Saturday, February 25, 2012

بدء التسجيل لمؤتمر مستخدمي بنتلي


إكستون، بنيسيلفانيا - يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2012 [ME NewsWire]
سيُعقد مؤتمر "كونوا معاً" في مركز بنسلفانيا للمؤتمرات في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، الولايات المتحدة، بين 15 و17 مايو 2012. للتسجيل، يرجى زيارة الموقع التالي: www.bentley.com/betogether
مؤتمر مستخدمي بنتلي: كونوا معاً
 (بزنيس واير): أعلنت "بنتلي سيسمتز" الشركة الرائدة المتخصصة في مجال تقديم حلول البرمجيات الشاملة للبنى التحتية المستدامة، اليوم عن افتتاح باب التسجيل للمشاركة في مؤتمر مستخدمي بنتلي: "كونوا معاً" لهذا العام وذلك عبر الموقع الإلكتروني: www.bentley.com/betogether. هذا وسينعقد المؤتمر بين يومي 15 و17 مايو 2012 في مركز بنسلفانيا للمؤتمرات في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأميركية. وتدعو الشركة جميع المهندسين المعماريين والمقاولين والخبراء الجغرافيين وخبراء العمليات ومدراء برنامج التصميم على الحاسوب، لحضور مؤتمر هذا العام علماً أن المستخدمين الذين يسجلون في المؤتمر قبل تاريخ 31 مارس 2012 يحصلون على حسم خاص. ويتيح المؤتمر المعرفي التفاعلي الذي سينعقد تحت شعار "اعملوا معاً بذكاء"، لمستخدمي بنتلي فرصة صقل مهاراتهم وإثراء معارفهم حول آخر التقنيات، والتواصل مع أقرانهم والمسؤولين التنفيذيين في شركة "بنتلي" والجهات الراعية لهذا المؤتمر والجهات العارضة، إضافةً لاكتساب المزايا التنافسية في السوق من خلال الجلسات متعددة التخصصات ضمن مسارات المؤتمر البالغ عددها 12 والتي تتضمن: "بنتلي المدنية"، والجسور، والأبنية، والاتصالات، والمصانع، والإنشاءات، والبيانات الجغرافية، والهندسة التقنية الجغرافية، والمرافق،  والمياه، والمحطات الصغرى "مايكرو ستيشن"، وإدارة المعلومات الهندسية (يما في ذلك "بروجيكت وايز" و"أسيت وايز"). كما يضمّ المؤتمر هذا العام "مؤتمراً ضمن المؤتمر" تحت عنوان "شبكة مطوري بنتلي 2012" وهي حدث في غاية الأهمية لاسيما لأولئك الذين يقومون حالياً بالتطوير أو يخططون للقيام بالتطوير عبر "مايكرو ستيشن"، "جيوسباشل ديسكتوب"، "جيو ويب بابليشر"، أو غيرها من مجموعات تطوير البرامج الخاصة بـ"بنتلي".
ويقول السيد مالكوم والتر، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "بنتلي": "يكمن المفتاح الأساسي الذي أوصلنا إلى هذه النجاح اليوم في ظلّ المنافسة العالية في سوق الهندسة المعمارية والهندسة والبناء والعمليات، في ’العمل معاً بذكاء‘ من خلال الاستفادة من تصنيف وبناء نماذج المعلومات عبر مشاريع البنية التحتية الذكية المتكاملة. وهذا هو بالفعل ما يرمي إليه مؤتمر المستخدمين، فهو يوفر مجموعةً من خبراء البنى التحتية من كافة المجالات ممن يتمتعون بخبرة عميقة حيوية تفاعلية وضعتهم على أول الطريق للعمل بذكاء والتعاون مع أفراد فريق عملهم وعملائهم وفريق عمل بنتلي. إنني أشجع جميع العاملين في مجال البنية التحتية في العالم على التسجيل وحضور مؤتمر ’كونوا معاً‘، فحضورهم لن يتتطلب منهم إلا بعض الوقت وسيأتي عليهم بفائدة عظيمة".
