Friday, July 8, 2016

بروتوكول جديد بما في ذلك استخدام أليفين لايف من سميث آند نيفيو يقلل من قرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات بنسبة 69 في المائة في المرافق الكبيرة


لندن - يوم الأَرْبعاء 6 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "سميث آند نيفيو" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز:LSE: SN وفي بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SNN)، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال التقنيات الطبية، عن نشر وثيقة جديدة من الأبحاث تظهر كيف يمكن لبرنامج شامل يهدف إلى الوقاية من القرحة ويتضمن استخدام "أليفين لايف"، أن يقلل بشكل كبير من قرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات1.

هذا وأجريت هذه الدراسة في وحدة العناية المركزة للبالغين في "إسكينازي هيلث"، في إنديانابوليس، بإنديانا، في الولايات المتحدة الأمريكية، بين عامي 2012 و2013، وتم نشرها في المجلة الأمريكية للعناية الحرجة "أميريكان جورنال أوف كريتيكال كير".

ويؤكد البحث أن المستشفيات التي تعتمد البروتوكول الموحد للوقاية من قرحة الضغط المكتسبة من المستشفيات ومعالجتها قد تشهد فوائد ناجمة عن التكاليف المحتملة لمثل هذه الوقاية. وفي أواخر السنة الأولى، أظهر برنامج الوقاية انخفاضاً بنسبة 69 في المائة في قرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات1. وتقدر التوفيرات في التكاليف المحتملة في وحدة العناية المركزة في إسكينازي هيلث حوالى مليون دولار، وأدت النتائج المقنعة في وحدة العناية المركزة إلى الموافقة على طرح برنامج الوقاية من قرحة الضغط المكتسبة من المستشفيات في كافة المستشفيات1.

وتم عرض "أليفين لايف"، وهي عبارة عن ضمادة رغوية من السيليكون يتم وصفها لعلاج قرحات الضغط والوقاية منها، تم تطويرها من قبل شركة "سميث آند نيفيو"، في البروتوكول كجزء من أسلوب الوقاية القياسية خلال ثلاثة أشهر في البرنامج.

وقالت راشيل كالبيبر، الممرضة المسجلة، في "إسكينازي هيلث" في هذا السياق: "تؤكد هذه الدراسة الحاجة إلى برنامج استباقي شامل، وتعاوني للوقاية في المستشفيات. وعلى الرغم من أنه من الصعب عزل آثار مكونات البرنامج الفردية، يمكن لضمادات السيليكون إكمال البرنامج الموجود للوقاية من قرحة الضغط، ويعتقد أنها تساهم في الحد من قرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات".

ومن جهته، أشار بيرت سلايد، الطبيب والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية، إدارة الإصابات المتقدمة، في شركة "سميث آند نيفيو": "تتمتع ‘سميث آند نيفيو‘ بتاريخ عريق من الابتكار في إدارة الإصابات المتقدمة. ومن خلال تبادل نتائج البيانات المفيدة، نأمل في زيادة الوعي والتأكيد على أهمية برامج الوقاية من قرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات". وأضاف: "تتمثل مهمتنا بدعم المتخصصين في الرعاية الصحية بهدف تحسين حياة المرضى. ونحن نرحب بهذه النتائج، ونؤمن بقوة أنهم سيساعدون مزودي الرعاية الصحية والأطباء والإداريين من أجل إدارة أفضل للأعباء الطبية والإقتصادية التي تخلفها قرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات في مواقع مماثلة في جميع أنحاء العالم".

وتشمل المكونات الإضافية في برنامج الوقاية من قرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات تعليم الأعضاء في الطاقم الطبي في "إسكينازي هيلث" والتركيز على الالتزام بالروتوكولات من أجل رعاية المرضى. وأثبت المحتويان أنهما جزءاً من برنامج فعال للحد من الإصابة من قرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات في وحدة العناية المركزة، وفقاً لنتائج الدراسة1.

