Friday, September 16, 2016

الإعلان عن فتح باب التسجيل لفعاليات معرض الأتمتة بدورته الـ25

Attendees gather to learn about the latest automation products, solutions and technology at Automation Fair. (Photo: Business Wire)
تعلّم كيفية تطبيق التصنيع الذكي وبناء مؤسسة متصلة خلال الحدث السنوي الذي تستضيفه شركة "روكويل أوتوميشن"

ميلووكي - يوم الجُمْعَة 16 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تمّ الإعلان عن فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة في الدورة الـ25 من معرض الأتمتة "أوتوميشن فير" الذي تستضيفه كل من شركة "روكيول أوتوميشن" وأعضاء برنامج "بارتنر نتوورك" الخاص بها. يمكن للمصنعين والمنتجين من جميع أنحاء العالم الإطلاع  خلال هذه الدورة من المعرض على أحدث المنتجات والخدمات والحلول التي تساعد على تمكين المؤسسة المتصلة في الحدث هذا العام. والجدير بالذكر أن هذه الدورة من المعرض ستقام في مركز جورجيا للمؤتمرات العالميية في أتلانتا في الـ9 والـ10 من نوفمبر.
وقال بلايك موريت، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "روكويل أوتوميشن" في معرض تعليقه على الأمر: "نحن في موضع مثالي لنبث الحياة في مشاريع المؤسسة المتصلة من أجل عملائنا، نظراً للتكنولوجيا التي نملكها، وخبرتنا في هذا المجال، بالإضافة إلى شركائنا وقدرة وصولنا إلى الأسواق. يمكن الوقوف على قوة هذا المزيج خلال معرض الأتمتة ‘أوتوميشن فير’. كما نواصل كشركة تركيز شغفنا ومعرفتنا لمساعدة عملائنا على تحسين قدرتهم التنافسية".
معرض "أوتوميشن فير"
ستقوم شركة "روكويل أوتوميشن" وأعضاء برنامج "بارتنر نتوورك" الخاص بها بعرض أكثر من مائة منتج سيسلط الضوء على أحدث ابتكاراتهم في مجال الأتممة وذلك خلال المعرض الذي سيقام بين يوم 9 و10 نوفمبر. بوسع الحضور اختبار هذه التكنولوجيا من خلال المختبرات التجريبية الـ19، بالإضافة إلى المشاركة في أي من الدورات التقنية الـ93. كما يمكنهم الوقوف على أفضل الممارسات من الزبائن ورواد القطاع وذلك خلال منتديات تتناول 9 جوانب مختلفة من القطاع، بما في ذلك السيارات، المواد الكيميائية، المواد الغذائية والمشروبات، صانعو الآلات والمعدات العالميون، علوم الحياة، النفط والغاز، إدارة الكهرباء الطاقة، لب الورق والورق، ومياه الصرف الصحي.
مجموعة مستخدمي حلول العمليات
ستقوم مجموعة مستخدمي حلول العمليات في الـ7 والـ8 من نوفمبر بحشد أكثر من 800 مهني في مجال العمليات وتكنولوجيا المعلومات والهندسة ممن يعملون في قطاعات العمليات لتبادل أفضل الممارسات والتعلم من أقرانهم. وسيضم الحدث نحو 30 دورة تقنية و8 مختبرات تدريبية، وما يزيد على 25 عرض سيقدمه عملاء "روكويل أوتوميشن".
المنتدى العالمي لوسائل الإعلام حول منظورات الأتمتة
سيقدم المنتدى العالمي لوسائل الإعلام حول منظورات الأتمتة الذي سيعقد في الـ8 من نوفمبر إلى وسائل الإعلام العالمية والمحللين في هذا القطاع تحديثاً حول أحدث الاتجاهات والتوقعات المستقبلية لقطاع الأتمتة. سيشمل الحدث خطابات رئيسية وتعليقات من المديرين التنفيذيين لدى شركة "روكويل أوتوميشن"، إضافة إلى قادة الشركات العالمية الذين سيتشاطرون وجهة نظرهم حول مستقبل الصناعة التحويلية العالمية وإمكانات العمليات القائمة على الذكاء، وغيرها من المواضيع الأخرى الرائدة.
باب التسجيل في معرض "أوتوميشن فير 2016"، و"مجموعة مستخدمي حلول العمليات"، و"المنتدى العالمي لوسائل الإعلام حول منظورات الأتمتة" قد فتح الآن.
لمحة حول برنامج "روكويل أوتوميشن بارتنر نتوورك"
يوفر برنامج "روكويل أوتوميشن بارتنر نتوورك" إلى الشركات المصنعة العالمية الوصول إلى شبكة تعاونية من الشركات التي تركز على تطوير، وتنفيذ ودعم أفضل الحلول لتحقيق التحسين في كامل أرجاء المصنع، وتحسين أداء الآلات، وتحقيق أهداف الاستدامة.
لمحة حول شركة "روكويل أوتوميشن"
تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.
"أوتوميشن فير"؛ "ليستن". "ثينك". "سولف"، و"بارتنر نتوورك" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "روكويل أوتوميشن"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكن الإطلاع على البيان الصحفي الكامل على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160915006555/en/
Contacts
لاتصالات الإعلام
"روكويل أوتوميشن"
كريستن كرامب
هاتف: 2076-544-414
البريد الإلكتروني: klcrump@ra.rockwell.com

أو
بياتريس زفوسيك
"باديلا سي آر تي"
هاتف: 1914-455-612
البريد الإلكتروني: beatrice.zvosec@padillacrt.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18660/ar

No comments:

Post a Comment