Tuesday, July 12, 2016

ماي ركروتينج تيم تعلن عن شراكة حصرية مع مجموعة ""كيمز" للرعاية الصحية في ست دول

دخلت "ماي ركروتينج تيم" في شراكة مع مجموعة "كيمز" للرعاية الصحية لتقديم خدمات متكاملة لتعهيد عملية التوظيف على امتداد كامل شبكة الرعاية الصحية للمجموعة

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 12 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماي ركروتينج تيم" عن توقيعها عقد شراكة مع مجموعة "كيمز" (معهد كيرالا للعلوم الطبية) للرعاية الصحية، أكبر شبكة رعاية صحية في ولاية كيرالا، والتي تتمتع بوجود كبير في منطقة الشرق الأوسط لتكون المزوّد الحصري لخدمات تعهيد عملية التوظيف على امتداد شبكتها. وتغطي الشبكة كلاً من الهند، وسلطنة عمان، وقطر، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.
وقال الدكتور راجي الوحيدي، الرئيس التنفيذي ومؤسس "ماي ركروتينج تيم": "نحن في غاية السرور لتوقيع عقد شراكة مع مجموعة ’كيمز‘ لدعمها في تلبية احتياجاتها الخاصة بالتوظيف عبر شبكتها الواسعة. وسنعمل بشكل وثيق مع مجموعة ’كيمز‘ لنضمن توظيف أفضل المواهب في هذا القطاع، ولنساهم في تميّزهم في قطاع الرعاية الصحية، والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لمرضاهم".
بموجب هذه الاتفاقية، ستتولى شركة "ماي ركروتينج تيم" مسؤولية التوظيف المتكاملة بالنيابة عن مجموعة "كيمز". كما ستقوم "ماي ركروتينج تيم" بتعيين مديري توظيف مخصصين لمجموعة "كيمز"، الذين سيعملون بالاشتراك مع قسم الموارد البشرية في المجموعة للتعاقد مع المواهب في جميع الوحدات الوظيفية والمناطق الجغرافية المتعددة.
من جهته، قال جاكوب توماس، مدير العمليات لدى مجموعة "كيمز": "نحن نتطلع للعمل مع ’ماي ركروتينج تيم‘ نحو علاقة مثمرة. ونحن نؤمن إيماناً راسخاً بأن نهج ’ماي ركروتينج تيم‘ المبتكر في مجال التوظيف سيساعدنا على الحد من تكاليف التوظيف الإجمالية، مع الاستمرار في توظيف الاخصائيين من ذوي المؤهلات العالية".
تعتبر شركة "ماي ركروتينج تيم" المسجلة في بوفالو بوايومنغ، شركة تعهيد لعمليات التوظيف، متخصصة في مساعدة الشركات المتوسطة والكبيرة في توظيف أفضل المواهب في القطاع. وتلتزم الشركة، بالاستفادة من انتشارها العالمي، بمعالجة نقاط الضعف في عملية التوظيف وتبسيط عمليات التوظيف، وتخفيض تكاليف التوظيف الإجمالية.
تأسست مجموعة "كيمز" للرعاية الصحية عام 2002 بمستشفى متعدد التخصصات في ثيروفانانثابورام بكيرالا. وهي تعدّ اليوم أكبر شبكة رعاية صحية في ولاية كيرالا مع حضور قوي في منطقة الشرق الأوسط خلال فترة قصيرة من 14 عاماً. وتلتزم المجموعة بتقديم رعاية صحية ذات جودة عالمية المستوى بأسعار معقولة وفي متناول الجميع ضمن شبكتها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ماي ركروتينج تيم" المحدودة
هديل الوحيدي
هاتف: 19175023729
البريد الإلكتروني: media.relations@myrecruitingteam.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18312/ar

 

No comments:

Post a Comment