Wednesday, September 14, 2011

نوميريكس تستضيف ندوة على الإنترنت لتقديم لمحة عامة حول النماذج الجديدة للتضخم في السوق


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 13 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

تستضيف شركة "نوميريكس" يوم الثلاثاء الموافق في 13 سبتمبر 2011 في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بالتوقيت الشرقي ندوة على الإنترنت لتسليط الضوء على نماذج التضخم الجديدة في السوق

(بزنيس واير): تستضيف شركة "نوميريكس" (www.numerix.com)، الرائدة في مجال تقديم تحليلات الأصول لتقييم المشتقات وإدارة المخاطر، ندوة مجانية على الإنترنت تغطي نماذجها الجديدة للتضخم في الأسواق وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2011 في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بالتوقيت الشرقي.

وتساعد نماذج التضخم الجديدة، في ظل بيئة ما بعد الأزمة الائتمانية، على إدراك التقلبات التي لم تعالجها التوجهات المعهودة في السابق. فقد شهدت السنوات القليلة الماضية تعمق السيولة في أسواق مشتقات التضخم من حيث التداول بآجال ذات استحقاقات أطول، ومن حيث كون الصفقات التي لا يتساوى فيها سعر الإبرام مع سعر السوق قد أصبحت تنطوي على سيولة أكبر. ويتم في الوقت الحالي إبرام طيف أوسع من الصفقات بنوعيها التي يزيد فيها معدل الفائدة عن سعر الإبرام وتلك التي يقل فيها معدل الفائدة عن سعر الإبرام، ومن ضمنها تلك الصفقات التي يتم إبرامها بمعدلات فائدة غير معدومة، والتي أصبحنا نجدها في الوقت الحالي في الصفقات ذات الآجال التي تصل إلى عشرة أعوام أو أكثر. وبالتالي فقد أصبح وضع نماذج للصفقات ذات التقلبات الأقل والتي يتساوى فيها سعر الإبرام مع سعر السوق، وحصر وإدراك هذه الطبيعة العشوائية للتقلبات أمراً بغاية الأهمية للتداول في مشتقات التضخم.

وبهدف تلبية طلب السوق المتزايد على مشتقات التضخم حول العالم، سواء من حيث التحوط أو من حيث فرص الاستثمار، فإن تطبيق "نوميريكس" لنماذج التضخم في السوق يمكِّن المستثمرين من التحديد الدقيق لأسعار مجموعة أوسع من مشتقات التضخم ومن ضمنها: مقايضات التضخم "أي السندات التي يتم شراؤها بقيمة أقل من قيمتها الفعلية، والمقايضات التي يتم فيها دفع مقدار التغيرات في الأسعار سنوياً"، والسندات المرتبطة بالتضخم، ومقايضات التضخم التي تتراوح ما بين سقف أعلى يبلغ خمسة في المائة وحد أدنى يبلغ صفر بالمائة. وتمكِّن النماذج الجديدة من التحول التدريجي إلى مقايضات التضخم للسندات التي يتم شراؤها بقيمة أقل من قيمتها الفعلية، وإلى مقايضات التضخم التي تتراوح ما بين سقف أعلى يبلغ خمسة في المائة وحد أدنى يبلغ صفر بالمائة، إلى جانب حصر الصفقات ذات التقلبات الأقل والتي تتم عند تساوي سعر السوق مع سعر الإبرام.

وستجري "نوميريكس" ندوة على الإنترنت يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2011 في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بالتوقيت الشرقي لمناقشة نماذج التضخم الجديدة في السوق وتوضيح التطبيق والتحقق من فاعلية النماذج.

المتحدثين الرئيسيين في الندوة: جيمز جوكل، نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق. الدكتور أندريه لوباتن، نائب الرئيس لشؤون الأبحاث والتطوير الكمية. جي زهو، المهندس المالي الأول.

للتسجيل في هذه الندوة على شبكة الإنترنت، الرجاء زيارة الرابط التالي: http://www.numerix.com/Event-Details/r/EVENTS-827

لمحة عن "نوميريكس"

"نوميريكس" هي شركة حائزة على جوائز ومؤسسة مختصة بالتحليلات المستقلة وهي رائدة في تقديم حلول تشمل الاصول بهدف الهيكلة، واكتشاف أسعار ما قبل التداول، وبرنامج التداول، وتقييم وإدارة مستندات المشتقات والمنتجات المهيكلة. وتقدّم "نوميريكس" للعملاء إطار عمل فائق المرونة والشفافية لتسعير وتحليل مخاطر أي نوع من الأدوات المالية المشتقة خارج التداولات. وتسمح "نوميريكس" للمستخدم باحتساب الأسعار وإدارة المخاطر باستخدام أي مجموعة بيانات، من الأدوات المالية الأساسية إلى الادوات "الشبه غريبة" إلى المشتقات حسب الطلب.

ومنذ نشوء الشركة في عام 1996، بات أكثر من 700 عميل و50 شريك في اكثر من 25 بلد يعتمدون على تحليلات "نوميريكس" لسرعتها ودقتها في تقييم وإدارة الأدوات المالية الأكثر تطوراً. ولدى "نوميريكس" مكاتب في أستراليا وبيجين وشيكاجو ودبي وهونج كونج والهند ولندن ونيويورك وباريس وسنغافورة وكوريا الجنوبية وطوكيو، فتقدّم بذلك خبرة لا تضاهى في جميع فئات الأصول والتخصصات الهندسية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"نوميريكس"

جايمز جوكل

نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق

646-898-1263

No comments:

Post a Comment