Wednesday, February 29, 2012

زد تي إي تطلق محطات خليوية صغيرة مبتكرة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة


شينزن، الصين - يوم الإثنين 27 فبراير 2012 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2012
(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، الجيل التالي من المحطات الخليوية الصغيرة للتطور طويل الأمد للتوزيع المزدوج للوقت "تي دي-إل تي إي" وذلك خلال فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2012 الذي يعقد في برشلونة بإسبانيا.
هذا ويتم استخدام هذه المحطات الخليوية الصغيرة للتخفيف من حدة المشاكل المصاحبة للمتطلبات المتزايدة لبيانات خدمات الجوال، كما تقدم تغطية شاملة وتفريغ للقدرات بهدف دعم التغطية الكلية. ويمكن أن يتم نشر هذه المحطات في النقاط الساخنة وفي النقاط العمياء وفي النهايات الخليوية وداخل المباني وذلك وفقاً لتدفق الإشارات، وتتوافق هذه المحطات كذلك مع محطات "مايكرو" و"ماكرو" وفيمتو".
وتتوضع هذه المحطات الرائدة على المنصات الرادوية القائمة على البرمجيات "إس دي آر" والمقدمة من قبل "زد تي إي"، حيث تدعم تقنيات التطور طويل الأمد و"واي فاي" في آن معاً. ونتيجة لذلك فقد أصبح بإمكان المشغلين تخصيص إعدادت هذه المحطات لتعمل وفقاً لتقنيات "واي فاي" بهدف استقطاب المستخدمين خلال المراحل الأولى من بناء شبكات التطور طويل الأمد، ومن ثم تحويلها إلى الوضع الثنائي لتقنيات "تي دي-إل تي إي/واي فاي" وذلك مع تطور شبكات التطور طويل الأمد. كما يمكن لهذه المحطات أن تعمل وكأنها معدات في مباني العميل "سي بي إي" حيث تستفيد من شبكات "تي دي-إل تي إي" كدعم لاسلكي مع أدائها في نفس الوقت لمهام نقطة نفاذ "واي فاي". كما يمكّن هذا المنتج المدعم بالتتابع المشغلين الذين يفتقرون إلى المصادر السلكية الداعمة بهدف تطوير شبكات التطور طويل الأمد المتنوعة الخاصة بهم بكفاءة.
وقال سكوت وانج، نائب الرئيس والمدير لعام لخط منتجات التوزيع المزدوج للوقت في شركة "زد تي إي": "الجيل المقبل من المحطات الخليوية يعتبر محطات قواعد فريدة من نوعها يمكن تطبيقها في عدد من السيناريوهات المختلفة. فهي تخفض التكاليف وتقدم تغطية أوسع وإنتاجية أعلى مقارنة بالمحطات الأخرى".
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2010 مسجلة نمواً بنسبة 21 في المائة ليصل إلى 10.609 مليار دولار أمريكي. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير اتصالات جديدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر "زد تي إي كوربوريشن" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجاريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"إيديلمان" للعلاقات العامة
ديانا بونج/ أندريس فيخارانو
هاتف: 4735 2837-4734 2837 852+
البريد الإلكتروني:diana.pong@edelman.com، andres.vejarano@edelman.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5005/ar

No comments:

Post a Comment