Monday, September 19, 2016

تي إيه أسوسيتس تعلن عن استثمار ضخم في راديكس إنترناشيونال

بوسطن - يوم الإثنين 19 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تي إيه أسوسيتس"، وهي شركة أسهم خاصة رائدة في مجال التنمية العالمية، عن استكمال استثمارها المهم في شركة "راديكس إنترناشيونال"، وهي المزود الرائد في قطاع برمجيات أأنظمة توزيع الرحلات وخدمات المسافرين لحجوزات شركات الطيران والتوزيع والتسويق، ولم يتم حتى الآن الإفصاح عن البنود المالية لهذه الصفقة.
وتقدم شركة "راديكس" نظام خدمات الركاب "بس إس إس" قائم على السحابة كبرمجية كخدمة مصممة لمساعدة شركات الطيران على زيادة الأرباح والإنتاجية من خلال التوزيع الموسع للمنتجات والخدمات. وتتصف حزمة منتجات الشركة بالمرونة وتشمل تقنيات حديثة تتيح لشركات الطيران بيع تذاكر الركاب في جميع نقاط البيع سواء على الانترنت أو عبر مراكز الاتصال أو في المطارات، إضافة إلى القنوات المتعددة الأخرى بما فيها القنوات المباشرة الموجّهة إلى العملاء، وعن طريق وكالات السفر، ومشغلي الرحلات السياحية، وأنظمة التوزيع العالمي. ويوفر الحل المقدم من "راديكس" لشركات الطيران عدداً من القدرات مثل ضبط قواعد ثمن التذاكر والأسعار بشكل حيوي، وتوزيع المخزون، وتقديم المبيعات الإضافية في المطارات، وإدارة إجراءات تسجيل دخول الركاب، وتمكين كل أنواع وطرق الدفع تقريباً باستخدام عدد كبير من العملات. وتمتلك الشركة كذلك خدمة إلكترونية منفصلة لعروض المسافرين الدائمين جرى تصميمها لتزويد شركات الطيران ببرامج فعالة لإدارة الولاء. وتقوم شركة "راديكس" بخدمة أكثر من 40 عميلاً على امتداد ست قارات في أكثر من 20 بلداً، وتم تأسيسها عام 1993، وهي تتخذ من أورلاندو بولاية فلوريدا مقراً رئيسياً لها.
وقالت إليزابيث دي سانت-آينان، وهي مدير في شركة "تي إيه أسوسيتس" وستنضمّ إلى مجلس إدارة شركة "راديكس": "نحن على يقين بأن شركة ’راديكس‘ تحظى بمكانة ممتازة في سوق أنظمة خدمات الركاب، كما أنها تشهد زخماً كبيراً وخاصة في البلدان النامية. تقدم شركة ’راديكس‘ منصة حديثة ومرنة قابلة للتطوير يمكن توسيعها للعملاء لتلبي الاحتياجات التقنية المعقدة لشركات الطيران من جميع الأحجام ابتداءً من أصغر الناقلين منخفضي الكلفة وانتهاءً بالخطوط الجوية الكبيرة ذات الخدمة الكاملة. ويسرنا إتمام هذا الاستثمار التملّكي في شركة ’راديكس‘ واستخدام مواردنا لمساعدة الشركة على النمو بشكل أكبر".
من جانبه أضاف رون بيري، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "راديكس إنترناشيونال": "نحن نرى الاستثمار الذي قامت به شركة ’تي إيه أسوسيتس‘ على أنه حجر أساس مهم في تطور شركة ’راديكس‘، وهو دليل على النجاحات التي حققناها لغاية الآن وعلى وجود آفاق لمزيد من النمو. إننا متأكدون بأن حلولنا المرنة والحيوية لأنظمة خدمات الركاب للشركات تقدم أفضلية تنافسية ملحوظة مقارنة بالأنظمة التقليدية، وواثقون من أنها ستستمر بإثبات مدى جاذبيتها بالنسبة للناقلين المبدعين. ونحن مسرورون للترحيب بشركة ’تي إيه‘ كأول مؤسسة استثمارية لدينا، ونتطلع إلى تعاون وثيق في بناء قيمة إضافية ملموسة لشركة ’راديكس‘".
