Thursday, September 1, 2011

أجكو تعلن عن تغييرات على مستوى القيادة الإقليمية



دولوث، جورجيا - يوم الخَمِيس 1 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "أجكو" التي تحمل شعار "الشركة الزراعية الخاصة بكم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO) وفي قائمة "فورتشن 500"، والمصنّع و الموزّع الرائد عالمياً للمعدات الزراعية، اليوم عن توزيع جديد للمسؤوليات القيادية الإقليمية في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط "إي إيه إم إي"، ومنطقة أستراليا ونيوزيلندا "إيه إن زد"، ومنطقة أوروبا الشرقية وآسيا "إي إي إيه". وسيسري مفعول هذه التغييرات اعتباراً من الأول من يناير 2012.

وقال مارتن ريتشنهاجن، الرئيس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أجكو" في هذا الإطار: "تواصل ’أجكو‘ التركيز على النمو العالمي خاصة وأننا نتابع الاستثمار والتوسع الجغرافي". وأضاف: "تعتبر هذه التغييرات على مستوى الإدارة الإقليمية جزءاً من استراتيجية النمو العالمية الخاصة بشركة ’أجكو‘، وهي تساهم في تسهيل تطوير فرص العمل بالنسبة للشركة في مناطق متعددة".

وسيتولي جاري كولار الذي يشغل حالياً منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لمنطقتي "إي إيه إم إي" و"إيه إن زد" بتولي مسؤولية منطقة آسيا والمحيط الهادئ "إيه بي إيه سي" في منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لهذه المنطقة. كما سيتولى هوبرتوس موهلاوسر الذي يشغل حالياً منصب نائب الرئيس الأول للشؤون الاستراتيجية والتكامل في منطقة "إي إي إيه" مسؤولية منطقة "إي إيه إم إي" بما في ذلك أوروبا الشرقية كنائب للرئيس الأول والمدير العام للمنطقة. كما سيواصل السيد موهلاوسر تولي مسؤولية الإشراف على قسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة "أجكو". وستنتقل إدارة مجموعة الاستراتيجية والتطوير التابعة لشركة "أجكو" والتي تأسست على يد موهلاوسر في عام 2005 إلى أندي بيك الذي يشغل منصب نائب الرئيس الأول والمدير المالي، كما سيتولى السيد بيك أيضا مسؤولية قسم "أجكو سيسو باور" والذي كان يقع سابقاً ضمن إطار مسؤوليات السيد موهلاوسر.

وسيقوم السيد كولار في منصبه الجديد بمساعدة فريقه بتعزيز حضور "أجكو" الإقليمي في آسيا، كما سيستمر في إدارة النمو والتطوير في منطقة الصين والهند، وسيحتفظ بمسؤولياته الحالية بالنسبة لأستراليا ونيوزيلندا. وكان السيد كولار قد انضم إلى "أجكو" في عام 2002 كنائب الرئيس لتطوير سوق "تشالنجر" العالمي، وكان يشغل منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام منذ عام 2004 عندما تسلم مسؤولية منطقة "إي إيه إم إي" ومنطقة شرق آسيا والمحيط الهادئ. وقام فريق منطقة "إي إيه إم إي" الإقليمي بتعزيز النمو وتحسين الهوامش وإنشاء علاقات مع الوكلاء وتطوير أعمال الشركة في أوروبا الوسطى وتوسيع أعمال "أجكو" في مجال الحصاد من خلال الاستحواذ على كل من "لافيردا" و"فيلا". وسيتنقل السيد كولار في يناير 2012 إلى المقر الإقليمي لشركة "آجكو" في بكين بالصين الذي أنشئ مؤخراً.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد موهلاوسر كان قد انضم إلى "أجكو" في عام 2005 كنائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية والتكامل، حيث قام بإنشاء مخطط الأعمال الاستراتيجي وإجراءات التنفيذ الخاصة بشركة "أجكو" والتي ساهمت في تحقيق النمو المتناسق للشركة. وتولى السيد موهلاوسر لاحقاً مسؤوليات إضافية خاصة بتكنولوجيا المعلومات وقسم محركات "أجكو سيسو باور". كما يتولى منذ عام 2009 مهمة الإشراف على أعمال الشركة في أوروبا الشرقية وآسيا من خلال تطوير هذه المنطقة التي تشهد تقدماً متسارعاً.

لمحة عن شركة "أجكو"

تأسست شركة "أجكو"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO) والمدرجة في لائحة "فورتشن 500"، في عام 1990، وتنتج الشركة مجموعة كبيرة من الجرارات الزراعية، والحصادات، ومعدات القش، وبخاخات المياه، ومعدات جمع العلف، ومعدات الحراثة، وغيرها من المعدات الزراعية وقطع الغيار. هذا وتباع منتجات "أجكو" الزراعية تحت علامات تجارية أساسية مثل "تشالنجر" و"فينديت" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، ويتم توزيعها عبر أكثر من 2600 موزع ووكيل في أكثر من 140 دولة في مختلف أنحاء العالم. وتوفر الشركة التمويل للموزعين عبر شركة "أجكو للتمويل". ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دولوث بولاية جورجيا الأمريكية، وبلغت مبيعاتها لعام 2010 نحو 6.9 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أجكو"

ريبيكا فابيان

هاتف: 8518-415-646-1+

البريد الإلكتروني: rf@stockheim-media.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4082/ar

No comments:

Post a Comment