Wednesday, July 13, 2016

شركة البريد الحكومي الأمريكي يعزز العمليات التجارية بالرؤية والتحليلات في الوقت الحقيقي من "كينيتيكا"


ويحوز على جائزة "إتش بي سي" للتميز الإبداعي الخاصة بشركة البيانات الدولية "آي دي سي"

سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 12 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كينيتيكا"، الشركة الرائدة في مجال قواعد البيانات التحليلية ذات الذاكرة الداخلية المدعومة من قبل وحدات معالجة الرسوميات (جرافيكس)، أن النجاح الذي حققته مع شركة  البريد الحكومي الأمريكي "يو إس بي إس" قد ساهم بنيل الشركة التي تعتبر أكبر منظمة للخدمات اللوجستية في العالم التقدير  من خلال جائزة "إتش بي سي" للتميز الإبداعي  للعام 2016 الخاصة بشركة البيانات الدولية "آي دي سي". وقد نشرت شركة  البريد الحكومي الأمريكي "يو إس بي إس" حلول "كينيتيكا" من أجل تعزيز العمليات الخاصة ببضع مئات آلاف المركبات والموظفين، وذلك باستخدام الصور وتحليلات البيانات في الوقت الحقيقي من أجل توصيل البضائع بفعالية إلى أكثر من 154 مليون عنوان في كافة أنحاء الولايات المتحدة.

ومن أجل مواجهة المهمة الشاقة التي تتمثل بإدارة الخدمات البريدية في البلاد باستخدام الموارد المحدودة على نحو متزايد، تحتاج شركة "يو إس بي إس" (شركة البريد الحكومي الأمريكي) إلى تحسين السلامة والفعالية، والخدمات بشكل مستمر دون الإسراف في الانفاق. وقد وصلت التعقيدات والديناميات للخدمات اللوجستية الخاصة بشركة  البريد الحكومي الأمريكي "يو إس بي إس" إلى أعلى مستوياتها على الاطلاق، في حين تتزايد طلبات المستهلكين وحصولهم على المزيد من الخيارات البديلة أكثر من أي وقت مضى؛ إذ أنهم يتطلبون خدمات متطورة مثل الإمدادات في الوقت المناسب، والمتابعة وتحديثات التوصيل، والتوجيهات المتعلقة بالشحن الديناميكي. ويتطلب تحسين أداء العمليات التجارية المتطورة مع خفض التكاليف في الوقت نفسه، القدرة على اتخاذ القرارات السريعة المتعلقة بالأعمال بناء على البيانات الحية.

وقامت شركة  البريد الحكومي الأمريكي "يو إس بي إس" بتطبيق حلول "كينيتيكا"، التي تدمج احتياجات الاستعلام الخاصة بالمطور التقليدي لقواعد البيانات العلائقية مع المتطلبات القابلة للتوسع للمؤسسة الحديثة التي تتمحور حول إنترنت الأشياء، بهدف مواجهة هذا التحدي. وساهم النجاح المؤكد لحلول "كينيتيكا" في بعض المنظمات مثل شركة  البريد الحكومي الأمريكي "يو إس بي إس" والجيش الأمريكي بجذب قاعدة بيانات "كينيتيكا" بشكل كبير داخل مساحة النقل والخدمات اللوجستية الواسعة.

وتم تصميم المنصة التي تم تطويرها عام 2009، والمعروفة آنذاك بنظم المعلومات الجغرافية الاتحادية، كمحرك حسابي جغرافي مكاني وزماني لاستخبارات الجيش الأمريكية وقيادة الأمن في فورت بيلفوار. وتم بناء قاعدة البيانات ذات الذاكرة الداخلية والمدعومة من قبل وحدات معالجة الرسوميات من الألف إلى الياء من أجل تقديم رؤى فعلية في الوقت الحقيقي عن البيانات المتحركة، فتحوّلت خلال السنوات السبع منذ تطويرها إلى منصة على مستوى المؤسسات.

وعملت شركة  البريد الحكومي الأمريكي "يو إس بي إس" مع "كينيتيكا" في بيئة إنتاجية عالية التوافر في نوفمبر 2014، ومنذ ذلك الحين لم تنقطع خدمة المنصة بتاتاً. وتدير اليوم  شركة  البريد الحكومي الأمريكي "يو إس بي إس" شركة "كينيتيكا" في بيئة متوازنة الحمولة ومتوزعة ومتعددة الحمولات تغطي العديد من مراكز البيانات، تعمل على خوادم "إتش بي" في المؤسسة مع وحدات معالجة الرسوميات "إنفيديا". وتدعم المنصة 15 ألف مستخدم متزامن، وتستوعب البيانات من أكثر من 200 ألف جهاز للمسح الضوئي.

وفي هذا الصدد، قال كيفين مونرو، محلل الأبحاث الأول في شركة البيانات الدولية "آي دي سي": "تكرّم جوائز ‘إتش بي سي’ للتميز الإبداعي المنظمات التي تبرع في تطبيق تقنيات الحوسبة الفائقة والمتقدمة من أجل تسريع عملية الابتكار وتوليد العائدات على الاستثمار مع الاستفادة في الوقت عينه من العلوم والهندسة، والمجتمع ككل". وأضاف: "يساهم تطبيق شركة  البريد الحكومي الأمريكي ‘يو إس بي إس’  لحلول ‘كينيتيكا’ بتحسين نوعية الخدمة التي يتلقاها المواطنون الأمريكيون من خلال منحهم، تجربة أفضل وأكثر قابلية للتوقع في إرسال الشحنات البريدية وتلقيها".

ومن جهته، قال أميت فيج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كينيتيكا": "يشرفنا أن تتاح لنا الفرصة للدخول في شراكة مع شركة  البريد الحكومي الأمريكي ‘يو إس بي إس’، ويسرنا التأثير العميق الذي تتركه تقنياتنا على العمليات التجارية اليومية". وأضاف: "تظهر جائزة شركة البيانات الدولية "آي دي سي" القيمة الهائلة التي تتمتع بها التحليلات والصور في الوقت الحقيقي عند تطبيقها من أجل حل سلاسل التوريد والخدمات اللوجستية، ومجموعة من التحديات التجارية الأخرى".

لمحة عن "كينيتيكا"

تعالج "كينيتيكا" نموذج بيانات اليوم بشكل فريد عن طريق جلب وحدات معالجة الرسوميات (جرافيكس) إلى مراكز البيانات. وتم بناء قاعدة البيانات ذات الذاكرة الداخلية والمدعومة من قبل وحدات معالجة الرسوميات من الألف إلى الياء من أجل تقديم رؤى فعلية في الوقت الحقيقي عن البيانات المتحركة: أداء أسرع من 100 إلى 1000 مرة بنسبة 10 إلى 25 في المائة من تكلفة منصات البيانات التقليدية. وتدمج "كينيتيكا" احتياجات الاستعلام الخاصة بالمطور التقليدي لقواعد البيانات العلائقية مع المتطلبات القابلة للتوسع للمؤسسة الحديثة التي تتمحور حول إنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: kinetica.com.

للتواصل مع "كينيتيكا"

"تويتر": twitter.com/KineticaDB

"فيس بوك": facebook.com/KineticaDB

للاتصال: kinetica.com/#contact

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام

ماركوس هولم

البريد الإلكتروني: holm@kinetica.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18325/ar