- انتهى -

لمحة عن "سميث آند نيفيو"

"سميث آند نيفيو" هي شركة عالمية رائدة في مجال التقنيات الطبية تهدف إلى مساعدة المتخصصين في الرعاية الصحية من أجل تحسين حياة الناس. ومع المناصب القيادية في أقسام إعادة بناء العظام، وإدارة الإصابات المتقدمة، والطب الرياضي والإصابات والأطراف، يعمل لدى "سميث آند نيفيو" حوالى 15000 موظف، ولديها حضور في أكثر من 100 دولة. وبلغت المبيعات السنوية خلال العام 2015 أكثر من 4.6 مليار دولار. "سميث آند نيفيو" هي عضو في مؤشر الأسهم "إف تي إس إي 100" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز:LSE: SN وفي بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SNN).

للمزيد من المعلومات حول "سميث آند نيفيو"، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت على www.smith-nephew.com،  ومتابعة SmithNephewplc@ على تويتر أو زيارة SmithNephewplc على موقع الفيسبوك Facebook.com.

وستقدم "سميث آند نيفيو" المزيد من أحدث الأبحاث حول الوقاية من قرحة الضغط في الاتحاد العالمي لجمعيات شفاء الجروح 2016. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.smith-nephew.com/wuwhs2016/.

لمحة عن قرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات

في أماكن الرعاية الخطيرة، تختلف نسبة الإصابات المقدرة بقرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات ومستوى رعايتها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم2،3. ويمكن الوقاية من قرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات إلى حد كبير، على الرغم من أن علاجها يتطلب تكاليف مرتفعة، وعادة لا يمكن تسديد هذه التكاليف عن طريق شركات التأمين.4 ويبلغ متوسط التكلفة المقدرة حوالى 38700 دولار أمريكي لكل إصابة.1 وساعدت التوصيات القياسية للوقاية على خفض معدل الإصابة بقرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات، ولكن لا يزال هناك مجال للمزيد من التحسينات.2

لمحة عن دراسة "إسكينازي هيلث"1

أطلق "إسكينازي هيلث"، وهو أحد أكبر الأنظمة الصحية الأساسية في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يقع في انديانابوليس بولاية انديانا، دراسة في وحدة العناية المركزة للبالغين بهدف الحد من الإصابة بقرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات بنسبة 50 في المائة. ويشمل برنامج الوقاية ما يلي:

    مقاربة متطابقة للخطورة تهدف إلى الرعاية، استناداً إلى مصادر برادين: خطورة عالية (≤ 12)؛ خطورة معتدلة (12-14)؛ في خطر (15-18)
    استخدام البروتوكول المنقح للعناية بالبشرة، وموضعات سائلة وتعليم الطاقم وتحسين الوعي
    استخدام ضمادات "أليفين لايف" اللاصقة على النتوءات العظمية، بما فيها المرفقين، والكعب والركبتين وعظام العجز والكتفين.

