Monday, September 19, 2016

هيلتون تكشف النقاب عن أول فندق في مونتينيغرو

يحوّل فندق "هيلتون بودغوريتسا كرنا غورا" معالم المدينة الرائعة إلى وجهة للسياح والسكان المحليين على حد سواء

بودغوريتسا، مونتينيغرو وماكلين، فيرجينيا - يوم الإثنين 19 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "فنادق ومنتجعات هيلتون" عن الافتتاح الرسمي لفندق "هيلتون بودغوريتسا كرنا غورا" مفتتحة بذلك أول فندق تابع لـ"هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE) في مونتينيغرو. ويقع فندق"هيلتون بودغوريتسا كرنا غورا" في وسط المدينة  على مسافة قريبة من كافة المنشآت العامة والتجارية، ما يجعلهالخيار المثالي لكل الضيوف الآتين بهدف العمل أو الاستجمام. ويوفر فندق "هيلتون بودغوريتسا كرنا غورا" 180 غرفة ضيوف عصرية واسعة، بما في ذلك  23 جناحاً. ويتميز الجناح الرئاسي بصالة بانورامية تطل على المدينة.

وقال أندرياس لاكنير،الرئيس الإقليمي، إدارة العلامة التجارية لدى "هيلتون": "تعدّ مونتينيغرو (الجبل الأسود)، وهي  واحدة من أقدم الدول الأوربية ويشار إليها عادة بلؤلؤة البحر الأبيض المتوسط، وجهة جديدة ومثيرة تضاف الى مجموعة فنادق ومنتجعات ‘هيلتون’، فيما نقوم بتوسيع امتداد حافظتنا العالمية التي تضم أكثر من 570 فندقاً. ويسرنا أن نقدم حسن الضيافة الذي نشتهر به للزوار والسكان المحليين على حد سواء في عاصمة دولة مونتينيغرو. ويسمح افتتاح فندق من ‘هيلتون’ في وجهة جذابة أخرى بمنح ضيوفنا مزيداً من الخيارات عند سفرهم، ونحن واثقون تماماً بأن مدينة ‘بودغوريتسا’ ستكون على رأس قائمة المسافرين".

ويمكن للضيوف والسكان المحليين الاستمتاع بمختلف أصناف المأكولات والمشروبات في الفندق بما في ذلك:

    "سكاي بار": وهي حانة داخلية وخارجية تقع في الطابق الثامن وتوفر إطلالة رائعة على المدينة بأكملها.
    "ريستورانت كرنا غورا": ويقدم هذا المطعم الذي يتميز به الفندق أطباقاً عالمية ومحلية خاصة على نمط الطلب من القائمة ونمط الطاولة المفتوحة (المقصف أو البوفيه)، وهو يقع على مستوى بهو الفندق.
    "تيرايس فونتانا": وتوفرهذه الفسحة الهادئة، كونها وجهة للمجتمع المحلي، أطباقاً محلية خاصة إضافة إلى مجموعة من أنواع البوظة والكعك المصنوع منزلياً، بالإضافة الى إطلالة أخّاذة على النافورة.
    "ذا بار اند سيغار كلب": يقدم خياراً غنياً من مختلف أنواع السيجار العالمي إضافة لأثاث مريح وقائمة واسعة من المشروبات وذلك ضمن الحانة التي تقع عند مستوى البهو في الفندق.

ويمكن للضيوف المقيمين في الغرف والأجنحة التنفيذية أيضاً الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية في الصباح ووجبات خفيفة ومشروبات خلال النهار في الردهة التنفيذية، التي تقع في الطابق السادس من الفندق مع شرفة تطل على الحديقة.

وتعدّ مونتينيغرو واحدة من أهم وجهات1 السياحة العالمية ويوفر فندق "هيلتون بودغوريتسا كرنا غورا" إمكانية الوصول السهل  الى بعضٍ من أهم المعالم الجذابة فيها وذلك بفضل موقعه التاريخي في المكان الذي بني فيه أول فندق في "بودغوريتسا" عام 1953. ويمكن للضيوف التجول في حديقة "بيوغرادسكا غورا" الوطنية  و خليج "بوكا كوتورسكا" (خليج كوتور) وقبو النبيذ "سيبكانيك واين سيلار"، إضافة الى التمتع بالعديد من الفعاليات والمهرجانات التي تقام في المدينة خلال فترة إقامتهم في الفندق. كما يوفر الفندق مجموعة متنوعة من وسائل النقل عبر المدينة، ما يجعل الوصول اليها سهلاً.

