Monday, September 19, 2016

The First Group ترحب بأسطورة الكريكيت الهندي سونيل جافاسكار كأحدث سفير لعلامتها التجارية

حامل المضرب الشهير عالمياً يصبح سفيراً للعلامة التجارية في الهند لشركة التطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 19 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

أصبح أسطورة الكريكيت الهندي سونيل جافاسكار أحدث نجوم الرياضة الذين انضموا إلى فريق رعاية شركة The First Group الرائدة للتطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وتم تعيين لاعب الكريكيت السابق الذي يتمتع بشعبية واسعة كأحد أفضل حاملي المضرب الذين يفتتحون المباريات في تاريخ رياضة الكريكيت، سفيراً للعلامة التجارية لشركة  The First Groupفي الهند.

وترك حامل المضرب المحطم للأرقام القياسية، والذي يطلق معجبوه عليه اسم "سوني" ، بصمته الفريدة خلال سبعينات وثمانينات القرن الماضي، حيث أصبح أول لاعب كريكيت يسجل 10 آلاف نقطة في المباريات المطوّلة، وينجح في أكثر من 30 مباراة بتسجيل 100 نقطة بمفرده في كل منها.

وحمل سونيل الرقم القياسي البالغ 34 مباراة والتي سجل في كل منها 100 نقطة بمفرده، لعقدين من الزمن تقريباً قبل أن يحطّم اللاعب ساشين تندولكار هذا الرقم في ديسمبر 2005، كما نجح سونيل بإثارة إعجاب عشاق اللعبة بأسلوبه المدروس في صد الكرات السريعة والخطافية، ومواجهة أكثر رماة الكرة مهارة على الإطلاق.

وحاز لاعب الكريكيت الشهير خلال مسيرته الرياضية المتميزة على وسام بادما بوشان المدني الهندي عام 2012، وفاز بجائزة الكولونيل سي كي نايودو لإنجاز العمر في مجال الكريكيت في الهند.

وقال داني لوبرت، رئيس مجلس الإدارة المشترك لشركة The First Group في سياق تعليقه: "يعتبر سوني واحداً من الأبطال الرياضيين المشهورين في الهند، وهو يتمتع بتقدير كبير من عشاق رياضة الكريكيت في العالم".

وأضاف قائلاً: "إن انضمام سوني إلى فريق The First Group هو شرف كبير لنا حيث سيكون سفير علامتنا التجارية في الهند، وستساعد مكانته الرفيعة على نشر رسالتنا في صفوف المستثمرين المحتملين في هذا السوق المزدهر".

وشكّل المستثمرون الهنود ثاني أكبر مجموعة من المستثمرين في سوق دبي العقاري خلال النصف الأول من عام 2016 وذلك بحسب البيانات الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي، حيث بلغ حجم استثماراتهم نحو 7.27 مليار درهم إماراتي (أي ما يعادل 1.9 مليار دولار أمريكي).

واحتل المستثمرون الإماراتيون موقع الصدارة في سوق دبي العقاري باستثمارات بلغت نحو 14.523 مليار درهم إماراتي (أي ما يعادل 3.9 مليار دولار أمريكي) عبر 4,543 استثمار خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري.

ويقوم جافاسكار، الذي تم الكشف رسمياً عن تعيينه كسفير لمجموعة The First Group في الهند في 6 سبتمبر الجاري، بالاستثمار في مشروعThe One  في منطقة قرية جميرا تراينجل، وهو أحد المشاريع الشهيرة لشركة التطوير العقاري.

ويعدThe One  في منطقة قرية جميرا تراينجل فندقاً بالغ الفخامة يضم 599 غرفة ويقع في قلب دبي الجديدة. وسيكونThe One  في منطقة قرية جميرا تراينجل أول العقارات التابعة لمجموعة The First Group التي ستُفتتح في هذه المنطقة المزدهرة النابضة بالحياة، والتي تقع على مقربة من موقع "إكسبو 2020 دبي" العالمي، ومطار آل مكتوم الدولي، المعدّ ليصبح أكبر مطار في العالم. ويعتبر كل من الموقع المتميز والمرافق الفاخرة ومعايير الخدمة عالية الجودة فيThe One  في منطقة قرية جميرا تراينجل، والذي يدار من قبل المشغّل العالمي مجموعة فنادق "ميلينيوم وكوبثورن"، من العوامل التي ستحقق النجاح الباهر المتوقع للفندق.

