Friday, July 1, 2016

معدّات باتون للاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الانترنت في موقع العميل الجديدة تدمج إف إكس إس وبي آر آي مع يو سي سي وخدمات الاتصال التي تعتمد على بروتوكول الإنترنت بشكل كامل

تلبي بوابات "سمارت نود" الجديدة الغنية بالميزات لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت وأجهزة التحكم الإلكترونية لأطراف الجلسات للمكاتب الصغيرة الطلب على دمج الأجهزة التقليدية مع خدمات اتصالات الأعمال التي تعتمد بالكامل على بروتوكولات الإنترنت.

جايثرسبورج، ميريلاند - يوم الجُمْعَة 1 يوليو 2016 [ME NewsWire]
جهاز "سمارت نود" لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت... أكثر من مجرّد كلام!
 (بزنيس واير): بدأت شركة "باتون للإلكترونيات"، وهي المصنّع الأمريكي لحلول تمكين الاتصالات الموحدة والسحابة وإنترنت الأشياء لشبكات شركات الاتصالات والشبكات المؤسسية والصناعية بتلقي الطلبات على مجموعة جديدة من معدّات الاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الانترنت في موقع العميل المصممة لتلبية طلب الشركات الصغيرة ومزودي الخدمات في السوق على "إف إكس إس" و"بي آر آي" والحلول التي تعتمد على بالكامل على بروتوكول الانترنت.
وتمّ تطوير السلسلة الجديدة من بوابات "سمارت نود" الجديدة لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت وأجهزة التحكم الإلكترونية لأطراف الجلسات، التي تدعم بين 4 و256 بروتوكولات بدء الجلسة (المكالمات الصوتية عبر بروتوكولات الإنترنت)، استجابة لطلبات العملاء لحلول الأعمال التجارية الصغيرة التي تربط بين الشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة ("آي إس دي إن") التقليدية وخطوط خدمة الاتصال الهاتفي التقليدية المستخدمة، والهواتف ونظم الفاكس لشبكات الأعمال الحديثة القائمة على بروتوكول الإنترنت ومزودي الخدمات القائمة على السحابة.
وتوفّر "سمارت نود" في موقع العميل الجديدة، المعدة للتطبيقات ذات عدد منخفض من المنافذ، العديد من التركيبات المرنة من منافذ الاتصالات الهاتفية تتراوح بين 2 و8، وتشمل:
وفي إطار تعليقه على هذا الأمر، قال بريت باتون، مدير منتج "سمارت نود": "أطلعنا عملاؤنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة على ما يحتاجونه بالضبط. نحن نسعى إلى تلبية هذه الاحتياجات عبر أجهزة تقدّم فقط الواجهات التي يطلبها العملاء بالتحديد".
وأضاف السيد باتون: "تقدّم منتجات ’سمارت نود‘ الجديدة، التي توفر إعدادات كاملة للمنافذ بجودة برمجية معروفة، قيمة تنافسية حقيقية للعملاء الذين يجرون عملية الانتقال نحو اتصالات تعتمد بالكامل على بروتوكول الإنترنت".
مليئة بالميزات: تشمل نماذج "سمارت نود الجديدة" ميزات متطورة كبروتوكول النقل الآمن في الوقت الفعلي ("إس آر تي بي")/ طبقة المنافذ الآمنة ("تي إل إس")، ودعم مودم الناقل التسلسلي العالمي الخلوي، وصورة البرمجية المزدوجة، وتحسين وتجاوز أعطال الشبكة العامة لتحويل الهاتف، وتغليف التوجيه الشامل (تنفيق)، وبروتوكول بوابات الحدود ("بي جي بيه").
وتتوفر أيضاً أدوات "برود سوفت باكيت سمارت" المدمجة لتقييم ومراقبة شبكات الاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الانترنت كميزة مرخصة.
ستصبح المنتجات الجديدة متوفرة بشكل عام في أغسطس 2016.
وستقدّم "باتون" موجز لشركاء القنوات العالمية حول "سمارت نود" الجديدة في موقع العميل خلال ندوة في 6 يوليو.
  • التسجيل - 10:00 صباحاً بتوقيت نيويورك (التوقيت الشرقي)
  • التسجيل- 10:00 صباحاً بتوقيت باريس (توقيت وسط أوروبا)
وفي أنباء ذات الصلة، أعلنت "باتون" الأسبوع الماضي عن إطلاق مجموعات من وصلات إيثرنت 1101 لنقل الطاقة عبر شبكة الإيثرنت التي تعيد ترتيب الدوائر المتشابكة والمعرضة للتداخل لتقديم الطاقة عبر الإيثرنت لبوابات إنترنت الأشياء، ونقاط الوصول إلى بروتوكولات الإنترنت، والهواتف، والكاميرات، واللافتات الرقمية، والمتحكمات المنطقية القابلة للبرمجة "بي إل سي"، وغيرها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"باتون للإلكترونيات"
جليندون فلاورز
هاتف: 1000-975-301-1+
البريد الإلكتروني: press@patton.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18284/ar

 

No comments:

Post a Comment