Saturday, July 2, 2016

بينتاكس ميديكال تطلق جهازاً جديداً للتنظير الداخلي عالي الدقة للجهاز التنفسي لصور غاية في الوضوح


The new PENTAX Medical DEFINA system in Pulmonology - High-definition at its best. For a high resolution image, please contact sarahp@alto-marketing.com. (Photo: Business Wire)
يوفر نظام "ديفينا" الجديد لتنظير الجهاز التنفسي صوراً عالية الدقة لتصوير تنظيري داخلي أوضح، وأسرع، وأكثر تفصيلاً للبنيات المخاطية القصبية

هامبورج، ألمانيا - يوم الجُمْعَة 1 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بينتاكس ميديكال" طرح نظام تنظير داخلي جديد للجهاز التنفسي بدقة عالية (إتش دي) في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. يمزج جهاز "ديفينا" الجديد في مجال أمراض الرئة ما بين معالج متطور عالي الدقة وتقنية التصوير "آي سكان"، ومنظاري قصبات بدقة عالية يمكن التحكم بهما بسهولة، مما من شأنه بالتالي أن يدعم النتائج السريرية عبر المجموعة الكاملة للتطبيقات التشخيصية والعلاجية.

يوفر نظام "ديفينا" عالي الدقة صوراً دقيقة وواضحة، مما يسمح بصور سريع ومفصل للغاية لتحسين تقييم التفاصيل التشريحية للغشاء المخاطي القصبي. يسهّل هذا الدمج مع تقنية "آي سكان" الرصد الدقيق وترسيم المناطق المشبوهة، كما يساعد في توصيف العيوب لدعم القرارات العلاجية.

يمتثل نظام "ديفينا" الجديد تماماً مع متطلبات النظافة المتنامية، حيث يستخدم أكسسوارات تستخدم مرة واحدة للحد من مخاطر التلوث المتبادل. كما هو يتوافق مع نظام تعقيم "ستيراد"، ما يضمن خلوّه من المتفطرات المقاومة للأدوية المتعددة والأدوية المتطرفة. كا يسهم هذا النظام في تعزيز سلامة المرضى نظراً لكون صمام الشفط الذي يستخد لمة واحدة موصولاً بأمان إلى المنظار باستخدام آلية مشبك لا ينفصل. كما توفر هذه الآلية شفطاً قوياً لإزالة الإفرازات بكفاءة والسيطرة على النزيف لأخذ عينات بدقة.

ويعتبر منظاري القصبات عاليي الدقة ("إي بي 15-جاي 10" و"إي بي 19-جاي 10") في جهاز "ديفينا" الجديد، والمستخدمين مع معالج "إي بي كي-3000" عالي الدقة منقطعا النظير من حيث تصميمهما المريح وسهولة تشغيلهما. يتمتع التصميم الجديد خفيف الوزن للقسم الذي يتم التحكم فيه لهذين المنظارين من السلسلة "جاي 10" بصمام شفط متمركز بشكل مريح، ورافعات لتحديد الزوايا وأزرار تحكم عن بعد. وأصبحت المناورة المرنة داخل القصبات الهوائية، مع سهولة الوصول حتى إلى الفص العلوي الأيمن من الرئة ممكنة بفضل مرونة انحراف الطرف الخارجي بزاوية 210 لمنظاري القصبات ومرونة أنبوب الإدخال.

وقال راينر بوركارد، رئيس شركة "بينتاكس ميديكال" في أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا: "سعينا من خلال علاقاتنا الوثيقة مع أخصائيي التنظير في جميع أنحاء العالم، إلى تطوير نظام تنظير فيديوي عالي الدقة من شأنه أن يوفر أفضل خدمة في التصور، علاوة على توفير صور غاية في الوضوح. لقد طورنا نظاماً يوفر أيضاً مستويات عالية من النظافة وسهولة الاستخدام في المجموعة الكاملة من التطبيقات التشخيصية والعلاجية في مجال أمراض الرئة. تم تصميم نظام ’ديفينا‘ الجديد لأمراض الرئة لدعم تقديم أفضل النتائج السريرية وجودة الصور".

سيتم طرح نظام "ديفينا" الجديد لأمراض الرئة تجارياً اعتباراً من الأول من سبتمبر 2016 في جميع الأسواق في أوروبا والشرق الأوسط، وأفريقيا باستثناء روسيا. أما في المملكة المتحدة، سيتم طرح منظاري القصبات عاليي الدقة ("إي بي 15-جاي 10" و"إي بي 19-جاي 10") فقط.

لمحة عن شركة "بينتاكس ميديكال"

"بينتاكس ميديكال" هي شركة تابعة لشركة "هويا جروب". وتتمثل مهمتها في تحسين مستوى الرعاية الصحية ونوعية تقديم هذه الرعاية من خلال توفير أفضل المنتجات والخدمات المتعلّقة بالتنظير الداخلي مع تركيز خاص على مسائل الجودة والابتكارات ذات الصلة السريريّة والبساطة. وتقدّم "بينتاكس ميديكال" للمجتمع الطبي العالمي، من خلال أحدث ما تمّ التوصل إليه في مجالات البحث والتطوير والتصنيع، أجهزة وحلول خاصة للتصوير بالتنظير الداخلي. تملك "بينتاكس ميديكال"، التي يقع مقرّها الرئيسيّ في اليابان، تمركزاً وحضوراً عالميين من خلال منشآت البحث والتطوير التي تملكها ومن خلال المبيعات الإقليميّة والخدمة والمرافق داخل البلد وذلك في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pentaxmedical.com.

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي:

 http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51373037&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بينتاكس أوروبا المحدودة"

سانجيتا جيلو-فادهير

مدير العلاقات العامة في أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 733 792 1753(0) 44+

فاكس: 794 792 1753(0) 44+

البريد الإلكتروني: sangeeta.gehlot@pentaxmedical.com

الموقع الإلكتروني: www.pentaxmedical.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18285/ar

No comments:

Post a Comment