Friday, July 8, 2016

آركسيوم تختار صيدلية وائل كموزع لنظام التركيبات الآلي ريفا في البحرين


الموزع الرائد في البلاد لمعدات الرعاية الصحية سيقوم بتسويق قدرات التركيبات الوريدية الفريدة لـ"ريفا"

وينيبيغ، مانيتوبا - يوم الخَمِيس 7 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آركسيوم"، مطور الأتمتة الصيدلية وحلول سير العمل الرائد في القطاع، أنها وقعت اتفاقاً مع شركة صيدلية وائل المحدودة لتكون موزع نظام التركيبات الوريدية الآلي "ريفا" الخاص بها في البحرين. يقوم "ريفا"، وهو نظام التركيبات الوحيد المؤتمت بالكامل في السوق حالياً، بإعداد الحقن وأكياس المحاليل الوريدية في بيئة معقمة متوافقة مع معايير "آيزو" من الفئة 5، والتي تساهم إلى حد كبير في تعزيز سلامة المرضى وزيادة الكفاءة.

وقال الدكتور نيلز إيريك هانسن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "آركسيوم": "ستساهم الشراكة مع شركة رائدة في القطاع مثل صيدلية وائل، في زيادة حضورنا في البحرين وستساعد على تلبية الاهتمام المتزايد في قدرة ’ريفا‘ على إنتاج أدوية دقيقة وآمنة. وتساعد خبرة الشركة المعروفة على نطاق واسع بفضل حضورها القوي في السوق والمعرفة الخاصة بالقطاع، على خلق فرص فورية متعددة لنظام ’ريفا‘ لعرض قدراته الفريدة في مجال التركيبات الوريدية والقدرة على توليد عائدات قوية على الاستثمار بشكل ثابت".

هذا وتعتبر صيدلية وائل، التي تأسست في عام 1966 وتتخذ من المنامة مقراً لها، المزود الرائد في البلاد لمعدات وخدمات الرعاية الصحية المتخصصة. وتعمل الشركة في استيراد وتخزين وتوزيع وتسويق عدة أنواع من المنتجات الطبية (الدوائية والمخبرية والمواد الاستهلاكية الخاصة بالرعاية الصحية والجراحية وغيرها) إلى المستشفيات الحكومية والخاصة في البحرين. وتوفر صيدلية وائل، التي تعمل مع عدد من المصنعين الرائدين لمعدات الرعاية الصحية في العالم، خدمة عملاء عالية الجودة والدعم لضمان تحقيق المستشفيات لأقصى قدر من تكامل المنتجات والاستفادة منها.

ومن جهته، قال الدكتور عبد الرحمن المحميد، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لدى صيدلية وائل: "تؤكد هذه الشراكة الجديدة التزامنا بتقديم المنتجات الطبية والصيدلانية الأكثر ابتكاراً في العالم إلى مزودي الرعاية الصحية في بلادنا. وبالتعاون مع شركائنا، لا زلنا ملتزمين بتحسين نوعية الحياة في البحرين، ويعتبر إدخال ’ريفا‘ مثالاً آخر عن تحركنا لتحقيق ذلك الهدف".

وتجدر الإشارة إلى أنه في منطقة الشرق الأوسط، تقوم أنظمة "ريفا" بإعداد الأدوية الوريدية بأمان ونجاح في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض، بالمملكة العربية السعودية. وتتمتع المستشفيات، من خلال تركيب واستخدام أنظمة "ريفا"، بالفرصة لاختبار الوفورات الكبيرة في التكاليف نتيجةً لتحسين سير العمل والتقليل من الهدر في الصيدليات، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

لمحة عن شركة "آركسيوم"

تقدم شركة "آركسيوم"، التي تتخذ من وينيبيغ، بمانيتوبا وبوفالو غروف، بإلينوي مقراً رئيسياً لها، التقنية الأفضل في فئتها وخبرة لا مثيل لها لمساعدة الصيدليات من كافة الأحجام على تحسين السلامة والإنتاجية والكفاءة. وتوفر الشركة حلولاً شاملة وقابلة للتوسع لكل قطاع من قطاعات السوق الصيدلانية. وتشمل عروض "آركسيوم" التركيبات الآلية والتعبئة والتغليف وصرف الأدوية وإدارة الامتثال لضوابط التعبئة والتغليف ومراقبة المخزون والتخزين وبرمجيات سير العمل والجداول الزمنية وتصميم الإنتاج وسير العمل والاستشارات الفنية والمساعدة في التنفيذ وغيرها من الخدمات. وهي تعتبر الشركة الأولى التي تقدم حل "توتال دوز"، وهو حل متكامل قابل للتعديل لإعداد جرعات الأدوية الفموية الصلبة والوريدية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.arxium.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوكرلي" للعلاقات العامة

كوري ستيوارت

404-816-2037 :هاتف

البريد الإلكتروني: cory@cookerly.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18304/ara

No comments:

Post a Comment