Saturday, February 25, 2012

هيلتون العالمية تخطط لافتتاح نحو 500 مطعم جديد حول العالم خلال الأعوام الثلاثة المقبلة


يخلق الموقع الإلكتروني HiltonRestaurantConcepts.com فرص شراكات مجزية لأصحاب المطاعم

ماكلين، فرجينيا - يوم الخَمِيس 23 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)أعلنت شركة "هيلتون العالمية" اليوم عن خططها الرامية لافتتاح نحو 500 مطعم جديد في جميع أنحاء العالم خلال الأعوام الثلاثة المقبلة. وفي سبيل تحقيق هذا الهدف وبعد الإطلاق الناجح للموقع الإلكتروني الداخلي (hiltonrestaurantconcepts.com) لشركة هيلتون العالمية، تم إطلاق نسخة خارجية تحت نفس اسم الموقعوذلك لمساعدة الشركاء من أصحاب المطاعم المرخصة على نقل أفكار مطاعمهم إلى الفنادق.
وشهد الموقع الإلكتروني منذ الإطلاق الداخلي له اشتراك نحو 900 صاحب فندق مسجّل رغبتهم في تحديد أفكار جديدة للمطاعم في فنادقهم، الأمر الذي أسفر عن القيام بنحو 700 زيارة من 44 دولة. بالإضافة إلى ذلك فقد أدى هذا التوجه إلى تحقيق جمع ناجح بين أعمال في هذا القطاع كالذي تم بين "واشنطن هيلتون" مع "ذا كوفي بين آند تي ليف" التي تعتبر أحد العلامات المتميزة الرائدة في الساحل الشرقي، و ايضاً مطعم "هارث" فى "هيلتون ماكلين" إضافة إلى افكاره المبتكره للأطعمة والمشروبات الحائزه على العديد من الجوائز.
وقالت بيث سكوت، نائب الرئيس لشؤون أفكار الأطعمة والمشروبات في هيلتون العالمية في هذا السياق: "يتمثل هدفنا في تزويد فنادقنا بأفكار رائعة وفريدة تتناسب مع المناطق التي تقع فيها، إضافة إلى تقديم قوائم أطعمة ومشروبات زاخرة بالخيارات الجذابة للعملاء الدائمين لهذه الفنادق، كما يعتبر هذا الأمر فرصة كبيرة بالنسبة للمطاعم الراغبة في تنمية إسم علاماتها التجارية".
أصحاب المطاعم الذين سيزورون الموقع الإلكتروني: www.hiltonrestaurantconcepts.com سَيُطالَبونَ بتسجيل تفاصيل أفكارهم -- مثل عروض قوائم الأطعمة، وعناصر التصميم ومستويات الأسعار -- وذلك لتتم دراسة مسألة إدراجها في الموقع الإلكتروني. وبعد الموافقة سيتم تحميل الأفكار الجديدة على الموقع لكي يطلع عليها أصحاب الفنادق و مراجعتها و امكانية تنسيقها مع فنادق نظيرها.
ويعرض الموقع الإلكتروني في الوقت الراهن الأفكار الأصلية المتعلقة بالأطعمة والمشروبات التي ابتكرتها "هيلتون العالمية" والقائمة حاليا مثل "بي جي آر- ذا بيرجر جوينت" في مدينة بيثيسدا بولاية ميريلاند الأمريكية، و"ذا كوفي بين آند تي ليف"، و"كريس ستيك هاوس" في "روث". بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك أكثر من 80 اتفاق على مستويات مختلفة من الشراكة، ومن المتوقع أن يشتمل الموقع الإلكتروني بحلول نهاية العام الجاري على نحو 50 فكرة إضافية يمكن لأصحاب الفنادق الاختيار من بينها.
للمزيد من المعلومات عن "هيلتون العالمية" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com.
- ### -
نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبرشركة هيلتون العالمية رائدة الشركات العالمية في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. لأكثر من 93عام ، قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافرى الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة، الخدمة، المرافق، القيمة مقابل الثمن. وتكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 3800  فندقا و 630ألف غرفة في أكثر من 88 دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، فنادق ومنتجعات هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، وهوم وود سويتسمن هيلتون، هوم تو سويتسمن هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء "هيلتون أونورز" Hilton HHonors®لمكافأة العملاء.
لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية: www.hiltonworldwide.comوwww.hiltondevelopment.com.
أو التواصل مع "هيلتون العالمية" على أي من الروابط الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts


داشا روس
8835805 (703)
Dasha.ross@hilton.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4988/ar

 

No comments:

Post a Comment