Friday, July 8, 2016

شركة أسيست كارد سمولاين المحدودة التابعة لستار كومبانيز توقع خطاب نوايا مع أسيستور المحدودة التي تتخذ من كوبا مقراً لها


نيويورك - يوم الخَمِيس 7 يوليو 2016 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "ستار كومبانيز" أن شركة "أسيست كارد سمولاين" المحدودة ("أسيست كارد")، وهي شركتها التابعة المملوكة بالكامل، قد وقّعت خطاب نوايا مع "أسيستور" المحدودة التي تتخذ من كوبا مقراً لها، لتقديم خدمات المساعدة المتعلقة بالسفر للعدد المتزايد من المسافرين المأذون لهم بالسفر إلى كوبا.

ووقعت كل من "أسيست كارد" و"أسيستور" الاتفاقية خلال زيارةٍ قام بها الائتلاف الكوبي مؤخراً إلى هافانا، في كوبا. وقال موريس آر. جرينبيرج، رئيس مجلس إدارة "ستار كومبانيز": "تعتبر اتفاقياتٌ كهذه خطواتٍ هامة في توسيع العلاقات التجارية بين الشركات الأمريكية والكوبية. ونحن نتطلع قدماً لجهودٍ متواصلة".

ويعتبر الائتلاف الكوبي منظمةً غير ربحية تم تشكيلها لتعزيز سياساتٍ خارجية ومحلية سليمة للعلاقات الأمريكية – الكوبية. ويتم توجيهه من قبل مجلس استشاري، يرأسه العضوان السابقان في مجلس الشيوخ وهم نانسي كاسيباوم (من الحزب الجمهوري – كانساس) وتوم داشل (من الحزب الديمقراطي – جنوب داكوتا). ويتألف المجلس من مسؤولين سابقين، وقادة الفكر وكبار رجال الأعمال الدوليين بما في ذلك السيد جرينبيرج، أحد الأعضاء المؤسسين.

كما أن "ستار كومبانيز" (أو "ستار") هو اسم التسويق العالمي لشركات التأمين العاملة وشركات المساعدة على السفر والشركات التابعة لشركة "ستار الدولية"، ولأعمال استثمار شركة "سي. في. ستار آند كو" وشركاتها التابعة. وتعتبر "ستار" منظمة التأمين والاستثمار الرائدة والتي تتمتع بحضور في خمس قارات؛ وتوفر "ستار" من خلال شركات تأمينها العاملة، منتجات التأمين على الممتلكات، والإصابات، والحوادث والصحة بالإضافة إلى مجموعة من التغطيات المتخصصة والتي تشمل كلاً من الطيران، والبحرية، والطاقة والتأمين الإضافي ضد الحوادث. وتتمتع شركات التأمين التابعة لشركة "ستار" والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية، وبرمودا، وهونج كونج وسنغافورة مقراً لها، بتصنيف وكالة التصنيف الائتماني "إيه. إم. بيست" من الدرجة "إيه" (أي ممتاز). كما يتمتع اتحاد "لويد" من "ستار" بتصنيف "ستاندرد آند بور" من الدرجة "إيه بلاس" (قوي). وتتمتع شركة التأمين التابعة لـ"ستار" والتي تتخذ من الصين مقراً لها بتصنيف وكالة التصنيف الائتماني "إيه. إم. بيست" من الدرجة "إيه ماينس" (ممتاز).    

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على: www.starrcompanies.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ستار كومبانيز"

باولا نيجرو

مديرة المحتوى والاتصالات والعلاقات الإعلامية

هاتف: 0561-884-212

البريد الإلكتروني: paula.negro@starrcompanies.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18303/ar

No comments:

Post a Comment