Tuesday, July 12, 2016

إيه 2 آي إيه تطلق إيه 2 آي إيه إم نوت للتعرف بواسطة الهاتف الجوال على الملاحظات المكتوبة بخط اليد

بإمكان مستخدمي الهاتف الجوال للمرة الأولى أن يقوموا بالتقاط صورة لنصوص كاملة من الملاحظات المكتوبة بخط اليد متصلة
الأحرف وتحويلها إلى محتوى رقمي للبحث والاسترجاع، في أي وقت، ومن أي مكان 

باريس ونيويورك - يوم الثُّلَاثاء 12 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيه 2 آي إيه" (@A2iA، @A2iAEurope)، وهي المطور العالمي الرائد في مجال التعرف على النصوص المكتوبة بخط اليد والمطبوعة عبر الآلة، واستخلاص المعلومات ومجموعة الأدوات الذكية لتصنيف الوثائق، عن توافر "إيه 2 آي إيه إم نوت"، وهي مجموعة من الأدوات البرمجية الجديدة التي تحول الملاحظات المكتوبة بخط اليد متصلة الأحرف إلى نص رقمي قابل للبحث عن طريق التقاط صورة لوثيقة ورقية ببساطة بواسطة هاتف ذكي أو حاسوب لوحي.

وقال جان-لويس فاج، رئيس ورئيس مجلس إدارة شركة "إيه 2 آي إيه": "تم تكريس فرق أبحاث ’إيه 2 آي إيه‘، لأكثر من 25 عاماً، لاستخلاص البيانات وأتمتة تدفق العمل، لتلبي السوق العالمي المتغيرة ومتطلبات المستخدمين الجدد. ونتيجةً لاعتمادنا على الأجهزة الجوالة في جميع أوجه حياتنا، فقد أصدرت ’إيه 2 آي إيه‘ أحدث منتجاتها لتلبي إدارة محتوى الهاتف الجوال، ولتُبسِّط التعرف على بيانات الهاتف الجوال للمستخدم اليومي بشكل أكبر، من خلال تمكين التعرف على خط اليد مباشرةً على الهاتف أو الحاسوب اللوحي ومباشرةً من صورة تم التقاطها بواسطة الهاتف الجوال".

وتقدّم أدوات "إيه 2 آي إيه إم نوت"، المدعومة من قبل قدرات التعرف على خط اليد الحائزة على جوائز الخاصة بـ "إيه 2 آي إيه"، للجهاز المحمول تعرفاً على النص غير المنظّم والمتصل الأحرف كميزةٍ جديدة بالإمكان دمجها في أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة، وتطبيقاتها، وحلول تدوين الملاحظات، والمزيد غيرها. وبإمكان المستخدمين أن ينسخوا الملاحظات المكتوبة مثل مذكرات المقابلات، وقوائم الأعمال الواجب القيام بها أو قوائم التسوق، والرسائل المكتوبة بخط اليد وبدون الحاجة إلى قاموس أو تخصيص.

وباستخدام استخراج النص الكامل من هذه الوثائق، بإمكان التطبيق المدمج أن يؤدي بحثاً واسترجاعاً وفق الكلمات الرئيسية للبيانات المكتوبة بخط اليد، حتى عندما يكون الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي غير متصل بشبكة الإنترنت أو غير متصل بالخدمة الخلوية أو بالإنترنت اللاسلكي "واي - فاي"، بالإضافة إلى تمكين مشاركة البيانات بين الأجهزة أو الحلول القائمة على السحابة.

ولضمان تجربة مستخدمٍ بسيطة، يستفيد جهاز "إيه 2 آي إيه إم نوت" من ميزة تحديد المواقع التلقائية "أوتو لوكيت" ليتيح للمستخدمين القدرة على التقاط صورةٍ لوثيقة بسرعة ودقة. يقوم المستخدمون ببساطة بحمل جهاز الجوال فوق الوثيقة ودون منطقة محددة سلفاً أو مربع إحاطة، وبدون اتجاهٍ محدد يقومون بحمل الوثيقة وفقه، حيث سيقوم "إيه 2 آي إيه إم نوت" تلقائياً بتحديد حواف الوثيقة والتقاط صورة لها. وحالما يتم التقاط صورة للوثائق، يتم تصحيحها تلقائياً، بما في ذلك انحرافها واتجاهها، وألوانها وإضاءتها، ويتم إزالة جميع التشويشات. وباستخدام هذه الوثيقة المُصَحّحة، يتم استخلاص جميع المعلومات المكتوبة بخط اليد والمطبوعة ونسخها إلى نص إلكتروني، قابل للبحث والتحرير ليتم دمجه واستخدامه من قبل تطبيق الهاتف الجوال، والشركة أو التطبيقات القائمة على السحابة.

لمحة عن "إيه 2 آي إيه"

"إيه 2 آي إيه"، الحائزة على جوائز في مجال البحث والتطوير الكامنين في صميمها، وهي اختصار "الذكاء الاصطناعي وتحليل الصور" (www.a2ia.com)، هي شركة البرمجيات المدفوعة بالعلم والأبحاث والتطوير والتي تتمتع بجذور عميقة في مجال الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي والشبكات العصبية. وباعتبارنا المطور العالمي الرائد لمحركات التعرف على النصوص المطبوعة يدوياً وآلياً، فنحن نقدم للسوق مجموعة أدوات برمجية ("إس دي كيه")، مخصصةً لتحليل الصور واستخلاص البيانات من الوثائق الورقية اليومية. وتنتشر حالياً تكنولوجيا "إيه 2 آي إيه"، المدمجة في التطبيقات الشريكة الشاملة أو أنظمة التشغيل، في أكثر من 42 بلداً حول العالم كما تتيح للبيانات المعقدة وذات الأحرف المتصلة، والتي تشمل الرسائل المكتوبة بخط اليد غير المنظمة، أن تصبح جزءاً من قاعدة بيانات منظمة، جاعلةً إياها قابلةً للبحث والإبلاغ عنها، مع مستوى مرونةٍ مماثل للبيانات المطبوعة أو الرقمية. وساهمت تكنولوجيا "إيه 2 آي إيه"، التي أثبتت خفضها للتكاليف والتي تخلصت تقريباً من إدخال البيانات وتجهيز الوثائق اليدوي، في تطور أتمتة عمليات الأعمال وتوفير عائد مرئي على الاستثمار لأكثر من 25 عاماً، حيث أنها تعزز تجهيز الاستمارات، وتجهيز المعاملات، وإدارة المحتوى، وإدارة الوثائق، ونظم إدارة المعرفة حول العالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.a2ia.com، أو الاتصال على الرقم: 0390-237-917-1+، في الأمريكتين، أو 0080-42-44-1-33+ من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أو آسيا. 

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (بزنيس واير دوت كوم) على:

http://www.businesswire.com/news/home/20160712005501/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "إيه 2 آي إيه"

للاتصال من أمريكا الشمالية:

ويندي كلاين

هاتف: 0390-237-917-1+

البريد الإلكتروني: wendi.klein@a2ia.com



للاتصال من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند:

فينسيسلاس كارتييه

هاتف: 0092-4442-1-33+

البريد الإلكتروني: v.cartier@a2ia.com



للاتصال من أمريكا اللاتينية:

جورج تافاريس

هاتف: 0390-237-917-1+

البريد الإلكتروني: jorge.tavares@a2ia.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18321/ar

No comments:

Post a Comment