Saturday, February 25, 2012

زد تي إي تقيم شراكات مع شركات أمريكية رائدة في مجال التقنية



شينزهين، الصين - يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أكدت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، التزامها بتزويد حلول الاتصالات السلكية واللاسلكية عالية المستوى في أنحاء العالم، وذلك من خلال إفصاحها عن نيتها الاستمرار في الحصول على دارات مدمجة لتطبيقات خاصة من مصنِّعَين رائدين في مجالهما.
وتخطط "زد تي إي" لمواصلة العلاقة التي تربطها بشركة "كوالكوم" المزودة لها منذ أكثر من 10 سنوات، لتزويدها بمكونات معالجات أجهزة، حيث أن "زد تي إي" تسعى لاعتماد تقنية التطور طويل الأجل "إل تي إي" في العام 2012 والأعوام التالية. وستستمر "كوالكوم" في تزويد حلول الشرائح لأجهزة "زد تي إي" اللاسلكية المتوفرة في الأسواق حول العالم.
وإضافة لما تقدم، ستتابع شركة "برودكوم" و"زد تي إي" علاقتهما خلال العام 2012، حيث أن "برودكوم" ستقدم حلول معالج شبكات لكلٍ من شبكة "زد تي إي بيرر"، ومنتجات الإيثرنت و الإكس دي إس إل، والتي ستستخدمها "زد تي إي" في  إطار توسيع حضورها العالمي على صعيد البنية التحتية. ويعكس هذا الاستثمار الأخير مع "برودكوم" الجهود المستمرة التي تبذلها "زد تي إي" لتوزع انتشارها بما يتلائم مع متطلبات العملاء وتضمن توفر الحلول الموثوقة والمجدية من حيث الكلفة.
وقال توماس لاجاتا، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات لدى "برودكوم": "لقد أثبتت ’برودكوم‘ بوصفها مزوداً رائداً لأشباه الموصلات، قدراتها الإبداعية في مجال التقنية من خلال حافظة منتجات ’زد تي إي‘". وأضاف: "وتعتبر ’زد تي إي‘ أحد أهم شركاء ’برودكوم‘، ونحن فخورون بالإنجاز الذي حققناه سويةً مع ’زد تي إي‘ ونتطلع قُدماً لمزيد من التعاون الاستراتيجي".
وقال يي ويمين، نائب الرئيس الأول في شركة "زد تي إي": "إن لدى ’زد تي إي‘ يقيناً أن حلولها تعتمد على شركائها الذين تختارهم، كي تقدم لعملائها منتجات عالية الجودة والموثوقية". وأضاف: "نقوم بتعزيز علاقاتنا مع أفضل شركات تقنيات الاتصال السلكي واللاسلكي وذلك لإثبات قدراتنا وخدماتنا المخصصة والقيمة التي نقدم. وتواصل ’زد تي إي‘ توظيف المصادر لصالح نموها كرائد عالمي في قطاع البنية التحتية والأجهزة".
وتبرهن علاقات التعاون التي تحافظ عليها "زد تي إي" مع شركات أخرى على التزام الشركة في تقديم أفضل المكونات وأحدث التقنيات وأكمل الحلول لعملائها حول العالم. ولدى "زد تي إي" تاريخاً في دعم الشركات الأمريكية وقد استثمرت مايفوق الـ13 مليار دولار في الشركات والتقنيات الأمريكية من خلال شراء المنتجات وتراخيص الملكيات الفكرية. وتؤكد هذه الاستراتيجية على نموذج أعمال "زد تي إي" العالمي الشامل الذي يسخر التقنية الأفضل من نوعها، والأعمال الهندسية الفعالة والتصنيع الأمثل، والوصول العالمي لتقدم لعملائها منتجات جوالة ذات جودة عالية.
لمحة عامة حول "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2010 مسجلة نمواً بنسبة 21 في المائة ليصل إلى 10.609 مليار دولار أمريكي. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير اتصالات جديدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر "زد تي إي كوربوريشن" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.zte.com.cn.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
+86 755 26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية
ميتش بيترسون
+1-913-706-9529




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4979/ar

No comments:

Post a Comment