Thursday, July 14, 2016

ريميني ستريت تعلن عن نتائجها المالية التمهيدية للربع المالي الثاني من العام 2016


لاس فيغاس - يوم الخَمِيس 14 يوليو 2016 [ME NewsWire]
بلغت الإيرادات 39.1 مليون دولار أمريكي، أي بارتفاع بنسبة 41 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي

بلغت الإيرادات المؤجلة 128.5 مليون دولار أمريكي، أي بارتفاع بنسبة 41 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي

بلغ إصدار الفواتير:56.4 مليون دولار أمريكي، أي بارتفاع بنسبة 74 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي

1,451 عميل مسجّل حتى تاريخه، أي بارتفاع بنسبة 34 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد العالمي الرائد لخدمات دعم برمجيات المؤسسات المستقلة لبرمجيات "بزنيس سويت" و "بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت" و"جيه دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل"، و"أوراكل أجايل بي إل إم" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، عن نتائجها المالية التمهيدية للربع المالي الثاني من العام 2016 المنتهي في 30 يونيو 2016.

الاستمرار في تسجيل نتائج قياسية مع وتيرة نمو متسارعة

يشمل الربع المالي الثاني لشركة "ريميني ستريت" نتائج قياسية حيث بلغ عدد الصفقات الجديدة للعملاء 107 صفقات في أنحاء العالم، بارتفاع بنسبة 98 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وارتفع إجمالي عدد العملاء المسجلين حتى 30 يونيو 2016 بنسبة 34 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي ليصل إلى 1,451.

وشهدت الشركة نمواً في إيراداتها السنوية بمعدل 37 في المائة منذ العام 2010 والتي ارتفعت إلى معدل 38 في المائة منذ العام 2012. وفي نهاية الربع المالي الثاني للعام 2016، المنتهي في 30 يونيو 2016، ارتفعت الإيرادات الربع سنوية بنسبة 41 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي وبلغت 39.1 مليون دولار أمريكي فيما سجلت الشركة إيرادات تشغيلية سنوية تقارب 160 مليون دولار أمريكي. وقد حققت الشركة من خلال نتائج الربع المالي الثاني من العام 2016 الربع الـ42 من النمو على التوالي منذ تأسيسها في العام 2005.

وتشمل النتائج البارزة الأخرى:

    ارتفعت الإيرادات المؤجلة حتى 30 يونيو 2016 بنسبة 41 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي لتصل إلى 128.5 مليون دولار أمريكي.
    ارتفع إصدار الفواتير في الربع الثاني من عام 2016 بنسبة 74 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي ليصل إلى 56.4 مليون دولار أمريكي.
    ارتفع إجمالي عدد العملاء المسجلين حتى 30 يونيو 2016 بنسبة 34 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي ليصل إلى 1,451.
    ارتفع عدد الموظفين حتى 30 يونيو 2016 بنسبة 33 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي ليصل إلى 781 موظّفاً.

تعتبر المعلومات المذكورة أعلاه مبدئية وتخضع لإنجاز العمليات والمراجعات المالية في نهاية الفترة.

الإنجازات البارزة لشركة "ريميني ستريت" في الربع الثاني من عام 2016:

    أكملت جولة تمويل جديدة بقيمة 125 مليون دولار أمريكي بقيادة "كولبيك" ومجموعة من الدائنين تساعد على تحفيز وتيرة النمو العالمي لشركة "ريميني ستريت" وخططها لتوسيع المنتجات.
    عيّنت عدداً من المدراء التنفيذيين الأوائل الجدد في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تعيين كيث كوستيلو لمنصب نائب الرئيس الأوّل لشؤون المشاركة العالمية للعملاء، من أجل دعم التوسع العالمي المتواصل والسريع الوتيرة.
    أطلقت دعماً لمجموعة منتجاتها الـ12، "ساب هانا داتابايز"، وبالتالي توسيع الخيارات المتوفرة لحاملي تراخيص "ساب" للتحول إلى دعم "ريميني ستريت" الحائز على جوائز.
    أنجزت نحو 5,000 ملف دعم في 30 دولة وحققت نتيجة على صعيد رضى العملاء فاقت 4.8 على 5.0 (5 هي بمثابة "ممتاز") لتوفير الخدمات والحل.
    قدّمت أكثر من 115,000 تحديث ضريبي وقانوني وتنظيمي حتى تاريخ اليوم في جميع أنحاء العالم بواسطة تقنية الأبحاث المقدمة من "ريميني ستريت" والتي تنتظر الحصول على براءة اختراع، والمنهجية وعملية التطوير الحاصلة على شهادة "آيزو 9001".
    أكملت عملية التدقيق السنوية الثالثة الخاصة بشهادة الآيزو 27001 وحققت نتيجة "صفر عدم امتثال" للسنة الثالثة على التوالي.
    أقامت اجتماعات تنفيذية ترويجية، واجتمعت بالمدراء التنفيذيين لإطلاعهم على كيفية التعامل مع التحديات والتكاليف المرتبطة بخارطة الطريق الخاصة بـ "ساب" من خلال التحول إلى دعم "ريميني ستريت"، وكيفية قيام "ريميني ستريت" بتعزيز أهدافهم الذكية الخلّاقة عبر خلق فرصة لإعادة توجيه ميزانيتهم ومواردهم باتجاه التقنيات الرقمية التي تدعم متطلبات العمل الحالية.
    شاركت وقدّمت عروضاً في مؤتمرات لـ15 مديراً تنفيذياً لشؤون المعلومات وقادة الشراء حول العالم، بما في ذلك منتدى "فورستر" لتأهيل قادة إدارة التكنولوجيا في الولايات المتحدة، وقمة "غارتنرز" لإدارة تكنولوجيا المعلومات في اليابان، وقمة "آي دي سي" لمديري تكنولوجيا المعلومات في أستراليا.
    قدمت عرضاً في مؤتمر التكنولوجيا الناشئة في نيدهام في الولايات المتحدة.

قال سيث رافين، الرئيس التنفيذي في "ريميني ستريت" في هذا السياق: "تعكس نتائجنا القوية خلال الربع المالي الثاني من عام 2016 الطلب العالمي سريع النمو المتواصل على خدمات الدعم من ’ريميني ستريت‘ في مجال برمجيات الشركات بمستوى ممتاز على درجة فائقة من الاستجابة. لقد أنجزنا أكثر مما يجب إنجازه على صعيد خطة مبيعاتنا المالية الجديدة والمتجددة للربع المالي الثاني من عام 2016، وعلى صعيد كافة المقاييس العملية لتوصيل خدماتنا. تبقى ميزانيات تكنولوجيا المعلومات ثابتة إلى أقصى حد لنمو أحادي الرقم، وحاجة المدراء التنفيذيين لشؤون المعلومات لتخفيض الإنفاق المفرط في أنظمة تخطيط موارد المؤسسات لتحرير موارد ميزانية إضافية للابتكار من شأنها أن تعزز النمو، في حين أننا سنحظى في الوقت نفسه بالمزيد من الدعم لنظام تخطيط موارد المؤسسات الشامل وذي الصلة والعامل وفق القيمة. تلبي ’ريميني ستريت‘ متطلبات هذا السوق من خلال إيجاد حلول دعم لمنتجات ’أوراكل‘ و’ساب‘، وتخفّض تكاليف الصيانة الإجمالية لحاملي التراخيض بنسبة تصل إلى 90 بالمائة في حين تقدم مجموعة من خدمات الدعم الأولية والاستجابة بما يتجاوز إلى حد كبير معايير عروض الصيانة التي يقدمها بائعو البرمجيات".

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" @riministreet وإيجاد صفحتنا عبر "فيسبوك" و"لينكدإن".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,400 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نعتزم"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان مملوكتان من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن     

هاتف: 8414-523-925 1+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18340/ar

No comments:

Post a Comment