أما السيد بيتر هوفتالين، نائب رئيس "بنتلي إنستتيوت" فيقول: "نؤمّن للمستخدمين خلال أيام مؤتمر "كونوا معاً" القليلة ما يحتاجون إليه من معارف تتعلق بالمنتجات وممارسات مبتكرة ممتازة لمواجهة التحديات المتنامية التي تعيق استدامة البنية التحتية. لا شكّ أن حضور هذا المؤتمر الغني بالمعلومات سيساعد المستخدمين في الحصول على "نقاط تعليمية" من معهد "بنتلي إنستتيوت" لإرساء قيمة متنامية في منظماتهم الخاصة وتعزيز مسيرة أعمالهم".
المؤتمر
يضمّ مؤتمر "كونوا معاً" الغني بالمعلومات مئات الجلسات التعليمية، منها:
  • جولات تفاعلية للتعرف بالمنتجات وشروحات للخطط الإستراتيجية المتعلقة بمنتجات "بنتلي".  
  • نصائح وحيل وتقنيات برمجية معمقة. 
  • ورش عمل لتبادل الخبرات وتجربة المنتجات.
  • عروض الزملاء عن دراسات إحصائية حول الابتكارات في استخدام البرمجيات.
  • كلمات يلقيها كل من الرئيس التنفيذيجريج بنتلي ونائب الرئيس الأول بوبيندر سينج وأعضاء آخرون من فريق برمجيات "بنتلي"، حول التحديثات المتوفرة في سلسلة برنامج "في8 آي سيليكت" الخاص بعمليات التصميم والبناء وعمليات البنى التحتية. 
كما يوفر المؤتمر للحضور فرصاً كبيرة للقاء أقرانهم وخبراء منتجات "بنتلي" والجهات الراعية والعارضة في هذا المؤتمر.
للتسجيل في مؤتمر "كونوا معاً" والحصول على معلومات إضافية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/betogether.
منطقة "لايف"
توفر منطقة "لايف" للمعارض تجربة تفاعلية تجمع الناس والتكنولوجيا في مجموعة من المناطق الحيوية. أما جديد هذا العام فيتجلى في منطقة "انتقال المعلومات" تركز على برمجيات "بنتلي"، ومنصة "آي-مودلز"، وتطبيقات "آي وير" و"آي باد" لتعزيز انتقال المعلومات ودمجها في مجالات التصميم والهندسة والبناء المتعددة التخصصات وسير العمل التشغيلي. هذا ويمكن أن تصل معلومات المشروع المتحركة والآمنة للمشاركين في المشروع بجميع وظائفهم وأن تمنح قيمة كبيرة طوال دورة حياة البنية التحتية. 
 علاوةً على ذلك، سيتواجد خبراء الأجهزة والبرمجيات التابعين للمنظمات الشريكة لـ"بنتلي" مع فرق مؤلفة من خبراء في المنتجات والخدمات الاحترافية من "بنتلي"، ليعرضوا كم خلال الجلسات التفاعلية، القيمة المشتركة لـ"بنتلي" وشركاء "بنتلي" وعروض التطوير اتلي تقدمها أطراف ثالثة. تشمل هذه المناطق: بناء وتصنيف نماذج المعلومات، والمشاريع المتكاملة، والبنى التحتية الذكية، والتقنيات الصورية، والأهداف الذكية، وإدارة برنامج التصميم على الحاسوب، ومصادر المعرفة.
لمزيد من المعلومات حول فرص رعاية مؤتمر "كونوا معاً" أو العرض، يرجى التواصل مع كريستين بيرني على البريد الإلكتروني: christine.byrne@bentley.com، أو الاتصال على الهاتف: +1 203 805 0432.
"مؤتمر شبكة مطوري بنتلي 2012"
تعليقاً منه على "مؤتمر شبكة مطوري بنتلي 2012" يقول السيد كاري مان، نائب رئيس قسم الحلول في "بنتلي": "إنه حدث هام لا بدّ للمطورين والخبراء في مجال البرمجة العاملين ضمن المنظمات التي تستفيد من خدماتنا المشاركة فيه. في الحقيقة، سنكشف في هذا المؤتمر عن تحسينات أضفناها على برنامج ’شبكة مطوري بنتلي‘ وسنناقش عدداً من الفرص الجديدة المتاحة أمام مطوري البرمجيات بما في ذلك الحلول الموجهة لمجال الحوسبة السحابية وكذلك سير عمل قطاع الهواتف المحمولة منتفعاً بذلك من اللوحات الإلكترونية والأجهزة المحمولة. كذلك، يتمتع مؤتمر شبكة مطوري بنتلي 2012 بأهمية كبرى نظراً لما يقدّمه لهؤلاء الخبراء من فرصٍ فريدة للتعرف عن قرب إلى المسؤولين التنفيذيين الرئيسيين في مجال تقنيات وبرمجيات ’بنتلي‘".