البيانات التطلعية

تحتوي هذه الوثيقة على البيانات التطلعية التي قد يثبت أنها دقيقة أو غير دقيقة. على سبيل المثال، تعتبر البيانات المتعلقة بالنمو المتوقع للإيرادات وهوامش التداول، وتوجهات السوق وخط أنابيب منتجاتنا، بيانات تطلعية. وتهدف بعض العبارات مثل "نهدف"، "نخطط"، "ننوي"، "نتوقع"، "وضع جيد"، "نعتقد"، "نقدر"، "نتوقع"، "نهدف"، "نعتبر" وتعابير مماثلة بشكل عام إلى تحديد البيانات التطلعية. وتنطوي البيانات التطلعية على المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والعوامل الهامة الأخرى التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف مادياً عما تصرح به أو تتضمنه البيانات. وبالنسبة لشركة "سميث آند نيفيو"، تشمل هذه العوامل: الأوضاع الاقتصادية والمالية في الأسواق التي نخدمها، وخاصة تلك التي تؤثر على مزودي الرعاية الصحية، والدافعين والعملاء، ومستويات الأسعار للأجهزة الطبية التي تم وضعها والأجهزة المبتكرة؛ والتطورات في التقنية الطبية؛ والموافقات التنظيمية وقرارات السداد أو الإجراءات الحكومية الأخرى؛ وعيوب المنتج أو استرداده أو غيرها من المشاكل مع أنظمة إدارة الجودة أو عدم الامتثال للأنظمة ذات الصلة؛ والتقاضي المتعلقة ببراءات الاختراع أو غيرها من المطالبات، ومخاطر الامتثال القانونية والإجراءات العلاجية أو ذات الصلة بالتحقيقات، أو الإنفاذ؛ وتعطل سلسلة التوريد أو العمليات خاصتنا أو تلك المتعلقة بالموردين لدينا، والمنافسة على الموظفين المؤهلين، والإجراءات الاستراتيجية، بما في ذلك عمليات الاستحواذ والتصرفات، ونجاحنا في أداء الإجراءات الواجبة لارضاء المتطلبات، وتقييم الشركات المستحوذة ودمجها، والتعطل الذي قد ينجم عن الصفقات أو غيرها من التغييرات التي نجريها في خطط أعمالنا أو منظمتنا من أجل التكيف مع تطورات السوق، والعديد من الأمور الأخرى التي تؤثر علينا أو على أسواقنا، بما في ذلك الأمور ذات الطابع السياسي والاقتصادي والتجاري والتنافسي أو المتعلق بالسمعة. يرجى الرجوع إلى الوثائق التي قامت "سميث آند نيفيو" بإيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية بموجب قانون بورصة الأوراق المالية الأمريكي لعام 1934، بصيغته المعدلة، بما في ذلك التقرير السنوي الأخير لشركة "سميث آند نيفيو" وفقاً للنموذج 20-إف، من أجل مناقشة بعض هذه العوامل. وتستند كافة البيانات التطلعية على المعلومات المتوافرة لشركة "سميث أند نيفيو" اعتباراً من تاريخ البيان. ويتم تحديد البيانات التطلعية المكتوبة أو الشفهية التي تعزى إلى شركة "سميث آند نيفيو" في هذا البيان التحذيري. ولا تقوم "سميث آند نيفيو" بأي التزام لتحديث أي من البيانات التطلعية أو مراجعتها لتعكس أي تغيرات في الظروف أو في التوقعات الخاصة ب"سميث آند نيفيو".

◊ العلامة التجارية الخاصة ب"سميث آند نيفيو". سجلت بعض العلامات في مكتب البراءات الأمريكية والعلامات التجارية.

المراجع

1 سوافورد كي، كالبيبر آر، دان سي. استخدام برنامج شامل للحد من الإصابة بقرحات الضغط المكتسبة من المستشفيات في وحدة العناية المركزة. المجلة الأمريكية للعناية الحرجة "أميريكان جورنال أوف كريتيكال كير. 25 مارس؛ 2016 (2): 152-5

2 ملاح زد، نصار إن، قرداحي بدر إل. فعالية برنامج التدخل المتعلق بقرحة الضغط حول انتشار قروحات الضغط المكتسبة من المستشفيات: المراقبة قبل وبعد الدراسة. مجلة أبلايد نيرسينج ريسيرتش. 2015؛ 28 (2): 106-113.

3 سانتاماريا إن، ليو دبليو، جيردتز إم، وآخرون. فوائد تكاليف استخدام ضمادات السيليكون اللينة متعددة الطبقات لمنع الإصابة بقرحات الضغط في الكعب وعظام العجز لدى المرضى المصابين بالصدمات النفسية والأمراض الخطيرة: تحليل ضمن التجربة من "بوردر ترايل". "إنترناشونال ووند جورنال" 2015؛ 12 (3): 344-350.

4 قسم الصحة والخدمات الإنسانية. مركز ميديكير آند ميديكايد سرفيسز". إس إم دي إل# 08-004. 31 يوليو، 2008. رسالة مدير " ميديكايد سرفيسز" في الدولة. https://downloads.cms.gov/cmsgov/archived-downloads/SMDL/downloads/smd073108.pd  (24 مايو 2016).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مادانو

كارلي أورا

 +44 (0) 20 3595 2415 :هاتف

جاكلين كونفالون

 +44 (0) 20 3595 2441 :هاتف









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18302/ar

No comments:

Post a Comment