Wednesday, February 29, 2012

استحواذ يجعل جلوبال كوليكت مزود خدمات الدفع الأهم في أمريكا اللاتنينة


أمستردام - يوم الإثنين 27 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "جلوبال كوليكت"اليوم عن إبراماتفاق نهائي للاستحواذ على "ساب-1"، مزّود خدمات الدفع في أمريكا اللاتينية. وتملك "ساب 1"، التي تتخذ من بوينس آيريس مقراً رئيسياً لها نحو 70 في المائة من أسهم السوق في الأرجنتين ولقد شهدت نمواً ملحوظاً في منطقة أمريكا اللاتينية. هذا وسيسهّل الاستحواذ على "ساب 1" استراتيجية منشأة "جلوبال كوليت" التي ترمي إلى التوسّع في أمريكا اللاتينية، كما يسهم في زيادة تطور "جلوبال كوليكت" وتعزيز طموحها لتصبح شركة رائدة في تزويد خدمات الدفع إلكترونياَ في المنطقة. ووفقاً لدراسة أجرتها شركة"إي ماركتر" فمن المتوقع أن يسجل نمو المبيعات الالكترونية بين التاجر والمستهلك في أمريكا اللاتينية نمواً من 33.9 مليار دولار أميركي في عام 2012، إلى 55.4 مليار دولار أمريكي في عام 2015.
وتملك"ساب 1" خبرةً تزيد عن 15 عاماً في مجال معالجة العمليات التجارية التي تحتاج إلى وجود بطاقة والعمليات التي لا تحتاج إلى وجود بطاقة في أمريكا اللاتينية. وعلاوةً على ذلك، تعتبر هذه الشركة بوابة البوابات في أمريكا اللاتينية لا سيما وأنها ترعى أعلى نسبة اتصالات مدفوعة في المنطقة. وتجدر الإشارة إلى أنه سبق وحققت "ساب 1" سمعة جيدة بفضل خدمة العملاء المتينة وقوة منصتها وسرعتها في السوق.
وقال برناردو مينينديز، الرئيس التنفيذي لشركة "ساب 1": "أشعر بالحماس فيما يخص هذا الاستحواذ الجديد، فقد تمكنا بفضله من جمع المعرفة العميقة والخبرة المحلية والعالمية مما سيجعل من ’ساب 1‘ و’جلوبال كوليكت‘ سباقتين في سوق المدفوعات الإلكترونية في أمريكا اللاتينية. وإنني على يقين أن هذا الحدث سيفضي إلى تعاون من شأنه أن يُحدث تغييراً في مجال المدفوعات الإلكترونية في المنطقة."
من جانبه أضاف توماس بي. ستود، الرئيس التنفيذي لشركة "جلوبال كوليكت": "تؤمن ’ساب 1‘ وصولاً إلى نحو 50 مركز اتصالات للدفع في منطقة أمريكا اللاتينية. وبصفتها إحدى أوسع الشركات في هذا المجال، فإنها تعمل على إضافة المزيد. ستتمكن ’جلوبال كوليكت‘ من خلال هذا الاستحواذ، من تسريع النمو والعروض المقدمة في بلدان أمريكا اللاتينية الأساسية لاسيما البرازيل وتشيلي والأرجنتين والمكسيك وكولومبيا والبيرو، كما ستؤمن حلولاً لمزودي خدمات الدفع في مجال الخدمات التجارية الالكترونية من خلال المشترين المحليين المهتمين بالمنتجات وطرائق الدفع المحلية والعالمية كافةً".
لمحة عن "ساب 1"
تعتبر "ساب 1" شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات وتختص في أنظمة معالجة العمليات التجارية وتركز على خدمات الدفع والخدمات المالية. لقد أمنّت "ساب 1" خلال السنوات الـ15 الماضية، تطبيقات متعددة لعددٍ من الشركات الرائدة في منطقة أمريكا اللاتينية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sub1.com.
لمحة عن "جلوبال كوليكت"
"جلوبال كوليكت" هي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير خدمات الدفع وتـأمين الحلول للمدفوعات المحلية الإلكترونية في قنوات غياب المستهلك "سي إن بي" الدولية مثل الإنترنت والبريد والطلبات عبر الهاتف، وهي متخصصة في نطاق واسع من الصناعات مثل السفر والتجزئة والألعاب على الإنترنت والخدمات المالية والاتصالات والنشر والبوابات والمحتوى الرقمي. وفي الوقت الذي تقتصر فيه خدمات الكثير من المزودين على رابط تقني مع دفعات المشترين، فإن "جلوبال كوليكت" هي شريك متكامل للخدمات يقدم الاستشارات للعملاء حول كيفية زيادة مستويات التحويلات التجارية، وتوسيع قنوات التوزيع، والتقليل من النفقات من خلال التقليل من عمليات المكتب الخلفي. ونقوم من خلال منصة الدفع الالكتروني وحيدة الواجهة، بتوفير النفاذ إلى مجموعة فريدة من أساليب الدفع المحلية والعالمية في أكثر من 200 بلد، وهي تشمل جميع بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة الرئيسية، والديون المباشرة والتحويلات المصرفية، والتحويلات المصرفية في الوقت الفعلي، والمحافظ الإلكترونية، والنقد في منافذ البيع، وأساليب الدفع المسبق، والشيكات والفواتير. وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.globalcollect.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


جون سنوك
نائب رئيس قسم التسويق العالمي لدى "جلوبال كوليكت"
البريد الإلكتروني: press.globalcollect@globalcollect.com
الموقع الإلكتروني: www.globalcollect.com


مارسيلو غوني
مدير تجاري، "ساب 1"
البريد الإلكتروني: mgoni@sub1.com.ar
الموقع الإلكتروني: www.sub1.com.ar




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5010/ar

No comments:

Post a Comment