للمزيد من المعلومات عن مؤتمر شبكة مطوري بنتلي 2012، يُرجى زيارة الموقع التالي:
لمحة عن "بنتلي سيستمز"
"بنتلي" هي شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والمختصين في مجال الجغرافيا المكانية وجهات الإنشاءات والمالكين بحلول برمجيات شاملة للبنى التحتية المستدامة. وتتمثّل مهمة "بنتلي" بتمكين مستخدميها من الاستفادة من تنظيم المعلومات عبر مشاريع متكاملة للتوصل إلى بنى تحتية ذكية. وتشمل حلولها على منصة "مايكرو ستيشن" لتصميم البنى التحتية ووضع النماذج لها، ومنصة "بروجكت وايز" لتعاون فريق مشروع البنى التحتية وتشارك العمل، ومنصة "آسيت وايز" لعمليات أصول البنى التحتية، حيث تدعم جميع هذه المنصات حافظة واسعة من التطبيقات المتداخلة التي تتممها خدمات مختصة حول العالم. وتأسست "بنتلي" في عام 1984، وهي اليوم تضم نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 45 بلد، وتبلغ إيراداتها السنوية نحو 500 مليون دولار أمريكي. واستثمرت الشركة منذ عام 2001 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير والاستحواذ.
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بنتلي" على الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com، وفي تقرير الشركة السنوي. ولمتابعة أخبار "بنتلي"، يمكنكم الاشتراك في خدمة "آر إس إس"لإصدارات "بنتلي" الصحفية وآخر الأخبار. أمّا للاطلاع على مجموعة يمكن إجراء البحث فيها عن مشاريع البنى التحتية المبتكرة من جوائز "بي إنسبايرد" السنوية، فيمكنكم الرجوع إلى منشورات "البنى التحتية هذا العام"من "بنتلي". وللدخول إلى موقع الربط الشبكي المهني الذي يساعد أعضاء مجتمع البنى التحتية على التواصل والاتصال والتعلم من بعضهم البعض، الرجاء زيارة الرابط التالي: "بي كوميونيتيز".
لتحميل تصنيفات أكبر 500 مالك الصادرة عن "بنتلي إنفراستركتشور"، وهي المجموعة العالمية الفريدة من مالكي البنى التحتية في القطاعين العام والخاص المستندة على قيمة استثمارات البنى التحتية المتراكمة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/500.
إن "بنتلي"، وشعار "بنتلي" B، و"بي"، و"مايكرو ستيشن"، و"بروجكت وايز"، و"جيو ويب بابليشر"، و"سيليكت"، هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة "بنتلي سيستمز" أو إحدى الشركات التابعة لها مباشرة أو غير مباشرة. أمّا العلامات وأسماء المنتجات الأخرى، فهي ملك لأصحابها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بنتلي سيستمز"
"رون كوفلد"
+1 610-321-6493
البريد الإلكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com.
تابعونا على "تويتر" على الرابط الإلكتروني التالي: @BentleySystems.





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4978/ar

No comments:

Post a Comment