Friday, July 8, 2016

جامعة فري ستيت تُسرّع إيصال الفيديو للحرم الجامعية النائية بواسطة ميدياسايت من سونيك فاوندري


تساهم الشراكة مع وزارة التعليم في فري ستيت باستخدام تقنية بث الفيديو لتعزيز الدراسة لدى 83 مدرسة ثانوية ريفية

ماديسون، ويسكونسن وبلومفونتين، جنوب أفريقيا - يوم الخَمِيس 7 يوليو 2016 [ME NewsWire]

    بزنيس واير)– ساهمت الشراكة ما بين شركة "سونيك فاوندري" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: SOFO)، وهي الشركة العالمية الرائدة والموثوقة في مجال إبتكار  وإدارة حلول البث بالفيديو، وبين جامعة "فري ستيت"، بإحداث ثورةً في مجال توصيل بث الفيديو الأكاديمي الى المناطق التي تواجه تحديات وصول عرض النطاق الترددي  في جنوب أفريقيا.

وكان مختبر "آيدياس" الجامعي الموجود في الحرم الجامعي المفتوح الخاص بالتعلّم عن بعد، والذي يقع في الحرم الجامعي الجنوبي لجامعة "فري ستيت"، (المعروف سابقاً باسم دائرة ابتكار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في وزارة التعليم "آي سي تي آي إس إي")، يستخدم منصة "ميدياسايت" الخاصة بـ "سونيك فاوندري" خلال السنوات الخمس الماضية لتوفير التعليم باستخدام الفيديو لمتعلمي وأساتذة وزارة تعليم فري ستيت في 83 مدرسة ثانوية ريفية في المنطقة. ويشارك ما يفوق 54 ألف متعلم وثلاثة آلاف مدرس في التعليم على أساس أسبوعي.

ويستخدم مختبر "آيدياس" الخاص بالجامعة شبكة "ميدياسايت" خاصة والتي تشمل منصة "ميدياسايت" للفيديو في مدارس النقطة النهائية، لتقديم خمس ساعات من محاضرات الفيديو اليومية من قبل أساتذةٍ ذوي كفاءة عالية من كافة أنحاء مقاطعة فري ستيت. ويتم إنتاج أشرطة الفيديو في استوديو مختبر "آيدياس" المركزي باستخدام "ميدياسايت"، ومن ثم يتم توزيعها بشكل تلقائي إلى نقاط "ميدياسايت" النهائية النائية عبر شبكة توصيل محتوى قوية ذات مقسم بروتوكولات متعددة "إم بيه إل إس" بمحطةٍ طرفية صغيرة ثنائية الاتجاه "في إس إيه تي".

وقال جاري وايس، الرئيس التنفيذي لشركة "سونيك فاوندري": "تمثل المناطق الريفية غالباً تحدياتٍ فريدة من نوعها فيما يتعلق بعرض النطاق الترددي، سواء بسبب وجود قيود على التكلفة أو في البنية التحتية، أو كلاهما. لقد قمنا بتصميم منصة ’ميدياسايت‘ ليس للأوساط القائمة على شبكة الإنترنت فحسب، بل لعمليات انتشار أشرطة الفيديو الموزعة أيضاً. وتتمتع ’ميدياسايت‘ بقدرة فريدة على طرح المحتوى للجمهور المناسب باستخدام التحسين الأمثل للشبكة لتعزيز المشاهدة في المدارس المحلية، مع الاستمرار بالتحكم مركزياً بتلك الشبكة."

وتوفر أشرطة الفيديو الدعم للمواد الأساسية مثل الرياضيات، والعلوم الطبيعية، وعلوم الحياة، والاقتصاد، والمحاسبة والجغرافيا؛ فضلاً عن الإعداد والدعم لامتحانات ومراجعات المتخرجين؛ وتدريس البرامج التدريبية في مجال التنمية.

ويحافظ المحتوى الموزّع على مزايا انتشار نظام "ميدياسايت" المدار مركزياً، والمؤمّن والتلقائي، والذي يشمل تحليلات قوية والتي تقيس نجاح الطلاب والمدرسة.

