Saturday, February 25, 2012

المؤتمر السنوي الثاني لأمراض القلب والأوعية الدموية يبدأ فعالياته 23 فبراير الجاري


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2012 [ME NewsWire]
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، تنطلق يوم الخميس المقبل 23 فبراير الجاري بفندق رافلز دبي فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لأمراض القلب والأوعية الدموية الذي ينظمه مستشفى كليفلاند كلينيك ومايو كلينيك بالولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي وجمعية القلب الإماراتية وجمعية القلب السعودية ومؤسسة إم سي آي لتنظيم المؤتمرات والمعارض.
وأكد الدكتور فهد باصليب، استشاري أمراض القلب بهيئة الصحة بدبي ورئيس جمعية القلب الإماراتية على أهمية المؤتمر الذي سيشارك به أكثر من 400 طبيب ومختص من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ودول آسيا وأفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية لمناقشة آخر الأبحاث والدراسات المتعلقة بمختلف فروع واختصاصات أمراض القلب والأوعية الدموية.
وقال الدكتور باصليب ان المؤتمر الذي سيستمر على مدار ثلاثة أيام سيناقش خلال جلساته العلمية عددا من المحاور المتعلقة بأمراض صمامات القلب، وأمراض الشرايين التاجية، والأساليب الحديثة لعلاجها عن طريق الجراحة أو بواسطة البالونات والشبكات التي تزرع داخل شرايين القلب، وطرق تشخيص أمراض القلب بواسطة الأشعة أو الموجات الصوتية، كما سيتم مناقشة الأساليب العلاجية الحديثة لبعض الحالات المرضية الصعبة.
وأوضح رئيس جمعية القلب الإماراتية ان المؤتمر سيناقش قصور عضلة القلب المزمن واحدث طرق العلاج المتوفرة وخاصة العلاج بواسطة البطاريات القلبية التي تحسن من وظيفة عضلة القلب وبإستخدام مزيل الرَّجَفان الذي يستعمل في حالات اضطراب نظم القلب، كما سيتم التركيز على آخر ما توصلت إليه الصناعات الدوائية لمعالجة أمراض شرايين القلب مثل مضادات الصفائح الدموية التي تعتبر من الأدوية الرئيسية في وقاية ومعالجة أمراض القلب الشريانية بما فيها الجلطة القلبية الحادة.
وقال الدكتور باصليب ان المؤتمر ستطرق إلى عدد من الأبحاث والدراسات الحديثة حول طب القلب لدى النساء خاصة وان استجابة النساء لأمراض القلب تختلف عنها عند الرجال إضافة إلى مناقشة أمراض الضغط والكولسترول وغيرها من المحاور ذات العلاقة بأمراض القلب.
لمحة عن "إم سي آي"
تعتبر "إم سي آي" شركة متكاملة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، وقامت منذ عام 1987 بخلق حوافز للشركات وتنظيم فعاليات مؤسسية، واجتماعات، وحفلات توقيع على اتفاقات بين الاتحادات والحكومات، ومؤتمرات، ومعارض، كما أدارت وقدمت خدمات استشارية إلى الاتحادات. وتكمن مهمة "إم سي آي" في مساعدة الشركات والحكومات والاتحادات على الجمع بين الأطراف بهدف خلق تواصل مفيد ومجزي بينهم.
وتقدم "إم سي آي" عدداً من الحلول الفريدة المصممة لأولئك الذين يحتاجون إلى خدمات محددة تهدف إلى إتمام مشروعاتهم مثل إدارة الوجهات، وخدمات الاستدامة، والإنتاج التقني والخلّاق، واستضافة الفعاليات وتأثيثها، وتصميم الديكورات، وتقنيات التسجيل.
للاطلاع على آخر أخبار الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mci-group.com.

Contacts


كافيتا برابهو
مدير الاتصالات الخارجية
"إم سي آي" الشرق الأوسط والهند
البريد الإلكتروني: www.mci-group.com/uae
6300 311 (4) 971+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4984/ar

No comments:

Post a Comment