Sunday, September 18, 2016

لبنان ينادي مغتربيه: حان وقت العودة!


سلسلة لقاءات حصرية لشركة صقر العقارية في دبي وفرصاً استثنائية للتملك في لبنان 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 18 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

يسرّ شركة صقر العقارية أن تعلن عن تواجدها في الإمارات العربية المتحدة في فندق جي دبليو ماريوت دبي وذلك من 21 إلى 24 أيلول/ سبتمبر. تأتي هذه الزيارة بمناسبة حصولها  على جائزة في حفل International Property Awards للعام 2016. التي ستعزز موقعها الريادي على الصعيد العالمي.

فقد وصلت شركة صقر العقارية إلى مستوى مرموقٍ بين أهم خبراء العالم في مجال العقارات السكنية والتجارية وذلك بفضل مقاربتها المختلفة لقطاع العقار حيث سعت لتوفير أعلى المعايير من خلال اعتمادها الحداثة والتطوير.

وللمناسبة، صرح السيد فادي جريصاتي، المدير التنفيذي لشركة صقر العقارية، قائلاً: "ـيسرنا أن نتواجد في دبي ونفتخر بالتقدير العالمي الذي حصلنا عليه. وإننا نسعى من خلال سلسلة اللقاءات التي سنعقدها إلى إعطاء الفرصة للبنانيين المنتشرين في هذه المنطقة ليعودوا إلى وطنهم. سنقدم لهم عروضاً لا مثيل لها وتسهيلات بالدفع ليتمكنوا من شراء شقق سكنية في بلدهم الأم."

ويتميّز كل من المشاريع السكنية المعروضة، من Admir و Batruna Parc العائدة لمشاريع صقر العقارية إلى مشاريع ريماكس العقارية مثل Dacha وIzar، بطابعه الخاص والتجربة الفريدة التي يقدمها للمقيمين فيه.

فإن مجمع Admir مثلاً يتميز كونه يؤمن نمط حياة حديث ورفيع المستوى عبر انضمامه لمفهوم الوادي الذكي “Smart Valley”، فيما يؤمن مشروع Batruna Parc التوازن المثالي بين الحياة الاجتماعية وأجواء اللهو والتسلية. كذلك فإن مشاريع شركاء الشركة في ريماكس ليست أقل شأناً، إذ يضم Dacha مجموعة من الشاليهات في منطقة فقرا السياحية بينما يرتفع مشروع  Izarوسط الأحياء السكنية الجديدة في منطقة بصاليم في موقع متميز يطل على البحر والجبل سواءً.

لا تدعوا الفرصة تفوتكم لتعودوا إلى الوطن! لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد يرجى الاتصال على أحد الرقمين التاليين:

+ 971  56 53 53 837

+961 9 444777

أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.sakrrealestate.com/lp/dubai/

Contacts

مروان شوفاني

مدير المبيعات

هاتف: 3837 535 56 971+ , 777 444 9 961+

البريد الإلكتروني: customercare@sakrrealestate.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18669/ar

No comments:

Post a Comment