وقال إدوارد موسجريفن، مدير تكنولوجيا المعلومات والبصريات والصوت في مختير "آيدياس"، في جامعة "فري ستيت" في معرض تعليقه على الموضوع: "بإمكاننا أن نرى نوع أشرطة الفيديو التي تعرضها المدارس وأن نحكم على ذلك مقابل مدى التحسن الذي تقوم به المدرسة في نهاية اليوم. وعلى الرغم من أننا نتخذ نهجاً  تعليمياً شاملاً، فبإمكاننا أن نرى بالتأكيد وجود علاقة مباشرة ما بين نظام ’ميدياسايت‘ والنجاح. فكلما ازداد كَمّ المحتوى الذي تقوم المدرسة بعرضه، كلما طالت فترة عرضه وتمت إعادة مشاهدتهم للدروس، بحيث تصبح نتائجهم التعليمية في نهاية الفصل ونهاية العام أفضل."

ومنذ بداية البرنامج في عام 2011، أظهرت معظم مواقع المدارس الإلكترونية تحسناً في معدلات النجاح، حيث ارتفعت في بعض المدارس من 17 في المائة لتصل إلى ما يفوق 96 في المائة. لمعرفة المزيد حول استخدام الجامعة لـنظام "ميدياسايت"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sonicfoundry.com/customer/university-of-the-free-state-south-africa/

ويقوم نظام "ميدياسايت" الحاصل على براءة اختراع لإدارة محتوى أشرطة الفيديو والبث عبر شبكة الإنترنت، والموثوق به من قبل 1،400 جامعة وكلية  في كافة أنحاء العالم، بأتمتة التنفيذ التلقائي السريع والفعال من حيث التكلفة لعمليات التصوير، والإدارة، والتسليم والبحث عن أشرطة الفيديو ذات البث المباشر وأشرطة الفيديو حسب الطلب والوسائط الغنية.

لمحة عن شركة "سونيك فاوندري"

تعتبر شركة "سونيك فاوندري" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: SOFO)، شركةً عالميةً رائدة وموثوقة لحلول تصوير الفيديو، والإدارة والبث عبر شبكة الإنترنت لقطاعات التعليم، والأعمال والقطاعات الحكومية. وتقوم منصة الفيديو "ميدياسايت" الحاصلة على براءة اختراع بتغيير الاتصالات، والتدريب والتعليم والأحداث لأكثر من 3،800 عميلاً في أكثر من 65 دولةً. كما تعتبر "سونيك فاوندري" رائدةً في أداة "جلوب" الخاصة بـ "أراجون ريسيرتش"على منصتها "إنتربرايز فيديو" (منصة الفيديو للشركات) ومنصات "إنتربرايز فيديو" ومنصة "وايف" التي قدمتها لشركة "فورستر" ، ورائدةً في تصوير محاضرات "فروست آند سوليفان" لمدة سبع سنوات متتالية، ومنافسةً في تقرير "ماجيك كواردانت" الخاص بـشركة "جارتنر" لإدارة محتوى الفيديو للمؤسسات "إنتربرايز فيديو كونتينت مانجمنت". كما قامت "أراجون" بتسميتها مورّداً نشطاً لمنصات "إنتربرايز فيديو".

2016 شركة "سونيك فاوندري". إن أسماء المنتجات والخدمات المذكورة هنا هي علامات تجارية خاصة بشركة "سونيك فاوندري" أو بأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

العلاقات الإعلامية:

شركة "سونيك فاوندري"

تامي جاكسون، مديرة الاتصالات

هاتف: 9052-770-608

البريد الإلكتروني: tammy@sonicfoundry.com



أو

نيكول وايز، مديرة الاتصالات

هاتف: 0269-226-920

البريد الإلكتروني: nicolew@sonicfoundry.com



أو

علاقات المستثمرين:

شركة "دارو أسوشيتس"

بيتر سيلتزبيرج، المدير الإداري

هاتف: 9915-419-516

البريد الإلكتروني: pseltzberg@darrowir.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18305/ar

No comments:

Post a Comment