Monday, July 11, 2016

"ماي بنك اندونيسيا" يدعم عمليات فرعه في الهند بنظام إدارة الخزانة المتكامل من "إنتليكت"


دبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 11 يوليو 2016 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "إنتليكت ديزاين أرينا ليمتد" الهندية Intellect Design Arena Limited، المتخصصة في تطبيق التكنولوجيا الرقمية الحقيقية في البنوك وشركات التأمين، أن مصرف "ماي بنك إندونيسيا" Maybank Indonesia، أحد أكبر المصارف في إندونيسيا، قد أتمّ عملية نشر وتطبيق حل إدارة الخزانة المتكامل (One Treasury) من "إنتليكت" ضمن فروعه في الهند.  ويساهم حل إدارة الخزانة المركزي من إنتيلكت في تعزيز الكفاءة التشغيلية عبر فئات الأصول وتمكين الفروع الخارجية من الحدّ من الاعتماد على العمليات اليدوية المكثّفة. وقد جرى إتمام عمليات نشر الحل واختبار قبول المستخدم (UAT) وترحيل البيانات بالكامل خلال فترة مدتها 7 شهور فقط.

وسيلعب الحل المطبق دوراً رئيسياً في عمليات الخزانة ضمن فروع البنك في الهند. حيث يتوافق هذا الحل الفعال والقوي لإدارة الخزانة مع تشريعات المصرف الاحتياطي الهندي ويتكامل بسلاسة مع المنظومة المصرفية الجوهرية للبنك. كما ستمكن حزمة الحلول هذه عملاء البنك الهنود من التداول إلكترونيا عبر فئات الأوراق المالية ذات الدخل الثابت والأسواق المالية والأوراق المالية الأجنبية، وتخفيف المخاطر المرتبطة بأنشطة التداول هذه. وتساعد تسهيلات تحميل البيانات المرنة صنّاع القرار على اتخاذ قرارات صائبة حول الوقت من خلال تقليل التدخل اليدوي وتقليص الأخطاء.

وبهذه المناسبة، قال "برافين باترا"، الرئيس التنفيذي لدى مصرف "ماي بنك اندونيسيا" في الهند: "نحن سعداء لاختيار الحل المتين والفعال من إنتليكت لإدارة عمليات الخزانة لدينا في الهند. لقد كان هذا التطبيق سلساً وقد مكننا من تلبية المتطلبات التشريعية الخاصة بالهند بما يتماشى مع أهدافنا التجارية. ونعرب عن تقديرنا للجهود الكبيرة التي بذلها فريق إنتليكت أثناء نشر الحل. نحن في مصرف "ماي بنك" نؤمن بأهمية توفير تجربة عملاء فائقة من خلال نظام إنتليكت المبتكر لإدارة الخزانة، وإننا على ثقة بقدرتنا على تقديم خدمات مصرفية لا مثيل لها. ونتطلع قدماً لتعزيز العلاقة بين مجموعة "ماي بنك" وشركة إنتليكت ديزاين أرينا".

ومن جانبه، قال "فينكاتيش سرينيفاسان"، الرئيس التنفيذي لدى شركة "إنتليكت": "يمثل اعتماد مصرف ماي بنك إندونيسيا نظام إدارة الخزانة المتكامل "One Treasury" من إنتليكت لتعزيز عمليات فروعه الأجنبية، شاهداً آخر على فاعلية حلنا وريادتنا في مجال إدارة الخزانة في البلاد. ويفي حل One Treasury منخفض التكلفة بالمعايير التي وضعتها السلطة التشريعية الهندية بما يمكن البنك من تحقيق أهدافه التجارية وتحسين تنافسيته في الأسواق العالمية".

نبذة عن شركة "إنتليكت ديزاين أرينا" Intellect Design Arena:

تعد انتليكت ديزاين ارينا، المتخصصة في تطبيق التقنيات الرقمية، شركة رائدة عالمياً في توفير مجموعة شاملة من الحلول والخدمات التكنولوجية ضمن فئات الخدمات المصرفية العالمية للأفراد، والبنوك المركزية، والمخاطر وإدارة الخزانة، والتأمين.  الاعتماد الكلي للمجال الرقمي  يغطي DIGITAL OUTSIDE و DIGITAL INSIDE، وهي مبنية على مفهوم iDigital، فإن Intellect Digital OUTSIDE  ترتكز على الخبرات نفسها في جميع النقاط المهمة، من خلال منصة تجديد قناة قوية (Canvas)، ويرتكز DIGITAL INSIDE على عمليات lean، من خلال منصة التقوية التشغيلية (Hubs).

إن فلسفة انتليكت  مبنية على تطوير حلول للأجندة التحويلية لـCXO، يضمن تحولا كبيرا من الأنشطة الرقمية الغير مترابطة إلى نتائج رقمية استراتيجية متناسقة.

إن مركز التصميم 8012 FT، أكبر مركز تصميم للتكنولوجيا المالية في العالم، هو نموذج ملموس يدل على التزام الشركة للتصميم. لأنه يربط بقوة النقاط بين الأعمال والتكنولوجيا والعمليات، ويسرع عملية التحول للعملاء. هذا هو المكان حيث يمكن الذهاب برحلة رقمية بالكامل 360، وبما يسمح باعتمادها بصورة ينجم عنها نتائج تدريجية.

يبلغ عوائد انتليكت  السنوية أكثر من 100 مليون دولار أمريكي، مع تركيب منتجات في أكثر من 200 مؤسسة مالية، في 30 بلدا. إن أداء الشركة القوي يرجع إلى وجود أكثر من 3000 من المهندسين ، وخبراء في الدومين والتكنولوجيا، مع تواجد في كبرى المراكز المالية العالمية في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات بشأن الشركة  وحلولها، يرجى زيارة http://www.intellectdesign.com

Contacts

معلومات واستفسارات الإعلام               

ناتشو ناغابان

"إنتليكت ديزاين أرينا ليمتد" Intellect Design Arena Limited

جوال: 19676 89396 91+

البريد الإلكتروني: nachu.nagappan@intellectdesign.com



معلومات واستفسارات المستثمرين

برافين مالك

"إنتليكت ديزاين أرينا ليمتد" Intellect Design Arena Limited

جوال: 82837 89397 91+

البريد الإلكتروني: Praveen.malik@intellectdesign.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18319/ar

No comments:

Post a Comment