Sunday, September 18, 2016

"ميسا إنجنيرد تانك برودكتز" تعزز توسّعها الدولي

سينسيناتي - يوم السَّبْت 17 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): دخلت شركة "ميسا إنجنيرد تانك برودكتز" (www.mesaetp.com) في شراكة مع شركة "إيكوتك الإمارات" (www.ecotecemirates.com) لتمثيل شركة "ميسا إنجنيرد تانك برودكتز" في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. وسيشغل السيّد براتيش توماس منصب ممثّل مبيعات مستقلّ من مكتب "إيكوتِك" في الإمارات العربية المتحدة. ويتمتع السيّد براتيش بما يزيد عن عشرة أعوام من الخبرة في مجال توزيع المنتجات الصناعيّة لمختلف التطبيقات.
وقال السيد دايفد شايفر، نائب الرئيس لشؤون المبيعات: " نحن نثق أنّ ’إيكوتك‘ ستشكّل شريكاً حيوياً لـ’ميسا إنجنيرد تانك برودكتز‘ في المنطقة. حيث أنها تتمتع بفهم عميق للسوق والقطاع ولمنتجاتنا؛ وسوف نعمل بشكل وثيق مع ’إيكوتك‘ لنضمن استمرار نجاح ’ميسا إنجنيرد تانك برودكتز‘ في دول الخليج".
تعتبر "ميسا إنجنيرد تانك برودكتز" شركة رائدة في مجال تصنيع المنتجات الخاصة بمصافي النفط والمحطات الطرفية ومرافق خزانات التخزين، مع أكثر من أربعين عاماً من الخبرة في تقديم توفير المنتجات الأمريكية فائقة الجودة. وتعد "ميسا إنجنيرد تانك برودكتز" قسماً من "ميسا إنداستريز"، وهي شركة أعمال معتمدة مملوكة من قبل نساء من خلال المجلس الوطني لمؤسسات أعمال النساء ("دبليو بي إي إن سي")، وهي تتخذ من سيسسيناتي في أوهايو مقراً لها مع مكاتب إضافية في هيوستن في تكساس، ومونروفيا في كاليفورنيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.mesaetp.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ميسا إنجنيرد تانك برودكتز"
ريتشل جيبسون
هاتف: 4511-321-513
البريد الإلكتروني: rgibson@mesa-ind.net






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18667/ar

No comments:

Post a Comment