Saturday, February 25, 2012

سميث مايكرو تستعرض حل إدارة الإتصال الجديد الذي يدعم ويندوز 8 والمعايير القطاعية المستجدة خلال المؤتمر العالمي للجوال


أليزو فييخو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2012 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2012
(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير"(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SMSI) المزود الرائد للحلول اللاسلكية والجوالة، عن قيامها بإستعراض كويك لينكزيرو، أحدث حل لإدارة الإتصال وذلك في المؤتمر العالمي للجوال الذي سينعقد في برشلونة بين 27 فبراير و1 مارس 2012. وسيقوم الحل الجديد بدعم ويندوز 8 وأنظمة التشغيل الرائجة الأخرى للحاسب الشخصي والجوال بالإضافة إلى المعايير القطاعية الجديدة التي تركز على الإتصال الجوال.
ويسبب سوق أجهزة الجوال المجزَّأ إلى خلق تحديات مهمة بالنسبة لمشغلي شبكات اللاسلكي والمستهلكين على حد سواء. ويتطلب تمكين الربط اللاسلكي عبر أجهزة مودم يمكن وصلها عبر الناقل التسلسلي العالمي (يو إس بي) أو أجهزة مودم مدمجة عملية دمج مخصصة للبرمجيات في كل إصدار من المنصة الجوالة ونظام التشغيل ويشكل هذا الأمر الجانب الأساسي لأعمال "سميث مايكرو" منذ عدة سنوات. ويقوم حل كويك لينك زيرو بالحد من هذه التعقيدات من خلال تأمين حل مدمج لإدارة الإتصال لكل من أجهزة المودم التي يمكن وصلها من خلال اليو إس بي ونقاط الاتصال الجوالة، والتي تتيح للمشغلين تقديم تجربة ثابتة الأداء لمستخدمي ويندوز 8، وويندوز ،7 وماك أو إس، وآي أو إس، وأندرويد وأنظمة تشغيل الأجهزة الجوالة الأخرى. يقدم كويك لينك الذي لا يتطلب تثبيت برنامج تعريف، للمستخدمين قابلية الحمل والبساطة التي يحتاجون إليها من دون التضحية بالمزايا الغنية لحل إدارة الإتصال القائم على الحاسوب والرائد في السوق الذي تقدمه "سميث مايكرو".
وفي هذا السياق، قال دايف سبيرلينج، المدير التنفيذي لشؤون التقنيةلدى "سميث مايكرو سوفتوير": "نتفهم إنطلاقاً من موقعنا كشركة رائدة في مجال برمجيات إدارة الإتصال منذ أكثر من عشر سنوات، المتطلبات الصارمة للمشغلين في مجال الأمن ودمج الجانب الخلفي التي لا تختفي مع عوامل شكل الجهاز الجديد و أنظمة التشغيل". وأضاف: "لقد تم تصميم كويك لينك زيرو من أجل تنظيم فعالية عملية طرح الأجهزة الجديدة في السوق بشكل أسرع ودعم المعايير المستجدة وأحدث خصائص ويندوز 8 والمحافظة في الوقت نفسه على التوافق العكسي مع الأجهزة وأنظمة التشغيل الأقدم".
وبالرغم من أن ويندوز 8 (الإصدار الخاص بالمطورين) يؤمن الربط الأساسي لكلا واجهتي الإستخدام (مترو يو آي وديسكتوب يو آي)، يجب على المشغلين دمج خصائص إدارة الإتصال المتقدمة الخاصة بشكل مختلف بالنسبة لكل واجهة إستخدام من أجل تمكين تفعيل وقياس الإستخدام والتشخيصات وإدارة الطاقة وعناصر التحكم الأمني وأمور أخرى. وسيقوم كويك لينك زيرو بتأمين هذه الخصائص من مودم  يو إس بي موصول أو موقع للإتصال الجوال وخفض تكاليف الدمج وفي الوقت نفسه مواصلة تأمين التجربة الأمثل لمستخدمي كل من واجهتي إستخدام ميترو وديسكتوب. وستقوم هذه المقاربة الخالية من العميل بتنظيم عملية إطلاق الأجهزة الجديدة وتخفف من تكاليف الدعم بالنسبة للمشغلين من خلال حل واحد لإدارة الإتصال يعمل على العديد من منصات الأجهزة وأنظمة التشغيل.
