Tuesday, September 13, 2011

البنك الألماني يطلق سوقاً رائدةً لتطبيقات أوتوبان


لندن - يوم الثُّلَاثاء 13 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن البنك الألماني "دويتشه بانك" اليوم عن إطلاق سوق رائدة لتطبيقات "أوتوبان"، وهو أول نظام توزيع إلكتروني ’معتمد على التطبيقات‘ في قطاع الخدمات المالية، وهو يقدم للعملاء نقطة دخول مركزية إلى المجموعة الغنية من الخدمات الإلكترونية التي يوفرها البنك.

وقامت الشركة وبنك الاستثمار التابع للبنك الألماني بإعادة تصميم أكثر من 100 من خدماتها الإلكترونية، حتى تاريخه، بحيث تغطي جميع فروع الأعمال بالإضافة إلى فئات الأصول وهي تمد جسراً يكمل دورة الحياة التجارية، لتتحول من كونها تحليلات ما قبل تجارية إلى خدمات ما بعد تجارية. ويأتي هذا الاستثمار التقني المهم استجابةً لمتطلبات العملاء في حجم أكبر من الخدمات الإلكترونية التي تتيح لهم العمل بفاعلية أكبر.

وتشمل الخدمات الجديدة المتاحة عبر سوق التطبيقات على ما يلي:

تطبيق استعراض الأبحاث: عبارة عن فلاتر دخول سريعة تمكن من القفز مباشرةً لإلقاء نظرة معدلة شخصياً على آخر منشورات أبحاث البنك الألماني.

تطبيق تعقب أحداث التجارة: وصول مباشر إلى أحدث التطورات في الأسواق وردود فعل مكاتب المبيعات والتبادلات في البنك الألماني.

تطبيق الرسوم البيانية: رسوم بيانية تفاعلية تضع مجموعة غنية من التحليلات والبيانات المتعلقة بمكاتب المبيعات والتبادلات في البنك الألماني في متناول أيدي العملاء.

تطبيق التقويم: نظرة شاملة للأحداث المنتظرة للشركات، وذلك في كل قطاع على حدة، إضافة إلى المزادات العلنية والإصدارات المرتقبة.

وسيتم إضافة الكثير من التطبيقات إلى سوق التطبيقات في الأشهر القادمة، بما في ذلك الخدمات المصرفية للتعاملات وكذلك للشركات. ويمكن للعملاء أن يفتحوا ويبحثوا ويدخلوا إلى جميع التطبيقات المخزنة في سوق التطبيقات بشكل فوري من خلال شريط المهام الذي يقبع على سطح مكتب المستخدم.

وقال السيد ريخ هيرمان، رئيس المجموعة المؤسساتية للزبائن في البنك الألماني: "من المرجح أن تقوم البيئة التنظيمية على تسريع استخدام الخدمات الإلكترونية عبر تفويض أطراف تقوم بإجراءات التخليص المركزي وتنفيذ الأعمال إلكترونياً للتقليل من مخاطر الأنظمة وزيادة شفافية السوق، وقمنا بتصميم سوقنا الرائدة لتطبيقات "أوتوبان" لنقدم لعملائنا منصة عمل إلكترونية شفافة وموثوقة مع إمكانية الوصول الكامل إلى الأسواق بشكل مباشر ابتداءً من أنظمة التحليل ما قبل التجارية الإلكترونية ووصولاً إلى الخدمات الإلكترونية المتكاملة التجارية وما بعد التجارية".

ومن جانبه قال سيرجيه مارستون، رئيس المبيعات التجارية الإلكترونية في البنك الألماني: "يقوم سوق تطبيقات "أوتوبان" بتبسيط كل التعقيدات، وذلك بالقيام بتحديثات هامة لتجربة عملائنا من خلال محرك بحث قوي وتصميم عالي الحساسية، ونحن نؤمن بأنه مع الوقت سيصبح هذا النوع من الخدمات منتشراً في كل مكان ضمن القطاع المالي".

"أوتوبان" الحائز على جائزة أفضل خدمة توزيع إلكترونية متوفر للعملاء منذ العام 1996، وهو يتيح لهم اليوم الوصول إلى المجموعة الغنية للبنك الألماني من خبرات المبيعات والتحليلات والأبحاث إضافةً إلى خدمات التعاملات المصرفية. كما أنها تمكن العملاء من ممارسة التجارة الإلكترونية عبر أنظمة الوصول المتعددة بما في ذلك الصرف الأجنبي، والأسهم العادية، والمنتجات الأولية، والائتمان، والمعدلات والأسواق الجديدة. وكان موظفو البنك الألماني قد بدؤوا باستخدام سوق تطبيقات "أوتوبان" داخلياً منذ أوائل العام 2011.

لمحة عن البنك الألماني

البنك الألماني بنك استثماري رائد عالمياً من خلال الامتيازات الخاصة المتكاملة التي يمنحها للعملاء حيث تقوم أعماله بتعزيز بعضها بعضاً. البنك الألماني رائد في السوق الألمانية والأوروبية، وهو اليوم يتوسع باستمرار في أمريكا الشمالية وآسيا والأسواق المهمة الآخذة بالظهور. ويقدم البنك الألماني، عبر أكثر من 100 ألف موظف في 73 بلداً، خدمات مالية لا نظير لها عبر العالم. وينافس البنك على صدارة العالم كمزود عالمي للحلول المالية وذلك من خلال خلق قيم ثابتة للعملاء والمساهمين والناس والمجتمعات التي يعمل ضمنها.

www.db.com

صادر عن القسم الصحفي في "دويتتشه بانك إيه جي"

"ونتشستر هاوس"، 1 شارع "جريت ونتشستر، لندن، EC2N 2DB

الموقع على شبكة الإنترنت: http://www.db.com

http://www.db.com/press

+44 20 754 56469 :هاتف

+44 20 754 56672 :فاكس

بريد إلكتروني: press.office@db.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"دويتشه بانك إيه جي"

رينيه كالابرو،

+44 (0) 20 7545 1374

renee.calabro@db.com

No comments:

Post a Comment