Thursday, July 14, 2016

جي إل إيه بروبرتي ماناجمنت في الكويت تختار ياردي فوياجر 7 إس


ستسمح منصّة البرمجيّات الرائدة في مجال المتلكات بتوسيع الخمسة ملايين قدم مربع الخاصّة بشركة "جي إل إيه ماناجمنت" إلى عروض متعددة للعقارات

مدينة الكويت - يوم الخَمِيس 14 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقوم "جي إل إيه ماناجمنت"، وهي فرع إدارة العقارات لدى مجموعة تمدين، باعتماد نظام الجوال "ياردي فوياجر 7 إس" القائم على السحابة كمنصّتها الجديدة لإدارة التأجيرات والممتلكات، وذلك بالإضافة إلى اعتماد منتجات من "ياردي كوميرشال سويت".

وستقوم "جي إل إيه ماناجمنت" باستخدام "ياردي فوياجر" لإدارة الممتلكات والجوانب الماليّة لمجمّعاتها التجاريّة القطاعيّة الخمسة، وممتلكات أخرى في مجال العقارات في الكويت.

وستقوم الشركة أيضاً باستخدام "ياردي كوميرشال ليسينج باد" التي تجمع بين إدارة نقاط الاتصال والعملاء المحتملين وتحليلات الحافظة والذكاء في الأعمال؛ و"ياردي فيكسد أسيتس" التي ستمكّن "جي إل إيه ماناجمنت" من تسجيل ومراقبة أنواع متعددة من الأصول مع الاستهلاك؛ و"ياردي إنفنتوري كونترول" الذي سيمنح "جي إل إيه ماناجمنت" تحكّماً مادياً ومالياً كاملاً بالمخزون في مواقع متعددة؛ و"ياردي إنسبيكشن" التي ستساعد "جي إل إيه ماناجمنت" على مراقبة عمليّة التجهيز مع خيار إدخال البيانات إلى "ياردي فوياجر" من الهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية.

وعلّق شيتان كوثاري، الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة لدى "جي إل إيه ماناجمنت"، قائلاً: "نتوقّع أنّ توحيد عملياتنا في المجمع التجاري القطّاعي عبر ’فوياجر‘ سيسمح برؤية أقرب وأكثر دقة لحافظة بقيمة تفوق 1,2 مليار دولار أمريكي. وسسياعدنا ذلك أيضاً على فرض معايير أفضل عبر المجلس وزيادة مستوى الخدمات التي يُمكن تأمينها لعملائنا".

وقال نيل جيماسمر، نائب رئيس العلاقات الدولية في شركة "ياردي"، في هذا السياق: "انطلاقاً من كون ’جي إل إيه ماناجمنت‘ أوّل عميل لنا في الكويت، تمثّل الشركة إنجازاً مهمّاً بالنسبة إلى ’ياردي‘. ويبرهن هذا الاختيار بشكلٍ إضافي أنّ ’فوياجر‘ تتحوّل بسرعة إلى المنصة المفضلة لمشغلي الممتلكات القطاعيّة في الشرق الأوسط".

لمحة عن "جي إل إيه ماناجمنت"

تعتبر "جي إل إيه بروبرتي ماناجمنت" شركة متخصّصة في مجال العقارات القطّاعيّة تدير 1,5 مليون قدم مربع من العقارات لصالح مجموعة تمدين في الكويت.

ويتمّ في الوقت الحالي بناء أو تصميم 5 مليون قدم مربع إضافيّة من العقارات. ويتضمّن ذلك مجموعة من التشكيلات القطاعيّة المختلفة: مجمعات تجاريّة إقليميّة فائقة الحجم، ومجمعات تجاريّة للتصريف، ومشاريع للاستعمال المختلط، ومراكز إجتماعيّة، ومجمعات تجاريّة في المناطق السكنيّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.gla.ae.

لمحة عن "ياردي"

تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وهي تقع في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.yardi.com/ae.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ياردي"

مارتن جدني

المدير التسويقي (أوروبا والشرق الأوسط)

+44 (0) 1908 308400

martin.gedny@yardi.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18335/ar

No comments:

Post a Comment