وقال هالوك بيلجيلي، المدير العام، لفندق "هيلتون بودغوريتسا كرنا غورا": "تستمر شعبية ‘مونتينيغرو’ بالنمو في أوساط المسافرين إلى منطقة البحر الأبيض المتوسط، وهي تجذب  الزوار بجمالها الأخّاذ وتاريخها الثقافي الغني، ويسرني أن أفتتح أول فندق لـ’هيلتون‘ في قلب العاصمة. وبفضل ما يقدمه من المناظر الرائعة للمدينة وبفضل فريقنا المدهش، سيكون فندق ’هيلتونب ودغوريتسا كرنا غورا‘على أهبة الاستعداد لكي يلبي ويفوق توقعات ضيوفنا بتقديم تجربة استثنائية تليق باسم ’هيلتون‘".

ولتلبية متطلبات الاجتماعات والمناسبات، بما في ذلك حفلات الزفاف، يقدم الفندق واحدة من أكبر المساحات لعقد الاجتماعات في مدينة "بودغوريتسا"، وذلك بخمس غرف اجتماعات ومؤتمرات تتم إضاءتها جميعاً بضوء النهار الطبيعي، إضافةً إلى قاعة الرقص متعددة الوظائف ’كريستال بال روم‘ الخالية من الأعمدة والتي تمتد على مساحة 425 متر مربع ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 435 ضيفاً على طراز المسرح.

ويقدم فندق "هيلتون بودغوريتسا كرنا غورا"أحد أكبر المنتجعات الصحية في المدينة، ، ويمتد على كامل الطابق الأرضي والوسطي (الميزانين) والأول.  ويتميز المنتجع بحمام "ساونا" على الطريقة الفنلندية وحمام "بيو ساونا" وحمام البخار. ويتضمن منتج "دوسليا" الصحي،الذي صمم ليوائم أحدث الصيحات في مجال اللياقة، حوض سباحة مغلق وحمامات تقدم مؤثرات مرئية ومسموعة وحرارية وعطرية وغرف تدليك لكبار الشخصيات تمتد على مساحة تتجاوز 1300 متر مربع.

ويشارك فندق "هيلتون بودغوريتسا كرنا غورا" في "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج ولاء العملاء من "هيلتون"الحائز على جوائز عدة، حيث يقدم 10000 نقطة "هيلتون إتش أونورز" في الليلة الواحدة كجزء من عرض افتتاح الفندق. ويعد الاشتراك في هذا البرنامج مفتوحاً ومجانياً لجميع الضيوف. وسيتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم عبر قنوات هيلتون المفضلة بمنافع فورية تتضمن خصماً خاص بالأعضاء لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر وخدمة الاتصال المجاني بشبكة الانترنت "واي-فاي" وميزة تسجيل الدخول رقمياً ونقاط "هيلتون إتش أونورز".

ويقع فندق "هيلتون بودغوريتسا كرنا غورا" في بوليفار سفيتوج بترا سيتينجسكوج 2، بودغوريتسا، 81000، مونتينيغرو. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة موقع الفندق على الموقع التالي (Hilton.com) أو الاتصال على الرقم: 443443-20-382+.

يمكن لوسائل الاإعلام معرفة المزيد عن الفندق وتحميل صور عالية الدقة من news.hilton.com/podgorica. لمزيد من المعلومات عن أحداث افتتاح فنادق ومنتجعات "هيلتون" مؤخراً ومستقبلاً يرجى زيارة : news.hilton.com/openings.

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون " (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4,700 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 775 ألف غرفة فندقية في 104 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي.

لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، وفليكر، ولينكدإن، وإنستغرام.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "هيلتون"

تفخر فنادق ومنتجعات "هيلتون" وعلى مدى ما يقارب القرن، بالترحيب بالضيوف المسافرين حول العالم. وتقدم فنادق ومنتجعات "هيلتون"، من خلال أكثر من 570 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، ما يلزم لجعل المسافر يخوض تجربة سفر لا تنسى وتقدّر كل ضيف يدخل أبوابها. وبصفتها العلامة التجارية المميزة لدى "هيلتون العالمية"، تواصل فنادق ومنتجعات "هيلتون" وضع معايير الضيافة، وتقديم ابتكارات جديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات "هيلتون" جزءاً من برنامج "هيلتون إتش أونورز" الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى ميزات تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية مثل تسجيل الدخول الرقمي مع خيارات الغرفة والمفتاح الرقمي المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع. يمكنكم البدء برحلتكم عبر الموقع التالي: www.hilton.com، ومعرفة المزيد حول العلامة التجارية على الموقع الإلكتروني:  news.hilton.com، أو من خلال متابعتنا على فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام.

1وفقاً لموقع لونلي بلانيت

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

كيجال أشرا

"هيلتون"

هاتف: 8154 856 207 20 44+

البريد الالكتروني: kejal.ashra@hilton.com

أو

جاكلين توبينجز

"هيلتون"

هاتف: 5381 883 703 1+

البريد الالكتروني: jacqueline.toppings@hilton.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18674/ar

No comments:

Post a Comment