Saturday, February 25, 2012

إيترون تقدّم حلول إدارة المياه في منتدى المياه العالمي السادس


ليبرتي ليك، واشنطن - يوم الخَمِيس 23 فبراير 2012 [ME NewsWire]
منتدى المياه العالمي 2012
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيترون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: ITRI) الرائدة عالمياً في مجال تأمين حلول إدارة موارد الطاقة والمياه، اليوم عن مشاركتها في منتدى المياه العالمي السادس الذي سيُعقد في مارسيليا بفرنسا خلال الفترة ما بين 12 و17 مارس 2012.
ويعتبر هذا المنتدى العالمي أكبر اجتماع يركز على المياه في العالم وهو يعقد خلال العام الجاري تحت شعار "حان الوقت لإيجاد الحلول". وتضم أهداف المنتدى مبادراتٍ لتطوير تطبيق الحلول الملموسة بشكل فعال، وإدراج قضية المياه ضمن جدول العمل السياسي للدول الـ180 المشاركة.
ولقد ساهمت حلول "إيترون" منذ سنوات مضت المرافق حول العالم على إدارة المياه بشكلٍ مسؤول، فانطلاقاً من مراقبة البنى التحتية للمياه ووصولاً إلى اكتشاف التسرب، تتيح شركة "إيترون" الفرصة أمام استعمال بيانات جمعتها من أنظمة القياس للتقليل من التكاليف التشغيلية وتحسين الاحتياطي فيما يخص الطلب. ويتجلى الهدف الرئيس في المساعدة على الاحتفاظ بالموارد المائية وتحسين سبل الوصول إلى المياه لعددٍ كبير من الأشخاص حول العالم.
وقال السيد مارسيل رينر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيترون" في هذا السياق: "تعتبر المياه إحدى أساسيات الحياة، إذ لا يمكن للنبات أو الحيوان أو الإنسان العيش دون هذا العنصر الحيوي الهام. وبوصفها شركة رائدة في مجال توفير حلول إدارة المياه للمرافق حول العالم، تساهم ’إيترون‘ بالتزام تام في المحافظة على المياه حول العالم".
للمزيد من المعلومات عن حلول شركة "إيترون" في مجال المياه، الرجاء زيارة منصة "إيترون" في المنتدى أو الاطلاع على آخر الأخبار على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.itron.com/WWF2012.
لمحة عن "إيترون"
تعتبر شركة "إيترون" المزود الرائد عالمياً لحلول إدارة موارد الطاقة والمياه لنحو ثمانية آلاف منشأة حول العالم. ونقدم حلولاً متكاملة تضم قطاعات الكهرباء، والغاز، وتقنيات القياس والتحكم بالمياه والحرارة، وأنظمة الاتصالات، والبرمجيات، والخدمات المتخصصة. تدعم شركة "إيترون" التي يعمل لديها حوالي تسعة آلاف موظف في أكثر من 130 بلداً، منشآت إدارة موارد الطاقة والمياه بشكل فعال ومسؤول. يرجى من الراغبين في الاطلاع على المشاريع المستقبلية المستدامة، زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.itron.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إيترون"
شارلين مور
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية
 509-891-3524


 1-800-635-5461
الموقع الإلكتروني: www.itron.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4985/ar

No comments:

Post a Comment