وينضم جافاسكار كسفير لمجموعة The First Group إلى فريق من نخبة المشاهير الرياضيين الداعمين لشركة التطوير العقاري، والذين يمثلون الشركة في الأسواق العالمية الرئيسية.

ويضم هذا الفريق أساطير رياضيين مثل أسطورة كرة القدم مايكل أوين لاعب المنتخب الإنجليزي وليفربول وريـال مدريد الشهير، ولاعب الهجوم في فريق النصر السعودي لكرة القدم ماجد عبدالله، والمهاجم النيجيري المعتزل نوانكو كانو ("كانو")، ولاعب كرة القدم الأوكراني الشهير أندري شيفتيشينكو، بالإضافة إلى نجمة كرة المضرب الروسية سفتلانا كوزنتسوفا، ولاعب الرجبي الجنوب أفريقي الدولي الشهير بريان هافانا.

وأفاد جافاسكار، الذي يعتبر أول نجم في رياضة الكريكيت ينضم إلى فريق The First Group، أنه يتشرف بأن يكون جزءاً من هذا الفريق المرموق من سفراء العلامة التجارية.

وعلق قائلاً: "يشرفني منحي هذه المكانة من قبل أحد أكثر شركات التطوير العقاري مهنية وديناميكية في المنطقة، وإنني أتطلع قدماً للترويج لـ The First Groupفي الهند".

لمزيد من المعلومات حول مشاريع التطوير العقاري والفرص لدى The First Group يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thefirstgroup.com.

ملاحظات للمحررين

لمحة عنThe One  في منطقة قرية جميرا تراينجل

يعتبرThe One  في منطقة قرية جميرا تراينجل مشروع تطوير عقاري لفندق حيوي، هو الأول الذي تقوم به مجموعة The First Group في هذه المنطقة المزدهرة التي تقع في قلب دبي الجديدة. وتعد قرية جميرا تراينجل منطقة تجارية وسكنية وعصرية نابضة بالحياة تقع على بعد دقائق من موقع "إكسبو 2020 دبي" العالمي ومطار آل مكتوم، المعدّ ليصبح أكبر مطارات العالم وأكثرها ازدحاماً. وسيقدم The One في منطقة قرية جميرا تراينجل، والذي يدار من قبل المشغّل العالمي للفنادق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن، للضيوف أعلى مستويات الخدمة وأفضل المرافق.

لمحة عن شركة The First Group

إنّ The First Group هي شركة بريطانية دولية حائزة على عدة جوائز تعمل في مجال الفنادق والتطوير العقاري يتمتع العاملون بها بالخبرة المطوّلة والنجاح في السوق العالمية على مدى الثلاثين عامًا الماضية، ويتمتّع فريق إدارة شركةThe First Group بخبرات وتجارب قوية ومتنوعة في مجالات العقارات العالمية والتمويل والحيازة والتسويق وتطوير المنتجات، وتوفر رؤية خبراء الشركة، فيما يتعلق بالوقوف على إمكانات سوق العقارات والشراكات المتميزة مع روّاد هذا القطاع، ضمانًا لتمتُع مُلّاكها بعائدات آمنة وجذابة مستمدة من أحد الأسواق الفندقية الأكثر حيويةً في العالم، ومن خلال مقرها الرئيسي في دبي ومكاتبها في الجزائر والهند (مومباي وبنجالور) وأذربيجان وغانا وكازاخستان ونيجيريا وعُمان وروسيا والمملكة العربية السعودية وتركيا، فإن قاعدة العملاء لدى شركة The First Group تتوسع بسرعة، لمزيدٍ من المعلومات؛ يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.thefirstgroup.com.

Contacts

إيف همفريز

مدير العلامة التجارية والاتصالات التسويقية

هاتف: 7458 438 4 971+

البريد الإلكتروني: Eve.Humphreys@thefirstgroup.com



آرون جرينوود

مدير، "كونتنت إنك."

هاتف: 641467 7736 44+

البريد الإلكتروني: aaron@contentinc.me.uk.







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/the-first-group-18653/ar


No comments:

Post a Comment