Saturday, September 17, 2016

إيربلاكو إكويبمنت تزيد زخم توسّعها العالمي

سينسيناتي - يوم السَّبْت 17 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أسست شركة "إيربلاكو إكويبمنت" (www.airplaco.com) شراكة مع "إيكوتِك الإمارات" (www.ecotecemirates.com) لتمثيل منتجات "إيربلاكو" في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. وسيشغل السيّد براتيش توماس منصب ممثّل مبيعات مستقلّ من مكتب "إيكوتِك" في الإمارات العربية المتحدة. ويتمتع السيّد براتيش بما يزيد عن عشرة أعوام من الخبرة في مجال توزيع المنتجات الصناعيّة لمختلف التطبيقات.

وقال كين سيجيربرج، نائب رئيس شؤون المبيعات: "نحن نثق أنّ ’إيكوتك‘ ستشكّل شريكاً حيوياً لـ’إيربلاكو‘ في المنطقة. حيث سيعملون بشكل وثيق مع ’إيربلاكو‘ لخدمة الحسابات الحاليّة، مع السعي لتوسيع حصّة تجهيزات ’إيربلاكو‘ لضخّ وحقن الإسمنت في السوق على امتداد دول منطقة الخليج".

وتعد "إيربلاكو" شركةً مصنّعة أمريكيّة لتجهيزات البناء تُستخدم في عدد من التطبيقات حول العالم. وتقدّم "إيربلاكو" مضخّات إسمنت البناء، وآلات الغونيت ومواسير ضخّ الإسمنت، ومضخّات تمليس الإسمنت، ومضخات ملء الفراغات، بالإضافة إلى كافة قطع الغيار والملحقات وأدوات اللمسات النهائية اللازمة لأي من الأعمال. وقامت "إيربلاكو" ببناء سمعتها، على مدى أكثر من 60 عاماً، في مجال التجهيزات العالية الجودة والخدمة المتميّزة للعملاء. نحن ندعم معداتنا ونلتزم بفهم متطلبات عملائنا.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول معدات "إيربلاكو" عبر الموقع الإلكتروني: www.airplaco.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيربلاكو إكويبمنت"

ريتشل جيبسون

أخصائية العلاقات العامّة

513-321-4511

البريد الإلكتروني: rgibson@mesa-ind.net










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18666/ar

No comments:

Post a Comment