Wednesday, February 29, 2012

أوزابلينت تبرم شراكة مع دوت موبي لكشف الأجهزة الجوالة


برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 27 فبراير 2012 [ME NewsWire]
تستخدم "أوزابلينت" الشركة الرائدة في مجال ابتكار الأجهزة الجوالة حلّ الكشف عن الأجهزة المقدم من قبل "دوت موبي" الحائز على جائزة أطلس للأجهزة
المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2012
(بزنيس واير): أعلنت كلّ من "أوزابلينت" و"دوت موبي" اليوم أن حلّ "ديفايس أطلس" للكشف عن الأجهزة الجوالة المقدم من قبل "دوت موبي" بات يؤمن منصة محتوى متعدد القنوات مع قدرة انتباه عالية لشركة "أوزابلينت".
وتستخدم "أوزابلينت"، التي يمثل عملاؤها نحو 20 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000"، "ديفايس أطلس" لتتأكد أن حلولها تعمل على جميع الأجهزة الجوالة التي تعتمد على الإنترنت بما في ذلك الحاسبات اللوحية "آي باد" والأجهزة العاملة بنظام "أندرويد". وتشرف منصات "أوزابلينت" السحابية على تصميم محتوى مواقع وخدمات الإنترنت لمواقع الأجهزة الجوالة وتطبيقاتها، و"فايس بوك"، والأكشاك داخل المتاجر، وواجهات المساعدة.
ويقول السيد نيك تايلور، الرئيس التنفيذي لدى شركة "أوزابلينت": "لقد عملت ’أوزابلينت‘ منذ عام 2000 مع العملاء لمساعدتهم على تقديم أفضل تجارب الإنترنت الجوالة لعملائهم. ولا يُخفى على أحد ما أن سهولة استخدام الموقع تتمتع بتأثير مباشر على ولاء العملاء الذي لا يمكن أن نجده إلا حيث تتحق المبيعات والأرباح، ولذلك فنحن بحاجةٍ إلى إنشاء تجربة إنترنت خاصة تعمل بشكل جيد على الأجهزة الجوالة. لقد اخترنا ’ديفايس أطلس‘ لأنها توفر حلاً دقيقاً وشاملاً لأجهزة الكشف يلبي معايير النوعية العالية التي نسعى إلى احترامها لنتوصل بالتالي إلى إرضاء متطلبات العملاء الحرجة".
وأضاف السيد إيلين أسوليفان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في "دوت موبي" في هذا السياق: "قد يشكل إنشاء مواقع إنترنت جوالة سهلة الاستخدام وعملية تماماً كما هو الحال مع المنصات المكتبية اليوم تحدياً كبيراً لا سيما في ظلّ سوق الأجهزة المعقد والمجزأ. ومع تنوع الأجهزة، يستطيع العملاء الوصول إلى محتوى الإنترنت علماً أن قدرات تلك الأجهزة مهمة جداً لضمان نوعية الخدمة. وهنا جاءت ’ديفايس أطلس‘ لتضيف المزيد من القيمة".
لقد قدم حل "ديفايس أطلس" الذي أُطلق في المؤتمر العالمي للجوال عام 2008 معلومات تفصيلية عن الأجهزة التي تعتمد على الإنترنت المستخدمة اليوم، وهو يتمتع بقدرة على الكشف بسرعة وفعالية كبيرة. وأضافت "دوت موبي"في عام 2011 خصائص "إتش تي إم إل 5" إلى بيانات "ديفايس أطلس" التي دمجتها "أوزابلينت" ضمن خصائص "إتش تي إم إل 5" الخاصة بمنصتها التجارية الجوالة، علماً أن هذه المنصة هي الأولى من نوعها في العالم وكانت الشركة قد أطلقتها في أبريل 2011.
لمحة عن "أوزابلينت"
"أوزابلينت" هي شركة منصات تكنولوجية سحابية تعمل مع الشركات في مختلف المجالات لإنشاء إنترنت متنقل ووجود متعدد القنوات. وتأسست هذه الشركة في عام 2000 وهي تتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في لندن وإيطاليا ولوس أنجلس. واختارت "فاست كومباني" في عام 2011 شركة "أوزابلينت" لتكون من بين أفضل 10 شركات مبتكرة في مجال الجوال، في حين اختارها مركز "آي بي آي ريسيرتش" كأفضل بائع تجاري للأجهزة الجوالة. وتدعم "أوزابلينت" مواقع الإنترنت الجوالة الأسرع حول العالم وفقاً لدراسات أجرتها "كينوت سيستمز".
لمحة عن "دوت موبي"
تعتبر شركة "دوت موبي" التابعة لشركة "أفيلياس المحدودة" والتي تتخذ من دبلن مقراً رئيسياً لها شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير واكتشاف محتوى أجهزة الجوال عالية الجودة من خلال مجموعة مبتكرة من الخدمات التي تساعد بدورها الشركات والأفراد على الوصول إلى مستخدمي الهواتف الجوّالة الذين يصل عددهم إلى أكثر من مليار مستخدم حول العالم. وتشجع "دوت موبي" الابتكار في مجال الهواتف الجوالة من خلال تقديم الأدوات التي يحتاجها إلى مزودو المحتوى للتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكلٍ جيد على الهواتف الجوالة بسرعة ودقة وفعالية. للمزيد من المعلومات عن مجالات "دوت موبي" وخدماتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://dotMobi.mobiبما في ذلك برامج بناء المواقع الإلكترونية الجوالة "ديفايس أطلس" و"غو موبي".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دوت موبي"/"أفيلياس"
فانس هيديريل
+1-703-485-5563
البريد الإلكتروني: vhedderel@afilias.info


"دوت موبي"
مارتن كلانسي
 +353-1-854-1134
البريد الإلكتروني: mclancy@dotmobi.mobi




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5009/ar

No comments:

Post a Comment