هذا وقد تم تصميم كويك لينك زيرو من أجل دعم المعايير القطاعية الناشئة بما في ذلك نموذج "موبايل برودباند إنترفايس موديل (إم بي آي إم)" الصادر عن "منتدى يو إس بي إمبليمنترز" بالإضافة إلى "مدير الاتصال المفتوح" إيه بي آي (أوبن سي إم إيه بي آي)" قيد التطوير من قبل "أوبن موبايل ألاينس (أو إم آي)". وإنطلاقاً من مساهمتهما في كلا الخصائص المعيارية، تنضم "سميث مايكرو" إلى رواد القطاع الآخرين الذين يساعدون على تصميم خصائص الإتصال التي ستقوم بتسريع وتبسيط إعتماد النطاق الترددي العريض الجوال في جميع أنحاء العالم. وستكون "سميث مايكرو" قادرة أيضا على الإستفادة من هيكلية "سيكيور أون-ديفايس إيه بي آي (إس أو دي إيه)" الخاصة بها من أجل إستكمال وتوسيع هذه المعايير بحيث يمكن للمشغلين ومصنعي الأجهزة تقديم خدمات جوالة إضافية مميزة مع المحافظة على الإمتثال للمعايير.
يعتبر كويك لينك زيرو جزء من منصة إكسبيريانس ماناجرالخاصة بشركة "سميث مايكرو" وهو يساعد مشغلي الجوال ومصنعي الأجهزة والشركات على تبسيط وتعزيز تجربة الجوال وفي الوقت نفسه تحسين أمثلية موارد الشبكة والأجهزة. لمزيد من المعلومات، الرجاء النقر على:
لمحة عن سميث مايكرو سوفتوير
تقدم مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير" حلولاً لتبسيط وتأمين وتعزيز التجربة الجوالة. وتمتد حافظة منتجاتنا وخدماتنا لتغطي كامل نطاق إدارة الاتصال وحلول الاتصالات. وتشمل حلول "سميث مايكرو" تطبيقات برمجيات العملاء والمخدِّمات المستخدمة من قبل مشغلي الشبكات اللاسلكية الرائدين في العالم ومصنِّعي الأجهزة والمؤسسات. ولمزيد من المعلومات عن "سميث مايكرو سوفتوير" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: SMSI)، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:smithmicro.com.
بيانات الملاذ الآمن
يحتوي هذا الاصدار على بيانات تطلعية تشتمل على مخاطر وشكوك، تشمل، ولا تقتصر، على مايلي: بيانات تطلعية تتعلق بالتوقعات الخاصة بالعائدات الربعية للشركة، وتوقعاتها المالية وتوقعات أخرى تتعلق بأداء الشركة، وقدرة الشركة على زيادة أعمالها والتوقيت المتوقع والأداء المالي لمنتجاتها وخدماتها الجديدة واستحواذاتها المحتملة. ومن بين العوامل المهمة التي من شأنها أن تسبب إختلاف النتائج جوهرياً عن تلك المصرَّح بها أو الملمَّح إليها في البيانات التطلعية، هي التغيرات التي قد تطرأ على الطلب على منتجات الشركة من قبل عملائها ومستخدميهم النهائيين، وتقنيات ومنتجات الاتصالات الجوالة الجديدة والمتغيرة، ومدى قبول العميل لهذه التقنيات والمنتجات، والظروف الاقتصادية المعاكسة الطارئة والمستمرة، وقدرة الشركة على المنافسة الفعالة مع مزودي البرمجيات الآخرين. ومن شأن هذه العوامل التي أشرنا إليها بالإضافة إلى عوامل أخرى تمت مناقشتها ضمن الملفات التي أودعتها الشركة لدى مجلس الأوراق المالية والبورصة الأمريكي ، بمافيها ملفاتها الخاصة بالنماذج 10-كي و 10-كيو، أن تسبب اختلاف النتائج جوهرياً عن تلك المصرَّح بها أو الملمَّح إليها في أية بيانات تطلعية. وقد تمت صياغة البيانات التطلعية المشتمَلة في هذا الإصدار على أساس رؤى وافتراضات الإدارة فيما يخص الأحداث المستقبلية والأداء التجاري اعتباراً من تاريخ هذا الإصدار، ولا تتعهد الشركة بأية التزام نحو تحديث هذه البيانات لتعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار.
"سميث مايكرو"، و"كويك لينك"، وشعار "سميث مايكرو" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير". وجميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى هي ملك للشركات التي تملكها
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
.

Contacts


لإستفسارات الصحافة:
"سميث مايكرو سوفتوير"
سوزان رونالد
+1-949-362-5800
البريد الإلكتروني: pr@smithmicro.com


لويس للعلاقات العامة لصالح شركة "سميث مايكرو"
لورين جراسيتي
1-619-677-2700
البريد الإلكتروني: smithmicro@lewispr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4982/ar

No comments:

Post a Comment