Saturday, February 25, 2012

إيه. إم. بيست تحصل على الموافقة للعمل في مركز دبي المالي العالمي


لندن - يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): يسر "إيه. إم. بيست" أن تعلن بأنها حصلت على الموافقة اللازمة لتأسيس مكتب للشركة في مركز دبي المالي العالمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيكون هذا المكتب الجديد مقر "إيه. إم. بيست" في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقا وجنوب ووسط آسيا، وسيقدّم الخدمات إلى العملاء في جميع أنحاء المنطقة، كما سيعمل على إقامة علاقات جديدة بهدف تطوير تصنيف سلسلة امتيازات التأمين الخاصة بالشركة. وستواصل الفرق التي تتخذ من لندن وهونج كونج مقراً لها إجراء التحليلات.
وتم تعيين فازيليس كاتسيبيس في منصب المدير العام لشؤون تطوير السوق حيث سيكون مسؤولاً عن المكتب في دبي، وسيقدم تقاريره إلى نك شارتيرز-بلاك، المدير الإداري لشؤون تطوير السوق في شركة "إيه.إم. بيست" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال الدكتور روجر سيليك، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه. إم. بيست" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادي في هذا السياق: "نحن مسرورون لحصولنا على الموافقات الضرورية من السلطات في مركز دبي المالي العالمي، ونتطلع للانضمام إلى الشركات العالمية الأخرى في دبي التي أصبحت مركزاً مالياً رئيسياً في المنطقة. ويشكل هذا الإعلان خطوة هامة في التزام ’إيه. إم. بيست‘ لتصبح وكالة تصنيف عالمية تلبي احتياجات شركات التأمين وإعادة التأمين في جميع أنحاء العالم ومن ضمن ذلك الاقتصادات النامية في هذه المنطقة المهمة".
تعتبر شركة "إيه. إم. بيست"، التي تأسست في عام 1899، أقدم مصدر لتصنيف التأمين والمعلومات وأكثرها موثوقية في العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.
حقوق النشر والطباعة من شركة "إيه. إم. بيست" 2012، جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيه. إم. بيست"
نك شارتيرز-بلاك
المدير الإداري، شؤون السوق تطوير الأسواق-أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا
+(44) 20 7397 0284
البريد الإلكتروني: nick.charteris-black@ambest.com


إيديم كيونيهيا
المدير المشارك، تطوير السوق والاتصالات
+(44) 20 7397 0280
البريد الإلكتروني: edem.kuenyehia@ambest.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4976/ar

No comments:

Post a Comment