Wednesday, September 14, 2011

تعاون في مجال العطور بين شركات "إستي لودر” و"مارني"


دار الموضة الفاخرة تعلن عن أول إنطلاقة لها نحو عالم الجمال مع اتفاق ترخيص لسنوات عديدة


نيويورك، - يوم الأَرْبعاء 14 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركات "إستي لودر"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز EL) اليوم أنّ قسم "أراميس أند ديزاينر فراغرانس" التابع لها سيحصل على الرخصة العالمية الحصرية لعطور "مارني"، وهي شركة موضة فاخرة مقرها ميلانو، أسّسها كونسويلو وجياني كاستيليوني في عام 1994. اكتسبت "مارني" شهرة في قطاع الموضة بفضل جماليةً فريدة ومتميزة. وتقدم علامة "مارني" التجارية سحراً خلاباً توصلت إليه عبر الاختبارات والأبحاثوالطبعات الحصرية ومزيج الأقمشة والألوان. ولم يتم الإفصاح عن شروط الاتفاق.

تقول فيرونيك جاباي-بينسكي، رئيسة العلامة العالمية في قسم "أراميس أند ديزاينر فراغرانس": "يُعتبر ارتداء قطعة من ’مارني‘ كارتداء قطعة فنية. إنّها تعبير عن الفردية. فقلائل هم المصممين لذين يستطيعون رسم ابتسامة على وجه مجتمع الموضة كما يفعل ’كونسويلو‘. تسهم ’مارني‘ في بناء استراتيجيتنا العامة عبر توسيع قسم العطور الأوروبية الراقية لدينا. فـ’مارني‘ هي علامة فاخرة يتبعها طائفة معجبين أوفياء، فهي تجذب العميل الراقي الخبير بالموضة".

من جهته، قال جياني كاستيليوني، الرئيس التنفيذي لـ"مارني": "يسرّنا أن نعمل مع شركات "إستي لودر"الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، بهدف توسيع عملنا. فهي من بين أفضل الشركات في ابتكار العطور وتسويقها. ونحن نتطلع إلى التعاون معها وإظهار "مارني" في منصة عرض جديدة وإبداعية".

سيُكشف النقاب عن أول منتج في خريف 2012.

نبذة عن مجموعة "مارني"

أطلق كونسويلو وجياني كاستيليوني في عام 1994 مجموعة "مارني" من الألبسة والأكسسوارات النسائية الفاخرة والمنتقاة. ابتكر المصمم كونسويلو كاستيليوني روحاً سباقة توازن بين الألبسة الجاهزة المميزة وبين تشكيلة كاملة من الأكسسوارات. أدت مقاربة كونسويلو الحديثة في ما يخص المواد والأشكال وتجاور الألوان والطبعات الحصرية والأقمشة إلى ظهور شكل جديد وفريد من دلالات الموضة.

إلى جانب المجموعة النسائية، أُطلقت مجموعة الرجال في ربيع صيف 2002، تتبعها مجموعة النظارات لخريف-شتاء 2006-2005 ومجموعات "مارني إديشين" في عام 2009.

تستهدف استراتيجة التوزيع التي تتبعها "مارني" قاعدة عملاء خاصة ومحدودة. تملك "مارني" 320 نقطة بيع حول العالم، وفي عام 2000، بدأت "مارني" بإنشاء محلات مستقلة تحمل علامة "مارني" وكذلك محلات لها ضمن محلات أخرى. تملك "مارني" اليوم أكثر من 100 محل خاص في عواصم الموضة العالمية: في ميلانو ولندن وباريس ومدريد ونيويورك ولوس أنجلس ولاس فيجاس وميامي وموسكو وطوكيو وسيول وسيدني وسنغافورة وهونج كونج وشانجهاي وبكين ودبي. ويشرف كونسويلو على الحفاظ على المبادئ التي تميز "مارني" عبر إعطاء كل موقع صفته الخاصة والحقيقية.

نبذة عن شركات "إستي لودر"

تعتبر "استي لودر" إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال صناعة وتسويق المنتجات العالية الجودة للعناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. تباع منتجاتها في أكثر من 150 بلد ومنطقة تحت الأسماء التالية: "إستي لودر" و"أراميس"و"كلينيك"و"برسكريبتيفس"و"لاب سيريز"و"أوريجنز"و"إم.إيه.سي"و" بوبي براون"و"تومي هيلفاير"و"كيتون"و"لا مير"و"دونا كاران"و"أفيدا"و"جو مالون"و"بامبل إند بامبل"و"دارفين"و"مايكل كورز"و"أمريكان بيوتي"و"فليرت"و"جودسكين لابس"ومختبرات الأبحاث "جراس روتس ريسرتش لابس" و"شون جون"و"ميسوني"و"ديزي فوينتيس"و"توم فورد بيوتي“و"كوتش"و"أوجون"و"سماش بوكس".

البيانات التطلعية

تتضمن البيانات التطلعية الواردة في أقوال السيد كاستيليوني والآنسة جاباي-بينسكي مخاطر وشكوك. ومن بين العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف بين النتائج الفعلية وتلك الواردة في البيانات التطلعية نذكر الظروف الاقتصادية وغير الاقتصادية الحالية في السوق العالمية، لا سيّما في مجال العطور وتغير أذواق المستهلكين حول مكان وكيفية التبضع لأنواع المنتجات التي تبيعها الشركة، والتنافسية، إلى جانب العوامل المذكورة في في تقرير الشركة السنوي بصيغة 10-كيه للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2011.

الصور/معرض الوسائط المتعددة متاحة على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6860665&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركات "إستي لودير"

علاقات الاستثمار

دينيس داندريا

212-572-4384

العلاقات الإعلامية

كاثلين بيرس

212-572-3927

No comments:

Post a Comment