مانور"، وجاء تكريماً للطهاة المدربين لدينا ولفرق الدعم الكامل في المركز والذين يعملون بجد معاً لتطبيق أعلى مستويات التدريب المحترف في قطاع الطهي.
ويستند المركز الدولي لفنون الطهي في دبي إلى أسس الجودة والابتكار، وهو يرفع عالياً راية القيادة والتميز وهذا ما مكنه من حجز مكانة راسخة له في قائمة أفضل عشر معاهد للطهي في العالم. ومع التوقعات بنمو قطاع المأكولات والمشروبات أكثر فأكثر واكتسابه المزيد من الزخم في مناطق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن المركز الدولي لفنون الطهي في دبي سيبقى وفياً لرسالته ولن يتخلى عن التزامه بإتاحة الفرصة للطلاب لتحقيق أحلامهم.
وتشكل إنجازاتنا والجوائز التي حصدناها شهادة حقيقية على التزامنا وعزمنا.

Contacts

المركز الدولي لفنون الطهي في دبي
 شاغوفتا باتيل
+971 4 457 8811
 البريد الإلكتروني: shagufta@iccadubai.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18376/ar


No comments:

Post a Comment