Saturday, February 25, 2012

زد تي إي تحقق أسرع زيادة في إيرادات المبيعات في العالم خلال الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2011


ارتفعت الأرقام بنحو 33 في المائة مقارنة بالعام الماضي لتبلغ 9.2 مليار دولار أمريكي لتسبق بذلك جميع شركات الاتصالات الكبرى الأخرى

شينزن، الصين - يوم الجُمْعَة 24 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، أنّها حقّقت أسرع زيادة في إيرادات المبيعات في العالم وذلك خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2011.
وأفادت شركة الاستشارة الرائدة "فروست آند ساليفان" أنّ  "زد تي إي" حقّقت أعلى معدّل نمو في الإيرادات من بين كبار البائعين في سوق الاتصالات العالمي حيث ارتفعت إيرادات مبيعاتها بنحو 33.4 في المائة مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 9.17 مليار دولار أمريكي خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2011، علماً بأنّ أيرادات مبيعات الشركة بلغت 6.87 مليار دولار أمريكي خلال الفترة نفسها من عام 2010.
أمّا معدل نمو إيردات القطاع للأرباع الثلاثة الأولى من عام 2011 فقد بلغ نحو 10 في المائة تقريباً.
ويُعزى النمو السريع في عائدات "زد تي إي" خلال عام 2011 بحسب شركة "فروست آند ساليفان" إلى استراتيجيات التسويق والمبيع المكثّفة التي تتّبعها الشركة في الصين وفي الخارج. وتتوقّع شركة الأبحاث توسيع أعمال "زد تي إي" وتحديث الشبكات اللاسلكية التابعة لها وتطوير المحطات الذكية، إلى جانب المشاركة في استراتيجية عرض النطاق الترددي الوطنية في الصين وتكامل الشبكات الثلاثية، الأمر الذي من شأنه تعزيز موقع الشركة في السوق وضمان النمو الثابت والمستدام.
الجدير ذكره أنّ "زد تي إي" نجحت أيضاً عام 2011 بتوسيع أعمالها لتشمل أسواقاً إضافيةً من الدرجة الأولى حول العالم، حيث عملت مع "سوفت بانك" في اليابان، و"بهارتي إيرتل" في الهند، و"أمريكا موبيل" في المكسيك.
وتزوّد الشركة اليوم معدات شبكية لجميع شركات الاتصالات الثلاثين الكبرى في العالم (باستثناء السوق الأمريكية) وهي المصنّع الرابع للهواتف المحمولة على الصعيد العالمي. كما تعاونت "زد تي إي" أيضاً مع 90 في المائة من أكبر 50 شركة اتصالات في أوروبا.
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2010 مسجلة نمواً بنسبة 21 في المائة ليصل إلى 10.609 مليار دولار أمريكي. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير اتصالات جديدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر "زد تي إي كوربوريشن" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجاريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"إيديلمان" للعلاقات العامة
ديانا بونج/ أندريس فيخارانو
هاتف: 4735 2837-4734 2837 852+
البريد الإلكتروني:diana.pong@edelman.com، andres.vejarano@edelman.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5000/ar

 

No comments:

Post a Comment