Wednesday, September 21, 2016

اجتماع المختصين في مجال أمن المعلومات خلال مؤتمر آر إس إيه 2016 أبوظبي

يستضيف الحدث الإقليمي السنوي الثاني قادة قطاعات تكنولوجيا المعلومات والمشاريع والقطاعات العامة والخاصة تحت شعار "التواصل من أجل الحماية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن مؤتمر "آر إس إيه" (http://www.rsaconference.com/)، الذي يعتبر المؤتمر والمعرض العالمي الرائد في مجال أمن المعلومات، عن جدول أعمال مؤتمر "آر إس إيه 2016 أبوظبي" الذي سيشمل مجموعة واسعة من الدورات وورش العمل المثيرة للاهتمام. وستنعقد فعاليات المؤتمر خلال الفترة الممتدة ما بين 15-16 نوفمبر 2016 في فندق قصر الإمارات، مع مجموعة رائعة من العروض قبل المؤتمر يوم 14 نوفمبر 2016. وسيعقد مؤتمر "آر إس إيه 2016 أبوظبي" للمرة الثانية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبفضل المختصين في مجال أمن المعلومات من ذوي المؤهلات العالية من جميع أنحاء المنطقة والمتوقع حضورهم، فإن المؤتمر يهدف إلى توفير منصة لمناقشة مشهد الأمن الإلكتروني الذي يمر بتغييرات عديدة في المنطقة، وتطوير الممارسات السليمة للتخفيف من التهديدات الحالية وتلك التي من المتوقع أن تظهر مستقبلاً. ويهدف المؤتمر أيضاً إلى تسليط الضوء على التقدم الكبير الذي تم إحرازه في رؤية الحكومة التي تتمثل بتشجيع المبادرات الإقليمية المتعلقة بالأمن الإلكتروني.

ويضم هذا الحدث، الذي يحمل العنوان الشامل "التواصل من أجل الحماية"، سبعة مسارات، حيث ستشتمل الجلسات التسعة الرئيسية وعروض ما قبل المؤتمر على إجراء محادثات عميقة عبر مجموعة من المواضيع والقطاعات. وستغطي الجلسات المسارات التالية: البنى التحتية الهامة، وجرائم الإنترنت والتهديدات، والسياسة والحكومة، والتحليلات والاستجابة للحوادث، واستراتيجية الأمن والعمليات، والسحابة والأمن الذكي، والمواضيع الخاصة بالجهات الراعية. وسيتم عرض مختبر التعلم المثير للاهتمام والقائم على سيناريو محاكاة حية لأزمة إلكترونية، بالإضافة إلى ندوة حول أسس الأمن خلال الجلسات ما قبل المؤتمر.

وقال متحدث رسمي من الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني في هذا الصدد: "لقد أصبح مؤتمر ’آر إس إيه 2016 أبوظبي‘ في عامه الثاني من الفعاليات الرائدة للمختصين في مجال أمن المعلومات بالمنطقة. ويعتبر هذا المؤتمر المكان الأمثل لكل من يبحث عن التواصل مع شخصيات تحظى باحترام كبير في هذا القطاع، ولرسم الرؤى التي ستمكّن الأفراد من مواجهة التهديدات الإلكترونية. لا تكمن قيمة مؤتمر ’آر إس إيه‘ فقط في مصداقيته ولكن أيضاً في الدور الأساسي الذي يؤديه على صعيد تسليط الضوء على الخطوات الواسعة التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن أمن المعلومات".

ويتميز مؤتمر العام الجاري بمجموعة من الرعاة والعارضين من شركات رائدة تشمل "سيسكو"، و"دارك ماتر"، و"كواليس"، و"آر إس إيه"، و"سباير سوليوشنز"، و"تينيبل نتوورك سكيوريتي".

من جهتها، قالت ليندا غاري المدير العام لمؤتمر "آر إس إيه": "لقد أدى المناخ المتطور للتهديدات إلى زيادة الإنفاق على الأمن، مع توقعات شركة ’جارتنر‘ بإنفاق السوق الإقليمية لأكثر من ملياري دولار أمريكي بحلول عام 20201. نحن نهدف من خلال مؤتمر ’آر إس إيه 2016 أبوظبي‘، إلى استضافة بعض ألمع العقول في القطاع، وتبادل وجهات النظر حول كيفية حماية المنظمات من التهديدات الإلكترونية".

للاطلاع على جدول الأعمال، يرجى زيارة الموقع: https://www.rsaconference.com/events/ad16/agenda

للتسجيل، يرجى زيارة الموقع: https://www.rsaconference.com/events/ad16/register

للاطلاع على قائمة المتحدثين، يرجى زيارة الموقع: https://www.rsaconference.com/events/ad16/speakers

لمحة عن مؤتمر "آر إس إيه"

يعتبر مؤتمر "آر إس إيه" السلسلة الممتازة من الفعاليات العالمية التي يتحدث فيها العالم عن الأمن حيث تجتمع وتتباحث وتبرز قيادات القطاع. وتعتبر فعاليات مؤتمر "آر إس إيه" سواء التي تدور في الولايات المتحدة أو منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أو منطقة آسيا المحيط الهادئ، الوجهة التي يتوافد إليها قطاع الأمن لمناقشة المسائل الحالية والمستقبلية والتواصل مع الأشخاص والمحتوى والأفكار التي تساعد على تمكين الأفراد والشركات من تحقيق الربح والنمو والقيام بأفضل ما لديهم. ويعتبر المؤتمر السوق المثالية لأحدث التقنيات والفرص التعليمية التجريبية التي تساعد متخصصي القطاع على اكتشاف سبل تحسين أمن شركاتهم، وتعرض في الوقت نفسه المفكرين والقادة الأكثر مبادرة وتأثيراً وتحفيزاً في مجال الأمن في وقتنا الراهن. للمزيد من المعلومات حول الفعاليات، والبرامج على الإنترنت وأحدث الأخبار ذات الصلة بقطاع أمن المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rsaconference.com.

تعتبر شعارات "آر إس إيه" علامة تجارية مسجّلة أو علامة تجارية لشركة "إي إم سي" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى. وتعود ملكية جميع العلامات التجارية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى مالكيها المعتبرين.

1 جارتنر - توقعات: أمن المعلومات في جميع أنحاء العالم، 2014-2020، تحديث الربع الثاني لعام 2016 (أغسطس 2016) (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا).

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستفسارات الإعلامية يرجى الاتصال بـ:

"إيدلمان"، الإمارات العربية المتحدة

إبراهيم أحمد

+971 56 401 5339 :هاتف

البريد الإلكتروني: Ibrahim.Ahmed@edelman.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18692/ar


No comments:

Post a Comment