ووفقاً لشركة "تيكنيفو" لأبحاث السوق، فمن المتوقع أن تواصل السوق العالمية للناقلين منخفضي التكلفة بالتوسع بشكل كبير بقيمة تقديرية لمعدل نمو سنوي مركب يبلغ نحو 10.4 في المائة وذلك خلال الفترة من 2015 إلى 2019. ومن المتوقع أن يبلغ معدل النمو السنوي المركب لكل من مناطق آسيا والمحيط الهادئ، والأمريكيتين، وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا نحو 20 في المائة و5 في المائة و0.9 في المائة على التوالي خلال هذه الفترة. أما على صعيد سوق مقاعد شركات الطيران، فمن المتوقع أن تزداد سعة السوق من 1.496 مليون مقعد في 2014 إلى 2.456 مليون مقعد في 2019.
وقال كيرت آر. جاغرز، العضو المنتدب في شركة "تي إيه أسوسيتس" والذي سينضم إلى مجلس إدرة شركة "راديكس": "لقد أدى تحرير الصناعة العالمية وما نتج عنه من انخفاض في الأسعار، إلى التأثير بشكل حاسم على النمو السريع في السفر الجوي في الدول المتقدمة والنامية، متيحاً السفر الجوي لفئات كانت تعتبر مهمشة تاريخياً. تُخدِّم ’راديكس‘ شركات الطيران بمختلف أحجامها وتزودها بتقنيات حديثة تسمح لها بمبيعات مع تذاكر أو بدون تذاكر، وتتيح لشركات الطيران ممارسة نماذج أعمال مربحة. ونظراً لقوة مكانتها في السوق، فإننا واثقون من أن شركة ’راديكس‘ ستستمر في الاستفادة من النمو السريع في قطاع السفر الجوي".
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "جودوين" قدمت خدمات الاستشارة القانونية لشركة "تي إيه أسوسيتس"، بينما قامت شركة "سايفارث شو" بتقديم الخدمات الاستشارية لشركة "راديكس".
لمحة عن "راديكس إنترناشيونال"
تقدم شركة "راديكس إنترناشيونال" التي تتّخذ من أورلاندو، فلوريدا مقراً لها، جيلها الخامس من أنظمة خدمة الركاب القائمة الحوسبة السحابية. وتعتبر "راديكس إنترناشيونال" المصممة منذ البداية كمنصة ترويج تسمح لشركات الطيران ببيع كل شي، المزود الرائد لحلول التوزيع من الجيل المقبل الخاصة بشركات الطيران. ويعتبر "راديكس إير" بمثابة نظام مؤسسي كامل يلبي احتياجات شركات الطيران الهجينة، ومنخفضة الكلفة والتقليدية ومن ضمنها دعم لاتفاقات بين شركات الطيران، وتبادل الشيفرة والتوزيع من خلال أنظمة التوزيع العالمية "جي دي إس". وتدعم الحلول المتكاملة بالكامل والقائمة على الحوسبة السحابية الخاصة بشركة "راديكس" التي تأسست في العام 1993 وتستضيف الآن شركات طيران على القارات الست، جميع نماذج أعمال شركات الطيران. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.radixx.com.
لمحة عن "تي إيه أسوسيتس"
تعد شركة "تي إيه أسوسيتس" واحدة من أكبر شركات الأسهم الخاصة الرائدة في مجال التنمية العالمية وأكثرها خبرة، ولها استثمارات في أكثر من 460 شركة في جميع أنحاء العالم، وجمعت رأس مال قدره 24 مليار دولار أمريكي. ولدى شركة "بي إيه أسوسيتس" مكاتب في بوسطن ومينلو بارك ولندن ومومباي وهونج كونج، وهي تقوم بعمليات الاستحواذ وإعادة رسملة حصص الأقلية في شركات تنمية مربحة في مجال المستهلكين وخدمات رجال الأعمال والخدمات المالية والرعاية الصحية والتكنولوجيا. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول شركة "تي إيه أسوسيتس" على" الموقع لالكتروني التالي: www.ta.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "تي إيه أسوسيتس"
مارسيا أوكارول
هاتف: 6796-574-617
البريد الإلكتروني: mocarroll@ta.com
أو
شركة "باك باي كوميونيكيشنز"
فيليب نيونز
هاتف: 0792-391-617
البريد الإلكتروني: phil.nunes@backbaycommunications.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18676/ar

No comments:

Post a Comment