Friday, July 8, 2016

تريجو وبولينجر توحدان جهودهما في ألمانيا بدعم من شركة آرديان


http://www.ardian.com/http://www.boellinger-group.com/home.htmlتريجو وبولينجر توحدان جهودهما في ألمانيا بدعم من شركة آرديان

باريس - يوم الأَرْبعاء 6 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وقعت مجموعة "تريجو"، وهي المزود العالمي لحلول إدارة الجودة التشغيلية للمصنعين، اتفاقية مع فرانز بولينجر، مؤسّس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "بولينجر" من أجل الاستحواذ على "بولينجر"، وهي الشركة التابعة المتخصصة بخدمات ضمان الجودة لقطاع السيارات.

وهذا يمثل الخطوة الأحدث في استراتيجية "تريجو" الهادفة إلى مواصلة تعزيز حضورها الدولي، بعد استحواذها على مجموعة "بي آي سي" في أمريكا الشمالية و"جلوبال كيو" الإسبانية في عام 2015. وتأتي هذه الصفقة عقب الاستحواذ على حصة الأغلبية في "تريجو" من قبل شركة الاستثمار الخاصة المستقلة "آرديان".

وقامت "بولينجر"، منذ عام 1989، بدعم أبرز الشركات الدولية والألمانية المصنعة للسيارات من خلال بخدمات الجودة في مصانع التجميع وعبر سلسلة التوريد الخاصة بها، على الصعيد المحلي وفي المشاريع الخارجية على حد سواء. ونشطت "بولينجر"، التي تتخذ تاريخياً من بادن-فورتمبيرغ مقراً لها وتملك حالياً مبيعات إجمالية تبلغ حوالي 6 مليون يورو، وهي تعمل بشكل خاص مع مصنعي المعدات الأصلية في ألمانيا مثل "أودي"، و"بورشه"، و"دايملر"، و"بي إم دبليو"، بالإضافى إلى موردي هذه الشركات. حيث تقدم لهذه الشركات خدمات مراقبة وضمان الجودة، بمعايير متميزة ومنهجية شراكة طويلة الأمد. وسيكون بإمكان عملاء "بولينجر" الآن الاستفادة من حضور "تريجو" في 22 دولة لدعم احتياجاتهم في مجال الجودةـ سواء في مجال قاعدة التوريد أو في عمليات التوزيع في منصاتها اللوجستية الدولية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "تريجو"، الرائدة عالمياً في مجال حلول مراقبة وضمان الجودة لقطاعي الطيران والسيارات، تقدم خدماتها لمصنعي السيارات الألمانية حول العالم على مدى 15 عاماً الماضية. وتركزت أنشطتها في ألمانيا حتى الآن بشكل أساسي في قطاع الطيران، بمكاتبها في بريمن وهامبورغ. وستتمكن "تريجو"، من خلال الاشتراك مع "بولينجر"، من تزويد عملائها من مصنعي السيارات في ألمانيا بحافظة شاملة من خدمات دعم الجودة وشبكة مؤلفة من أكثر من 150 من المتخصصين في مجال الجودة على امتداد الدولة.

وقال بينوا لوبلان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "تريجو": "تفخر شركة ’تريجو‘ بالانضمام إلى ’بولينجر‘ التي تشاركنا قيم التميز التشغيلي والنزاهة، لدعم أنشطتنا في قطاع السيارات في ألمانيا. ونحن متحمسون للترحيب بفريق ’بولينجر‘ للانضمام إلى عائلتنا وسنعمل معاً لتوفير المزيد من خدمات القيمة المضافة لعملاء ’تريجو‘ في ألمانيا، وكذلك لعملاء ’بولينجر‘ على الصعيد العالمي".

ومن جهته، أضاف فرانز بولينجر، مؤسّس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "بولينجر": "يعلن الانضمام إلى مجموعة ’تريجو‘ عن حقبة جديدة بالنسبة لعملاء ’بولينجر‘ الحاليين، الذين سيتمكنون حالياً من الاستفادة من حضور ’تريجو‘ الجغرافي الكبير في العالم".

تخضع الصفقة لموافقة سلطات المنافسة الألمانية.

لمحة عن مجموعة "تريجو"

تأسست "تريجو" عام 1997، وهي شركة متعددة الجنسيات تساهم بتوفير حلول إدارة الجودة التشغيلية في قطاع الصناعات التحويلية، وخاصة في قطاعات النقل. ومع فريق عمل يضم أكثر من 7 آلاف مهني موجود في أكثر من 20 بلداً عبر 4 قارات، تقدم "تريجو" مجموعة شاملة من مراقبة الجودة والهندسة وإدارة الخدمات عبر سلسلة التوريد.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.trigo-group.com

لمحة عن مجموعة "بولينجر"

تعتبر مجموعة "بولينجر"، إلى جانب علاماتها التجارية "إتش بي بي"، و"كونكاست"، و"إنبيكا"، والتي يقع مقرها الرئيسي في "دي- 74177 باد فرديريك شال"، متخصصة في صب الألمنيوم في قوالب رملية وتشغيل الآلات عالية الأداء والطباعة ثلاثية الأبعاد.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.boellinger-group.com

لمحة عن شركة "آرديان"

تعتبر "آرديان"، التي تأسست عام 1996 بقيادة دومينيك سونوكييه، شركة استثمار خاصة ومستقلة بأصول بقيمة 55 مليار دولار أمريكي تتم إدارتها أو تقديم الاستشارات بشأنها في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. وتبقي الشركة، التي يملك موظفوها حصة الأغلبية فيها، ريادة الأعمال في جوهرها وتقدم الأداء الاستثماري لمستثمريها العالميين، في حين تقوم بدعم النمو في الاقتصادات في جميع أنحاء العالم. وتجسد عملية الاستثمار الخاصة بـ"آرديان" ثلاثة قيم هي: التميز والولاء وريادة الأعمال.

وتدير "آرديان" شبكة عالمية بالفعل، مع أكثر من 430 موظفاً يعملون من خلال 12 مكتباً في باريس ولندن وفرانكفورت وميلانو ومدريد وزيوريخ ونيويورك وسان فرانسيسكو وبكين وسنغافورة وجيرسي ولوكسمبورغ. وتقدم الشركة لمستثمريها البالغ عددهم 490 مستثمراً خيارات متنوعة من الصناديق التي تغطي مجموعة كاملة من فئات الأصول من خلال "آرديان فاندز أوف فاندز" (التي تضم الأنشطة الأولية والثانوية المبكرة والثانوية)، و"آرديان برايفت ديبت"، و"آرديان دايريكت فاندز" (التي تضم "آرديان ميد كاب باي آوت"، و "آرديان إكسبانشن"، و"آرديان جروث"، و "آرديان كو-إنفستمنت")، و"آرديان إنفراستراكتشر"، و"آرديان ريل إستايت" وحلول التفويض المخصصة مع "آرديان ماندايتس". www.ardian.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "تريجو"

ميرسيديز تروم

مدير التسويق في المجموعة، مجموعة "تريجو"

 +36 30 485 83 53 :هاتف

البريد الإلكتروني: mercedesz.trum@trigo-group.com



أو

مجموعة "بولينجر"

فرانز بولينجر، المؤسّس ورئيس مجلس الإدارة، مجموعة "بولينجر"

هاتف: 0 9560 7136 49+

البريد الإلكتروني: f.boellinger@boellinger-group.de







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18300/ar

No comments:

Post a Comment