Sunday, September 4, 2011

اتفاق بين إس إي إس وسي سبيس لتوزيع خدمات النطاق الترردي العريض عبر الأقمار الصناعية في وسط وغرب أفريقيا


لوكسمبورغ - يوم السَّبْت 3 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس إس. إيه." (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) اليوم عن توصلها إلى اتفاق مع شركة "سي آند سبيس إكسبلوريشن" ينص على توزيع خدمة "أسترا 2 كونيكت" المقدمة من قبل شركة "إس إي إس" للنطاق الترددي العريض عبر الأقمار الصناعية في نحو 20 بلد في وسط وغرب أفريقيا. وسيتم توزيع خدمة "أسترا 2 كونيكت" من قبل شركة "سات دي إس إل" التابعة لشركة "سي سبيس" وذلك عبر شبكة متخصصة من الموزعين المحترفين في كل من نيجيريا والكاميرون وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأنغولا وساحل العاج وغانا وسيراليون.

ويتم تقديم خدمة "أسترا 2 كونيكت"، التي تعتبر شبكة البث ذي النطاق الترددي العريض عبر الأقمار الصناعية الأكثر نجاحاً في أوروبا وتخدّم نحو 80 ألف مستخدم نهائي، عبر شركاء موزعين إلى المستخدمين النهائيين من أفراد وشركات في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ووفقاً لهذا الاتفاق فسوف تقوم "سات دي إس إل" بتقديم هذه الخدمة الموثوقة ذات الكلفة الميسرة في وسط وغرب أفريقيا إلى المستخدمين من الأفراد والشركات، إلى جانب مواقع الشركات في المناطق النائية.

وقال باتريك بيور، العضو المنتدب في "أسترا برودباند سيرفيسز" في معرض تعليقه على الموضوع: "نحن فخورون لتقديم خدمة ’أسترا 2 كونيكت‘ الناجحة للنطاق الترددي العريض عبر الأقمار الصناعية في وسط وغرب أفريقيا بالتعاون مع شركة ’سي آند سبيس إكسبلوريشن‘. وفي الوقت الذي تعاني منه شبكات البث الأرضي من الضعف في القارة السمراء، فإن خدمات النطاق الترددي العريض سوف تصبح متوافرة وفي متناول الجميع على الفور، وبذلك فسيكون بإمكان ’أسترا 2 كونيكت‘ أن تشكل بنية تحتية هامة في المنطقة".

من جانبه قال تيري إلتجيز، الرئيس التنفيذي لشركة "سات دي إس إل": "نحن ملتزمون بتقديم خدمات عالية الجودة وميسورة الكلفة إلى شركائنا الأفارقة عبر منصة ’أسترا 2 كونيكت‘". وأضاف: "سوف تقدم خدمة شركة ’سات دي إس إل‘ حلاً مبتكراً إلى المستخدمين في أفريقيا الذين لا يمتلكون في الوقت الحالي أية خيارات بديلة. ويشهد الاقتصاد الأفريقي في الوقت الحالي نمواً مضطرداً، وإن العدد المتنامي من الشركات التي تشهد توسعاً كبيراً فيه المنطقة تعتمد إلى حد كبير على خدمات الاتصالات التي تتوافق بأفضل صورة مع احتياجاتها. ونحن فخورون للمشاركة في هذه العملية لكي نمكّن المزيد من الأفراد والشركات من التواصل مع العالم، والفضل في كل ذلك يعود إلى التحسينات المتواصلة في خدماتنا".

لمحة عن "أسترا برودباند سيرفيسز إس. إيه."

تعتبر "أسترا برودباند سيرفيسز إس. إيه." شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة "إس إي إس أسترا" التي تقوم بتشغيل خدمة "أسترا 2 كونيكت" للنطاق الترددي العريض عبر الأقمار الصناعية. وتعد "أسترا 2 كونيكت" خدمة ذات نطاق ترددي عريض عبر الأقمار الصناعية ثنائية الاتجاه تزود المستخدمين من الأفراد والشركات في المنطقة بخدمات نفاذ إلى الإنترنت بنطاق ترددي عريض موثوقة وميسورة الكلفة وذلك دون الحاجة إلى شبكات أرضية للنطاق الترددي العريض. وبالإضافة إلى النفاذ إلى شبكة الإنترنت، فإن "أسترا 2 كونيكت" تقدم خدمات الاتصالات الهاتفية الصوتية القائمة على بروتوكول الإنترنت، بالإضافة إلى استقبال البث التلفزيوني الرقمي والتماثلي وأقنية الراديو على "أسترا". وتتوافر خدمة "أسترا 2 كونيكت" اليوم في أكثر من 60 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تعتبر أكبر شبكة نطاق ترددي عريض قائمة على الأقمار الصناعية وتخدّم نحو 80 ألف مستخدم نهائي. وهي تقدم إلى المستخدمين سرعات تنزيل تصل إلى نحو ستة ميجابايت، بالإضافة إلى تميزها بأجهزة سهلة التنصيب والتركيب مثل قرص استقبال الإشارات الفضائية بقطر 80 سنتيمتر، وجهاز لاقط إشارة "آي إل إن بي"، وجهاز "مودم". كما يتم استخدام خدمة "أسترا 2 كونيكت" من قبل الأسواق البحرية لتأمين النفاذ ميسور الكلفة إلى شبكة الإنترنت ولتطبيقات نظام التحكم الاشرافي واِقتناص البيانات "سكادا". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.astra2connect.com.

لمحة عن "إس إي إس"

تعتبر "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) شركة تملك بالكامل كل من المشغلين الرائدين لاتصالات الأقمار الصناعية "إس إي إس أسترا" و"إس إي إس وورلد سكايز"، ولها مشاركات في "سيل" بكندا، وكويتز سات" في المكسيك، بالإضافة إلى مشاركة استراتيجية في البنى التحتية للأقمار الصناعية في شبكات شركة "أو 3 بي". وتقدم شركة "إس إي إس" حلول اتصالات عبر الأقمار الصناعية متميزة عبر أسطول عالمي يضم 46 قمر صناعي. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.

لمحة عن "سي آند سبيس إكسبلوريشن"www.seaandspace.com

تتمثل مهمة شركة "سي آند سبيس إكسبلوريشن" في دعم تطوير منتجات فضائية جديدة وخدمات تركز على النفاذ إلى الإنترنت عبر النطاق الترددي العريض. وتعتبر "سي آند سبيس إكسبلوريشن" متخصصة في الاستطلاعات التي يتم إجراؤها في السوق، كما تدعم الأبحاث والتطوير التي تنفذها الشركات والمنظمات العاملة في مجال الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. وتدعم "سي آند سبيس إكسبلوريشن" ابتكارات "سات دي إس إل" عبر تطوير منتجات وعروض ومشروعات جديدة رائدة. وبعد مضي أكثر من 12 عام على قيامها بالأنشطة وأكثر من 40 استطلاع للأسواق أجرتها الشركة في خمس قارات، فقد اكتسبت "سي آند سبيس إكسبلوريشن" خبرة كبيرة في مجال الاتصالات الفضائية، وهي تضم طيفاً واسعاً من العملاء الراضين عن خدماتها.

لمحة عن "سات دي إس إل"www.satadsl.net

تقدم "سات دي إس إل" خدمات قوية وميسورة الكلفة للاتصالات عبر الأقمار الصناعية في وسط وغرب أفريقيا للأفراد، والشركات الصغيرة، والشركات الكبيرة العاملة في المناطق النائية كشركات تحويل الأموال ومنافذ البيع بالتجزئة. وتعمل الشركة بالتعاون مع شركاء التوزيع المحليين والمحترفين بهدف تقديم خدماتها إلى المستخدمين النهائيين. وتعتبر "سات دي إس إل" شركة فرعية من الشركة البلجيكية "سي آند سبيس إكسبلوريشن"، وهي تستفيد من الخبرة الميدانية الكبيرة التي تتمتع بها الشركة المالكة لها في مجال الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إس إي إس"

ماركوس بيير

هاتف: 500 725 710 352+

البريد الإلكتروني: markus.payer@ses.com

"سات دي إس إل"

كارولين ديفوس

هاتف: 76 13 31 478 32+

البريد الإلكتروني: caroline.devos@satadsl.net


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4089/ar

No comments:

Post a Comment